شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن  شرط بيراميدز للموافقة على رحيل إبراهيم عادل 5 ملايين دولار، 06 35 م السبت 29 يوليو 2023 إبراهيم عادل حدد مسئولو بيراميدز، شروطهم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات  شرط بيراميدز للموافقة على رحيل إبراهيم عادل.. «5 ملايين دولار»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 شرط بيراميدز للموافقة على رحيل إبراهيم عادل.. «5...

06:35 م | السبت 29 يوليو 2023

إبراهيم عادل

حدد مسئولو بيراميدز، شروطهم للموافقة، على رحيل إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لخوض تجربة اخترافية، في الملاعب الأوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

شرط بيراميدز للموافقة على رحيل إبراهيم عادل 

ووفقًا لمصدر داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لـ « الوطن سبورت»:« إدارة النادي رحبت باحتراف، إبراهيم عادل، أوروبيًا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن مُقابل 5 ملايين دولار».

وأضاف المصدر:« كما قررت إدارة بيراميدز، وضع نسبة من عائيد بيع إبراهيم عادل، قد تصل إلى 15 %، أو بزايدة تصل إلى 25% في حالة وصول عرض من نادٍ كبير في أوروبا، بأقل من 5 ملايين دولار بقليل.

وأتم المصدر:« هناك عدد من شركات التسويق الرياضية، عرض بعض العروض على إدارة النادي، وهناك تريب بإتمام تلك العروض، في حالة وصول مسئولي تلك الأندية، إلى مفاوضات مباشرة، وعلى راس تلك الأندية نادي بنفيكا البرتغال.

تألق إبراهيم عادل 

وكان إبراهيم عادل، قد حصل على لقب أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقيى تحت 23 عامًا التي أقيمت مؤخرًا في المغرب، وحل المنتخب الوطني وصيفًا.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل  شرط بيراميدز للموافقة على رحيل إبراهيم عادل.. «5 ملايين دولار» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملایین دولار

إقرأ أيضاً:

سيد معوض: إبراهيم عادل بإمكانه السير على خطى صلاح

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أنه يتمنى احتراف إبراهيم عادل أوروبيًا عقب نهاية أولمبياد باريس، مؤكدًا انه لاعب جيد ويستحق التواجد في أندية أوروبية، ولو مرت المرحلة الحالية دون خروجه من مصر لن يحترف مطلقًا.

لاعب الزمالك السابق : فرص إبراهيم عادل في الاحتراف تتزايد بعد الأولمبياد

وقال معوض في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: "لو ظل إبراهيم عادل في بيراميدز الموسم المقبل، لن يخرج مجددًا إلى ناد كبير في أوروبا، عليه استغلال الفرصة الحالية وتألقه في الأولمبياد، وهناك لاعبين مصريين لو تأقلموا على الأجواء في أوروبا سوف يظهرون بمستوى مميز مثل صلاح والنني".

وأضاف: "إبراهيم عادل يليق على الدوري الإسباني بسبب المهارة العالية التي يتميز بها، واتمنى ان تكون انطلاقته من هناك ثم الالتحاق بالدوري الانجليزي أو أي دوري أوروبي كبير، كما أن هناك دوريات تكون مرحلة في حياة اللاعبين مثل البرتغال والسويسري الذي لعب فيه محمد صلاح وشارك في دوري الأبطال مع بازل ثم انتقل لـ تشيلسي ولعب في ايطاليا ثم انضم لنادي ليفربول".

وزاد: "صلاح تطور كثيرًا بعد انتقاله لأوروبا، وكان في البداية يضيع العديد من الفرص السهلة، واهتم بنفسه وتطور كثيرا مع كل الفرق التي لعب لها، ومنذ عام 2012 كان لاعبًا عاديًا، مثل لاعبين كثيرين في نفس جيله، لكن بعد الموسم الأول تألق ونال جائزة أحسن لاعب في الدوري السويسري، ثم حدثت الانطلاقة في مسيرته، اتمنى الاستفادة من تجربة صلاح، ونتعلم منها كثيرًا".

وواصل: "اتحاد الكرة دائما يختفي في العديد من الأزمات، ويظهرون فقط في وقت حدوث أي نتائج إيجابية، مثلما شاهدنا فيديوهات للمسئولين وهم يحتضنون بعضهم بعد فوز المنتخب الأوليمبي، والذي تعرض لظلم شديد في ظل عدم وجود خطط واضحة لتجهيزهم للأولمبياد".

وأكمل: "بالتأكيد بيرسي تاو قد يكون مستواه في التدريب ليس الأفضل، وهو لاعب جيد ولكنه "مزاجي"، عندما يكون في أفضل حالاته نفسيا يقدم أفضل مستوى، لكن الموسم الحالي لم يكن جيدًا، والحالة النفسية من بعد أمم افريقيا وتعرضه للهجوم في جنوب إفريقيا بسبب مستواه أثر عليه، وكان مع حسين الشحات في الموسم هم أفضل ثنائي في الأهلي".

وأتم: "مارسيل كولر لا يعتمد على أي لاعب لا يؤدي بشكل قوي في التدريب، والمدرب يرفض إشراك أي لاعب يجد على وجهه علامة الغضب".

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عادل يدخل تاريخ الأولمبياد مع الفراعنة
  • حقيقة رحيل إدارة نادي بيراميدز بعد ضياع الدوري
  • موقف بيراميدز من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك
  • "ليس الأهلي أو الزمالك".. إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • شبانة يكشف: إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • إبراهيم عادل يستعد للرحيل عن بيراميدز وهذه وجهته المقبلة
  • رحيل مصطفى فتحي مرفوض في بيراميدز
  • سيد معوض: إبراهيم عادل بإمكانه السير على خطى صلاح
  • عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية
  • إبراهيم عادل «موهوب بيراميدز» يتألق في ملاعب فرنسا