متفرقات، إلى جانب مصر دول طبقت العمل من المنزل تعرف عليها،إلى جانب مصر دول طبقت العمل من المنزل تعرف عليها صورة أرشيفية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إلى جانب مصر.. دول طبقت العمل من المنزل .. تعرف عليها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إلى جانب مصر.. دول طبقت العمل من المنزل .. تعرف عليها
إلى جانب مصر.. دول طبقت العمل من المنزل .. تعرف عليها صورة أرشيفية

بعد سماح الحكومة بالعمل من المنزل يوم الأحد خلال أغسطس.. 4 دول تطبق القرار، بعد قرار رئيس الوزراء المصرى، الدكتور مصطفى مدبولي، بعمل الموظفين من المنزل يوم الأحد من كل أسبوع خلال شهر أغسطس المقبل، في إطار جهود الدولة  لترشيد استهلاك الكهرباء.

ونستعرض أبرز الدول التي تطبق تجربة العمل «أون لاين» من المنزل:

هولندا: العمل من المنزل حق قانوني

في الصيف الماضي، وافق البرلمان الهولندي على تشريع لتأسيس العمل من المنزل كحق قانوني، مما يجعل هولندا واحدة من أولى الدول التي تمنح مرونة العمل عن بعد من المنزل، حيث أن جائحة كورونا دفعت السلطات إلى العمل عن بعد، وبدافع الضرورة، لا تزال القطاعات كبيرة من الموظفين يعملون من المنزل، وبحسب ، فإن نسبة العمال عن بعد في هولندا أعلى بأربع مرات من مثيلتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ألمانيا: العمل عن بعد للقطاعين الحكومي والخاص

عززت ألمانيا بشكل رسمي العمل عن بعد داخل القوات الألمانية الجديدة، منذ عام 2021، وأصبحت في تلك اللحظة كافة الشركات ملزمة بإتاحة العمل أمام الموظفين والعاملين في القطاعات الحكومية والخاصة.

إيرلندا: خطط جديدة للاستجابة لتغييرات مفاجئة

في إيرلندا، دفع ارتفاع نسبة الموظفين الذين يعملون عن بعد من داخل منازلهم، السلطات إلى وضع خطط جديدة للاستجابة إلى التغيير المفاجئ، تحديداً بعد جائحة كورونا، حيث أصبح المدير يحتاج، خلال تلك الفترة، إلى عذر مقنع لرفض طلب موظف بالعمل من المنزل.

روسيا: إلزام المؤسسات بتوفير المعدات للعمل عن بعد

تدعم روسيا في الوقت الحالي، عدداً كبيراً من الموظفين العاملين عن بعد من منازلهم، حيث أصبح لزاماً على أصحاب الشركات والمؤسسات تزويدهم بالمعدات والوسائل المتاحة لإنجاز عملهم عن بعد، وتشمل تلك المعدات الحاسوب والمكتب والكرسي.

الكلمات الدالة : هولندا الصيف ترشيد استهلاك الكهرباء الموظفين الدكتور مصطفى مدبولي

212.235.15.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلى جانب مصر.. دول طبقت العمل من المنزل .. تعرف عليها وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العمل عن بعد تعرف علیها

إقرأ أيضاً:

السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم 3 قرارات جمهورية منها القرار رقم 338لسنة 2024 بتخصيص مساحة 138  فدانا من الاراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظة الجيزة لصالح جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لاستخدامها في بعض المشروعات التنموية؛ إضافة إلى القرار رقم 339  لسنة 2024 بتخصيص 3580 فدانا تقريبا من الاراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية الجيزة لصالح جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لاستخدامها فى بعض المشروعان التنموية.


بجانب القرار رقم 341 بتخصيص مساحة 4.94 فدان تقريبا من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية مركز فرشوط بمحافظة قنا لاستخدامها فى اقامة مجزر نصف آلى.

مقالات مشابهة

  • 10 طرق للربح من الفيسبوك.. تعرف عليها
  • 9 مهام لـ "القومي لتنظيم الاتصالات" وفقًا للقانون الجديد.. تعرف عليها
  • أقسام كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة في أسيوط.. تعرف عليها
  • شروط وإجراءات لتطبيق بدائل الحبس البسيط للمحكوم عليهم.. تعرف عليها
  • شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها
  • السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية.. تعرف عليها
  • 4 توصيات مدمّرة يروّج لها الأطباء.. تعرف عليها
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ صلاح عبدالله
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • قانون الخدمة المدنية.. 5 فئات يحق لها خفض ساعات العمل بمقدار ساعة يوميا (تعرف عليها)