يُعتبر موقع نتيجتك منصة إلكترونية تقدم خدمة استعلام النتائج الخاصة بامتحانات الثانويه العامه بالاسم، وهو يعتبر أداة مهمة وموثوقة توفر السرعة والدقة في الحصول على نتيحه الامتحانات بشكل فوري وسهل، حيث يأتي هذا الموقع استجابةً للحاجة الملحة والمتزايدة للطلاب وأولياء الأمور للحصول على نتيجه الثانويه العامه بالاسم بس بسرعة ويسر، دون الحاجة إلى الانتظار لإعلانها رسميًا عبر الجهات التعليمية الرسمية.

وبفضل هذه الخدمة الإلكترونية، أصبح بإمكان الطلاب الاطلاع على درجاتهم ومعرفة نتائجهم من خلال بضع خطوات بسيطة، مما يخفف من حملة القلق والتوتر التي قد يعيشونها في فترة انتظار النتيحه والتي تظهر على عدد من المواقع الأخرى منها موقع اليوم السابع و موقع وزارة التربية والتعليم.

الاستعلام عن نتيجه الثانويه العامه بالاسم بس 2023 على موقع نتيجتك؟

يتميز موقع نتيجتك بسهولة الاستخدام، حيث يكفي الدخول إلى الموقع وكتابة الاسم الثلاثي للطالب باللغة العربية، ومن ثم النقر على زر استعلام للحصول على النتيحه المطلوبة. وبهذه الخطوات البسيطة، يمكن للطالب معرفة نتيجته بدقة وسرعة.

يعتمد موقع نتيجتك على قاعدة بيانات موثوقة تضم نتائج الطلاب الذين أدوا امتحانات الثانويه العامه بجميع فروعها ومن خلال استخدام تقنيات حديثة، يتم تحديث قاعدة البيانات بشكل مستمر لتضمن دقة وموثوقية النتائج المقدمة للطلاب، ولكن يجب الإشارة إلى أنه على الرغم من موثوقية موقع نتيجتك للاستعلام عن نتيجه الثانويه العامه بالاسم فقط فإنه يجب التحقق من صحة النتيحه النهائية من خلال الجهات الرسمية للتعليم، والتأكد من صحة البيانات المقدمة قبل أي إجراءات رسمية.

نتيحه الثانويه العامه غداً الأحد صباحا

من المنتظر أن يعلن نتيجتك نتيحه الثانويه العامه للعام 2023 خلال الساعات القادمة بعد اعتمادها من قِبل الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. ستُعلن نتيحه الثانويه العامه صباح يوم الأحد على موقع نتيجتك، وستكون متاحة للطلاب للإستعلام عنها ومعرفة درجاتهم الكلية في جميع المواد وحالتهم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت مؤشرات ونسب النجاح في نتيجه الثانويه العامه بالاسم 2023 حيث بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الكيمياء 88.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.4% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الكيمياء.

كما أعلنت الوزارة عن نسبة النجاح في مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ. كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.

وفيما يتعلق بمواد أخرى، بلغت نسبة النجاح ضمن نتيجه الثانويه العامه 2023 بالاسم فقط في مادة الفيزياء 91%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

كما أفادت الوزارة بأن نسبة النجاح في اللغة العربية تجاوزت 90% وفي اللغة الثانية تجاوزت 91%. بالنسبة لمادة الجيولوجيا، بلغت نسبة النجاح 91.1%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجيولوجيا.

وفيما يتعلق بمادة الرياضيات التطبيقية، بلغت نسبة النجاح 88.5%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الرياضيات التطبيقية. أما في مادة علم النفس والاجتماع، فبلغت نسبة النجاح 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

وفيما يتعلق بمادة الفلسفة والمنطق، بلغت نسبة النجاح 91.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.5% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

طريقة معرفة نتيجه الثانويه العامة بالاسماء بدون كتابة رقم الجلوس الدخول إلى موقع بوابة الثانويه العامه اختيار قسم نتائج الثانويه العامه ادهال اسم الطالب اختيار الشعبة الضغط على عرض النتيجه

توزيع درجات المواد التي تضاف لمجموع الطالب

الدرجة الكلية لمادة اللغة العربية من ٨٠ درجة. الدرجة الكلية لمادة اللغة الإنجليزية من ٥٠ درجة. الدرجة الكلية لمادة اللغة الأجنبية الثانية من ٤٠ درجة. الدرجة الكلية لمادة الكيمياء من ٦٠ درجة. الدرجة الكلية لمادة الفيزياء من ٦٠ درجة. الدرجة الكلية لمادة الجيولوجيا والعلوم البيئية من ٦٠ درجة. الدرجة الكلية لمادة الأحياء من ٦٠ درجة. الدرجة الكلية لمادة الرياضيات البحتة من ٦٠درجة. الدرجة الكلية لمادة الرياضيات التطبيقية من ٦٠درجة. الدرجة الكلية لمادة الفلسفة من ٦٠ درجة. الدرجة الكلية لمادة علم النفس من ٦٠ درجة. الدرجة الكلية لمادة التاريخ من ٦٠ درجة. الدرجة الكلية لمادة الجغرافيا من ٦٠ درجة.

توزيع درجات المواد التي لا تضاف لمجموع الطالب

الدرجة الكلية لمادة التربية الدينية الإسلامية من ٢٥ درجة. الدرجة الكلية لمادة الاقتصاد والاحصاء من ٥٠ درجة. الدرجة الكلية لمادة التربية الوطنية من ٢٥ درجة.

علماً بأن الطلاب سيكون لديهم الفرصة للاستعلام عن نتيجه الثانويه العامه بالاسم ومعرفة درجاتهم بعد إعلان النتيحه صباح غدٍ على موقع نتيجتك.

ندمت إني مش عملته كده من زمان.... طريقة سهل وبسيطه لتنظيف الممبار وطريقه تحضيره بالخلطة الجبارة هيعجب عائلتك جدا روعه

212.235.15.131

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بلغت نسبة النجاح مادة الریاضیات نسبة النجاح فی

إقرأ أيضاً:

تعليم بورسعيد: غياب 19 طالبًا في امتحانات الثانوية العامة

صرح الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم أن طلاب الثانوية العامة بالشعب العلمية والادبية ببورسعيد، أدوا اليوم الامتحان في مواد الجبر والهندسة الفراغية والجيولوجيا وعلم النفس دون مشكلات تذكر.

وأضاف وكيل الوزارة أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الإمتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص وذلك بنسبة حضور 99، 6% لمادة الجيولوجيا ونسبة 99، 7% لمادة الجبر والهندسة الفراغية ونسبة 99، 8% لمادة علم النفس.

ولفت الدكتور محمد عبد التواب أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

ومن جانبه أشار طاهر الغرباوي وكيل مديرية التربية والتعليم ورئيس غرفة العمليات المركزية إلى رصد 12 حالة غياب بين صفوف الطلاب فى مادة الجيولوجيا من إجمالي 2956 طالب وطالبة و 3 حالات غياب فى صفوف طلاب مادة الجبر والهندسة الفراغية من أصل 1124 طالب وطالبة ورصد 4 حالات غياب بين صفوف الطلاب فى مادة علم النفس من 1674 طالب وطالبة ممن يحق لهم دخول الامتحانات.

وأضاف الغرباوي أن غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش ولم ترصد أى حالات مرضية بين صفوف الطلاب أو الملاحظين.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مميزات كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة المنوفية والدراسة بها
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. «التعليم» تصدر بيانًا رسميًا
  • تعرف على مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الخميس 11 يوليو 2024
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 محافظة المنوفية
  • مليون مبرووك لكل الناجحين..نتائج الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس.. رابط موقع وزارة التربية والتعليم emis.gov.eg
  • برابط سهل ومباشر..الان رابط نتيجة دبلوم التجارة والزراعة والصنايع 2024 بالاسم ورقم الجلوس
  • تعليم بورسعيد: غياب 19 طالبًا في امتحانات الثانوية العامة
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ القاهرة يتفقدان لجان امتحانات الثانويه العامه بمدرسة يوسف السباعي بالنزهة
  • عبر موقع وزارة التعليم.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس
  • بعد قليل.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الحصول عليها