شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مادبا قرب الانتهاء من تركيب 12 ألف وحدة إنارة موفرة للطاقة في، مادبا 29 تموز بترا أعلن رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح عن قرب الانتهاء من تركيب 12 الف وحدة إنارة نوع LED في مدينة مادبا ومنطقة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مادبا: قرب الانتهاء من تركيب 12 ألف وحدة إنارة موفرة للطاقة في، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مادبا: قرب الانتهاء من تركيب 12 ألف وحدة إنارة موفرة...

مادبا 29 تموز (بترا)- أعلن رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح عن قرب الانتهاء من تركيب 12 الف وحدة إنارة نوع (LED) في مدينة مادبا ومنطقة غرناطة والعريش وجرينة الشوابكة والفيصلية وماعين والمنشية والفيحاء والمريجمة والحيوية خلال الأسبوع الحالي، وذلك للمرحلة الأولى. وأشار الرواجيح إلى أن برنامج تركيب وحدات الإنارة اشتمل على 6 ورش كل ورشة تنفذ ما يقارب من 100 – 150 وحدة إنارة لتشمل جميع الشوارع والأحياء المظلمة.ولفت الرواجيح إلى أن البلدية نفذت هذا المشروع بدعم من وزارة الإدارة المحلية وإسناد من كوادر البلدية الفنية الذين يواصلون الليل بالنهار لإتمام مراحل المشروع.وأكد أن البلدية جادة ومصممة على إنجاز مشروعها النهضوي الشمولي للارتقاء وتقديم الخدمات التي تليق بطموحات وآمال أهالي المدينة.يشار الى أن المشروع سيوفر على صندوق البلدية من كلف الطاقة والصيانة لوحدات الإنارة القديمة.–(بترا)

ج ب/ف ق29/07/2023 18:03:14

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مادبا: قرب الانتهاء من تركيب 12 ألف وحدة إنارة موفرة للطاقة في وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير العمل: الانتهاء من قانون العمل قريبا

قال محمد جبران وزير العمل، إن التكليفات الخاصة بـ ملف العمل واضحة، مع التركيز على العامل البسيط والعمالة غير المنتظمة.

نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة" ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري

وتابع وزير العمل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي يسعى دائما على دعم العمالة البسيطة، مع العمل على تنفيذ قانون العمل الذي يهيئ بيئة للاستثمار، على أن يكون القانون مرضي لجميع الأطراف.

وأضاف وزير العمل الجديد: يستوجب أن تكون هناك حقوق والتزامات على العامل للوصول إلى نتائج مع ربط الأجر بالإنتاج، موضحا أن القطاع الخاص سينطلق خلال الفترة المقبلة.

كما أوضح أن قانون العمل سيتم الانتهاء منه نهائيا في أقرب وقت، مؤكدا على ضرورة وجود قانون متوازن يحمي العامل وصاحب المنشأة.

فيما تابع أن حجم العمالة في القطاع الخاص، وصل إلى في 2011 و2012 إلى نسب عالية، مضيفا أنه تم توفير فرص عمل حكومية عند إيجاد احتياج فعلي.

وأكد على ضرورة تشغيل كافة المصانع المنتجة، موضحا أن الرئيس السيسي أكد على أهمية ملف الصناعة في مصر، مع الاهتمام بحقوق العمالة داخل وخارج مصر، وتقنين أوضاعهم، ليأخذوا الفرصة كاملة.

 


 

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة في سماء عبسان الكبيرة شرق ‎خان يونس
  • إعادة فتح الطريق الولائي رقم 22
  • صيانة وتجهيز مجمع عيادات محمود الهريش في درنة
  • أسعار غسالة الأطفال 2024.. موفرة في الاستهلاك والمسحوق
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • تركيب 14,969 لوحة إرشادية في الظفرة
  • إنجاز 70% من محطة أبيدوس للطاقة الشمسية بأسوان
  • محافظة دمشق تنير عدداً من شوارع منطقة العباسيين بأجهزة مقدمة من ‏السفارة الصينية
  • وزير العمل: الانتهاء من قانون العمل قريبا
  • ضبط 1246 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني