شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “أبوزريبة” يتفقد مركز التدريب والتطوير بمديرية أمن بنغازي، الوطن رصد أجرى وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، الخميـس، رفقة رئيس ديوان الوزارة بالمنطقة الجنوبية عبد السلام الشريف، .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “أبوزريبة” يتفقد مركز التدريب والتطوير بمديرية أمن بنغازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“أبوزريبة” يتفقد مركز التدريب والتطوير بمديرية أمن...

الوطن| رصد

أجرى وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، الخميـس، رفقة رئيس ديوان الوزارة بالمنطقة الجنوبية عبد السلام الشريف، ومديرمديرية أمن بنغازي أحمد الشامخ، ومدير إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية المهدي بيانكو، زيارة إلى مركز التدريب والتطوير بمديرية أمن بنغازي.

واطلع أبوزريبة على البرامج التدريبية والتطويرية التي يقدمها المركز، وعلى الاحصائيات لعدد الدورات والمتدربين، واستمع إلى شرح مفصل عن جزء من المنهج المقدم في الدورات.

وأكد على أنه سيتم تقديم المساعدات اللازمة لِصيانة مبنى إدارة التدريب، معربًا عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل القيادات والعاملين في المركز لتطوير العمل الأمني وتحسين مستوى الخدمات الأمنية المُقدمة للمواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “أبوزريبة” يتفقد مركز التدريب والتطوير بمديرية أمن بنغازي وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على سارق مبلغ مالي من مركبة مواطن في بنغازي

الوطن|متابعات
ألقت وحدة التحريات في مركز شرطة الصابري ببنغازي القبض على شخص قام بسرقة مبلغ مالي من مركبة أحد المواطنين ، وذلك تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ بتقديم الخدمات للمواطنين والتفاعل السريع مع بلاغاتهم.

وفي تفاصيل القضية تقدم أحد المواطنين بشكوى حول سرقة مبلغ مالي قدره 3460 دينار من مركبته التي كانت متوقفة أمام إحدى السلخانات، وفور تلقي البلاغ، وجه رئيس المركز فرق التحري للتحرك إلى مكان الحادثة، حيث تم فحص الموقع ومراجعة كاميرات المراقبة القريبة. من خلال التحريات، تم التعرف على الجاني، وبعد عدة أيام، تمكنت الفرق من القبض عليه.

أثناء التحقيق معه اعترف بسرقة المبلغ، و تم استرجاعه بالكامل وإحالته إلى النيابة العامة وهو موقوف.

 

الوسوم#بنغازي النيابة العامة سرقة شرطة الصابري ليبيا مبلغ مالي

مقالات مشابهة

  • في جريمة هي الثانية خلال أسبوع هزّت عدن.. العثور على جثة رضيع داخل كيس بلاستيكي بمديرية دار سعد
  • بالأسماء.. حركة تغييرات بمديرية الزراعة في البحيرة
  • القبض على سارق مبلغ مالي من مركبة مواطن في بنغازي
  • وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الإمامين والتونسي ويشهد احتفالية المولد النبوي الشريف
  • تدشين مبادرة مجتمعية لمشروع رص طريق بمديرية المراوعة بالحديدة
  • قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية تسيطر على حريق منزل بالزقازيق
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع فريق إدارة الصيدلة لبحث سُبل الدعم والتطوير
  • أمن بنغازي: ضبط شخصين متلبسين بتجارة المخدرات
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • حمدان بن محمد يطلق مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار