صحافة العرب:
2024-07-02@11:00:32 GMT

بايدن يعترف بحفيدة غير شرعية "أمها راقصة"

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

بايدن يعترف بحفيدة غير شرعية 'أمها راقصة'

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بايدن يعترف بحفيدة غير شرعية أمها راقصة، بغداد اليوم متابعة أشارت صحيفة People إلى أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اعترف علنا بحفيدته البالغة من العمر أربع سنوات، وهي الابنة غير .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايدن يعترف بحفيدة غير شرعية "أمها راقصة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايدن يعترف بحفيدة غير شرعية "أمها راقصة"

بغداد اليوم- متابعة 

أشارت صحيفة People إلى أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اعترف علنا بحفيدته البالغة من العمر أربع سنوات، وهي الابنة غير الشرعية لابنه هانتر.

ونقل البيت الأبيض عن بايدن قوله: "ابننا هانتر ولاندن (والدة الطفلة نافي) ينظمان علاقتهما سوية، على نحو يصب في مصلحة ابنتهما".

يشار إلى أن لاندن (والدة نافي جوان روبرتس البالغة من العمر 4 سنوات)، من مواليد أركنساس، وقد رفعت دعوى قضائية ضد هانتر بايدن، الذي رفض الاعتراف بابنته، ورفض إعالتها. 

لدى جو بايدن أربعة من الأبناء وسبعة أحفاد، خمسة منهم مع هانتر. الحفيدة الكبرى هي نعومي كينغ بايدن، وتبلغ من العمر 29 عاما، وقد تزوجت في عام 2022، في حفل زفاف أقيم في البيت الأبيض.

يذكر أن بايدن وإدارته يواصلون تجاهل الأسئلة حول حفيدة الرئيس الأمريكي الجديدة  الابنة غير الشرعية من ابنه هانتر البالغة من العمر 4 سنوات، والتي تنظر محكمة أركنساس في قضية نسبها.

ويدور الحديث عن نافي جوان روبرتس، وهي ابنة هانتر بايدن من راقصة الإغراء، لاندن ألكسيس روبرتس.

تنظر محكمة أركنساس حاليا في قضية نفقة إعالة الطفلة، حيث تتهم والدة الفتاة نجل الرئيس الأمريكي بإخفاء دخله، كما أن روبرتس تطالب بحق ابنتها باستخدام اسم "بايدن"، وفي يونيو 2023، اتفق الوالدان على حجم نفقة إعالة نافي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايدن يعترف بحفيدة غير شرعية "أمها راقصة" وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس الأمریکی بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

إعادة انتخاب محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا لمدة 5 سنوات

أُعيد انتخاب الرئيس الموريتاني، محمد ولد شيخ الغزواني، لولاية ثانية بـ 56.12% من الأصوات، حسب إعلان اللجنة الوطنيّة المستقلّة للانتخابات.

نتائج الانتخابات في موريتانيا

وفاز القائد السابق للجيش بأكثر بقليل من 56% من الأصوات، بحسب ما أعلنت اللجنة الوطنيّة المستقلّة للانتخابات، ليحكم لولاية ثانية مدّتها خمس سنوات يتوقع بأن تصبح موريتانيا خلالها دولة منتجة للغاز.

ووفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، جاء خصمه الرئيسي الناشط، بيرام الداه عبيدي، في المركز الثاني بـ 22.10% من الأصوات، في الانتخابات التي جرت، حسب إعلان رئيس اللجنة في مؤتمر صحافي.

وحلّ حمادي ولد سيدي المختار، مرشح حزب «تواصل» الإسلامي، القوة المعارضة الرئيسية في «الجمعية الوطنية»، في المركز الثالث، بـ 12.78% من الأصوات.

مستقبل موريتانيا

ووصل الغزواني إلى السلطة في انتخابات عام 2019، في أول انتقال للسلطة بين رئيسين منتخبين منذ استقلال موريتانيا عن فرنسا عام 1960 وسلسلة انقلابات من العام 1978 حتى 2008، وبينما شهدت منطقة الساحل في السنوات الأخيرة سلسلة انقلابات عسكرية وتصاعدا في الأنشطة الجهادية، خصوصا في مالي، لم تتعرّض موريتانيا إلى أي هجمات منذ العام 2011.

وجعل الغزواني من مساعدة الشباب أولولية في البلد الذي يعد 4.9 ملايين نسمة، 75% منهم تحت سن الخامسة والثلاثين.

وبعد ولاية أولى طغت عليها جائحة كوفيد-19 وتداعيات الحرب في أوكرانيا، يأمل الغزواني في إجراء مزيد من الإصلاحات خلال ولايته الثانية بفضل الآفاق الاقتصادية المواتية، ويتوقّع البنك الدولي بأن يبلغ معدّل النمو 4.9% (3.1% للفرد) للفترة ما بين العامين 2024 و2026، مدفوعا ببدء إنتاج الغاز في النصف الثاني من هذا العام.

وتراجع التضخم عن ذروة بلغت 9.5% عام 2022 إلى 5% في 2023، ويتوقع بأن يتباطأ إلى 2.5% عام 2024.

الرئيس السيسى يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتهنئة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا الشقيقة.

وكتب الرئيس السيسى على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى: "أهنئ أخى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا الشقيقة، وأدعو الله تعالى أن يوفقه لخدمة وطنه ومحيطه العربي والأفريقي، في ضوء رئاسته للاتحاد الأفريقي في دورته الحالية، كما أتطلع إلي تعزيز التعاون بين بلدينا في جميع المجالات، لتحقيق التنمية والإزدهار لشعبينا الشقيقين."

اقرأ أيضاًموريتانيا.. إعلان فوز محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية رئاسية ثانية

رئيس موريتانيا: القضاء على الفقر لم يعد ممكنا بسبب الأزمات والإرهاب

«البحث العلمي» تشارك في ورشة استخدام الذكاء الاصطناعي في الزراعة بموريتانيا

مقالات مشابهة

  • إعادة انتخاب محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا لمدة 5 سنوات
  • نجل بايدن يقاضي شبكة "فوكس نيوز" بسبب بث لقطات خادشة للحياء دون موافقته
  • حصانة الرئيس.. بايدن يعلق على قرار المحكمة العليا بشأن ترامب
  • المحكمة العليا الأمريكية تحكم بأن ترامب يتمتع بالحصانة فيما يتعلق بالأعمال الرسمية
  • «نيويورك تايمز»: عائلة بايدن تحثه على مواصلة السباق الرئاسي رغم المناظرة الكارثية
  • مهاجر مغربي يرتكب جريمة قتل بشعة في حق طليقته وطفليه بإسبانيا
  • نجل بايدن يريد من والده مواصلة السباق الانتخابي
  • 3 قتلى و25 مصاباً جراء قصف الدعم السريع لمعسكر أبوشوك
  • سيدة تقطع الأعضاء التناسلية لعشيقها البالغ من العمر 104 سنوات
  • جو بايدن يعترف بأدائه الضعيف في المناظرة الرئاسية أمام ترامب.. فيديو