شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ختام فعاليات الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية، اختتمت فعاليات بطولة أبطال المالية والتي نظمتها محافظة الإسماعيلية تحت شعار يلا كورة حيث أقيمت فعاليات حفل الختام بمركز شباب الإسماعيلية، حرصًا .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ختام فعاليات الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ختام فعاليات الملتقى الأول لدوري أبطال المالية...
اختتمت فعاليات بطولة أبطال المالية والتي نظمتها محافظة الإسماعيلية تحت شعار "يلا كورة" حيث أقيمت فعاليات حفل الختام بمركز شباب الإسماعيلية، حرصًا من الدولة على الاهتمام بالرياضة وتشجيع العاملين بقطاعات الدولة على ممارسة الرياضة والحفاظ على الصحة العامة.

ويُذكر أن المنافسات أقيمت على ملاعب مركز التنمية الشبابية وذلك على مدار يومين، تحت رعاية الدكتور محمد معيط وزير المالية واللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، وتضمنت البطولة كرة القدم الخماسية، تنس طاولة، ماراثون، ومشي نسائي.

شهدت البطولة مشاركة عدد من العاملين بالمديريات المالية بثماني محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية وهي سوهاج، البحر الأحمر، الغربية، الشرقية، السويس، بورسعيد، شمال سيناء، هذا بالإضافة إلى مشاركة شركة إيفاينانيس والمديرية المالية بمحافظة الإسماعيلية.

وجاءت نتائج البطولة متمثلة في حصول محافظة الإسماعيلية على المركز الأول في كرة القدم الخماسية، ومحافظة سوهاج على المركز الثاني، ومحافظة البحر الأحمر على المركز الثالث، ومحافظة شمال سيناء على المركز الرابع.

وحصلت سحر سعد بشير على المركز الأول في ماراثون المشي النسائي، كما حصل محمود سالم محمود (المديرية المالية بشمال سيناء) على جائزة أفضل حارس مرمى، وحصل الدسوقي عبد الفتاح (المديرية المالية بالغربية) على جائزة أحسن لاعب، وحصل جمال محمود فريد (المديرية المالية بسوهاج) على جائزة أحسن هداف.

بينما حصل أبو الحسن محمد (المديرية المالية بالبحر الأحمر) على جائزة صاحب فكرة إقامة دوري للعاملين بالمديريات المالية على مستوى محافظات الجمهورية.

وتُعد هذه البطولة هي الأولى من نوعها والتي تجمع بين العاملين من المديريات المالية على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

وتهدف البطولة إلى تعزيز روح التعاون والتآلف بين أبناء القطاع الواحد في مختلف المحافظات، وتعزيز روح التقارب الاجتماعي والثقافي والرياضي ما بين العاملين.

الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية (1) الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية (2) الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية (3) الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية (4) الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية (5) الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية (6) الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية (7) الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية (8) الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية (9) الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية (10) الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية (11) الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية (12)

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ختام فعاليات الملتقى الأول لدوري أبطال المالية بالإسماعيلية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة الإسماعیلیة على المرکز على جائزة

إقرأ أيضاً:

"النسر المدافع".. ختام فعاليات التدريب البحرى المصرى الأمريكى بنطاق البحر الأحمر

اختتمت فعاليات التدريب البحرى المشترك المصرى الأمريكى " النسر المدافع " ، والذى إستمرت فعالياته لعدة أيام بنطاق الأسطول الجنوبى بالبحر الأحمر بجمهورية مصر العربية بمشاركة عناصر من القوات البحرية المصرية والأمريكية .

وشملت فعاليات التدريب عقد عدداً من المحاضرات النظرية والعملية لتوحيد المفاهيم التدريبية بين عناصر القوات البحرية لكلا الجانبين ، ونظمت القوات المشاركة معرضاً للأسلحة والمعدات المستخدمة فى التدريب ، فضلاً عن تنفيذ رماية مدفعية سطحى بالذخيرة الحية لصد وتدمير الأهداف المعادية والدفاع ضد التهديدات الغير نمطية ، كما تم التدريب على تأمين سفينة ذات شحنة هامة ومكافحة الحريق بالوحدات البحرية ، بالإضافة إلى تنفيذ تشكيلات إبحار مختلفة أظهرت مدى التجانس بين العناصر المشتركة فى التدريب .

يأتى التدريب فى ضوء تنامى علاقات التعاون العسكرى بين القوات المسلحة المصرية والأمريكية ، لتعظيم الإستفادة من القدرات الثنائية لكلا الجانبين وتبادل الخبرات فى أسلوب تأمين مسارح العمليات البحرية ضد التهديدات المختلفة .

مقالات مشابهة

  • وزارة الاستثمار و«الرقابة المالية» ترعيان الملتقى الأفريقي لإعادة التأمين
  • تاج يشارك فى فعاليات الملتقى الفكري لطلاب الجامعات التكنولوجية بالإسكندرية   
  • "النسر المدافع".. ختام فعاليات التدريب البحرى المصرى الأمريكى بنطاق البحر الأحمر
  • ختام فعاليات التدريب البحري المصري الأمريكي "النسر المدافع"
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد ختام فعاليات هاكاثون "بالمصرى تك"
  • ختام النسخة الثالثة من"ملتقى مسار ظفار"
  • المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية
  • إنطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي لشباب البحيرة
  • القائمة الكاملة لجوائز ختام ملتقى "ميدفست – مصر".. صور
  • ختام ملتقى «ميدفست – مصر».. «ماما» أفضل فيلم و«بتتذكري» يحصد جائزة الجمهور