أعلنت اليوم "إنزا"، الشركة المبتكرة في تقديم خدمات الدفع في أفريقيا، عن سعادتها بانضمام أندرو كي إلى فريقها التنفيذي، في خطوة مهمة نحو تحقيق رؤيتها الملتزمة بتحرير عالم المدفوعات.

يتمتع أندرو بخبرة قيادية تزيد عن 25 عامًا في مجال المدفوعات الرقمية، حيث قاد بنجاح شركات تعمل في المملكة المتحدة وأوروبا، وخلال السبع سنوات الماضية في أفريقيا والشرق الأوسط.

عمل لدى عدد من العلامات التجارية العالمية المعترف بها، بما في ذلك باركليز وماستركارد وإيلافون، وقبل انضمامه إلى "إنزا" كان أندرو مديرًا تنفيذيًا في شركة نتوورك إنترناشونال، وخلال مسيرته المهنية العالمية، اكتسب خبرة عميقة في العمل ضمن شركات خاصة ومدرجة في البورصة، وقاد دورًا رئيسيًا في طرح عام أولي في لندن، بالإضافة إلى إتمام العديد من عمليات الاندماج والاستحواذ الناجحة.

انضم أندرو إلى فريق إنزا التنفيذي لقيادة المجالات الرئيسية في العمل، مع التركيز الأساسي على بناء وتقديم تجربة قبول تحويلية للعملاء عبر أفريقيا، من خلال الشراكة مع البنوك لتحقيق الشمول المالي لملايين الأعمال التي تعاني من نقص الخدمات اليوم.

قال أندرو: "أنا متحمس للغاية للفرصة للاستثمار في والانضمام إلى أعمال إنزا. وبصفتنا شركة تمتلك رؤية مشتركة مفادها أن المدفوعات الرقمية يجب ألا تقتصر فقط على المعاملة المالية، بل من خلال التكنولوجيا المناسبة والرؤية الصحيحة، يمكن للمدفوعات تحرير عالم التجارة لمستقبل أكثر شمولاً وذكاءً وإفادة. ونحن ملتزمون تمامًا بتحقيق هذه الرؤية، بالتعاون مع عملائنا وشركاء إنزا".

أعرب هاني فكري، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إنزا" عن سعادته بإنضمام أندرو إلى فريق "إنزا" قائلًا : "من الرائع حقًا أن ينضم قائد عالمي مثل أندرو إلى فريق إنزا ويقدم مثل هذا التأييد القوي لرؤية ومهمة إنزا، أنا سعيد للغاية بالعمل مع أندرو مرة أخرى وأعلم أننا جميعًا سنستفيد من خبرته الواسعة في الصناعة وسمعته الممتازة ومعرفته الاستثنائية، لحسن الحظ، أندرو معروف بالفعل لمعظم عملائنا وشركائنا والمنظمين وأصحاب المصلحة في المنطقة. وسيساعدنا أندرو كثيرًا في هدفنا لمساعدة البنوك على تحويل عروضها للعملاء".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أطعمة تعزز مستويات هرمون البروجسترون بشكل طبيعي

يعد البروجسترون هرمون أساسي في الجهاز التناسلي الأنثوي، ويلعب دورًا حيويًا في تنظيم الدورة الشهرية ودعم الحمل والحفاظ على التوازن الهرموني العام.

 في حين أن مصادر البروجسترون المباشرة غير متوفرة في الأطعمة، فإن بعض العناصر الغذائية تساعد في تحفيز إنتاج الجسم لهذا الهرمون.

 

وبحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة "Times of India"، إن هناك 10 أطعمة تساعد في تعزيز مستويات البروجسترون بشكل طبيعي:

 

1. السبانخ

إن السبانخ غنية بالمغنيسيوم، وهي تدعم الغدد الكظرية، وهي ضرورية لإنتاج البروجسترون. كما يساعد المغنيسيوم في تنظيم التوازن الهرموني.

 

2. بذور اليقطين

تحتوي بذور اليقطين على نسبة عالية من الزنك، وهو معدن يحفز الغدة النخامية على إفراز هرمون تحفيز الجريبات FSH، الذي يعزز إنتاج البروجسترون.

 

3. حمص

يحتوي الحمص على نسبة عالية من فيتامين B6، وهو أمر ضروري لتخليق البروجسترون والحفاظ على الطور الأصفر الصحي (النصف الثاني من الدورة الشهرية).

 

4. اللوز

يحتوي اللوز على دهون صحية وفيتامين E، وكلاهما ضروري لإنتاج الهرمونات والحفاظ على مستويات البروجسترون في الجسم.

5. الجوز

يتميز الجوز بأنه غني بأحماض أوميغا-3 وأوميغا-6 الدهنية، والتي تساعد في تنظيم مستويات الهرمونات ودعم إنتاج البروجسترون عن طريق تقليل الالتهاب.

 

6. الأفوكادو

لأن الأفوكادو غني بالدهون الصحية والبوتاسيوم، فإنه يعزز إنتاج البروجسترون من خلال دعم وظيفة الغدة الكظرية وموازنة الهرمونات.

 

7. الأسماك الدهنية

إن الأسماك الدهنية غنية بأحماض أوميغا=3 الدهنية، والتي تساعد في تقليل الالتهاب وتحسين تنظيم الهرمونات، بما في ذلك إنتاج البروجسترون.

 

8. صفار البيض

يعتبر صفار البيض مصدرًا رائعًا لفيتامين D والكوليسترول والفيتامينات التي تذوب في الدهون، والتي تساهم جميعها في إنتاج هرمون البروجسترون في الجسم.

9. الكينوا

إنها حبوب كاملة غنية بالمغنيسيوم وفيتامين B6 والبروتين، والتي تساعد في تنظيم الدورة الشهرية وتحفيز إنتاج البروجسترون الطبيعي في الجسم.

 

10. البروكلي

يحتوي البروكلي على نسبة عالية من الإندول-3-كاربينول، وهو مركب يساعد في التخلص من هرمون الإستروجين الزائد، ويساعد البروكلي في موازنة مستويات الإستروجين، مما يعزز بدوره إنتاج البروجسترون ليفيد صحة الجسم.

مقالات مشابهة

  • غوغل تدفع لمنشئي المحتوى بالدرهم في المغرب
  • أطعمة تعزز مستويات هرمون البروجسترون بشكل طبيعي
  • اختراق موقع الشرقية من قبل جهة تسمى” فريق فاطميون الالكتروني”
  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية
  • أندرو غارفيلد: هذه شروطي للعودة إلى سبايدرمان
  • هل سيعود لأداء دور سبايدر مان؟ أندرو غارفيلد يجيب
  • قطر للطاقة تعزز أسطول ناقلات الغاز المسال.. صفقات بـ20 مليار دولار
  • كيف تعزز الدبلوماسية العلمية الاستقرار في المنطقة؟
  • المكتب التنفيذي بعمران يبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • سلطنة عُمان تعزز هويتها وتشارك في كوب 29 للمناخ