شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قطاع السياحة في تركيا يعاني انخفاض غير مسبوق في إشغال الفنادق، أطلقت رابطة السفر التركية TÜRSAB دعوة للتخفيضات في الأسعار، بهدف الحفاظ على السوق المحلية للسياحة في تركيا. الدعوة جاءت بعد تصريحات فروز .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطاع السياحة في تركيا يعاني: انخفاض غير مسبوق في إشغال الفنادق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطاع السياحة في تركيا يعاني: انخفاض غير مسبوق في...

أطلقت رابطة السفر التركية (TÜRSAB) دعوة للتخفيضات في الأسعار، بهدف الحفاظ على السوق المحلية للسياحة في تركيا. الدعوة جاءت بعد تصريحات فروز باغليكايا، رئيس TÜRSAB، حول أهمية وجود أسعار معقولة للسماح للمزيد من المواطنين بالسفر داخل البلاد.

وقد أيد ممثلون من قطاع السياحة هذه الدعوة، بما في ذلك شيبنم أكمان بالتا، المؤسس المشارك لـSanitas SPA & Wellness ومالك وكالة السفر MeduluxHealth&Travel ونائب رئيس رابطة رجال الأعمال الشباب في تركيا. حذر بالتا من أن السوق المحلية قد تنتقل إلى البلدان المجاورة في حوض البحر الأبيض المتوسط إذا لم يتم التخفيضات اللازمة.

بعد تراجع الأداء في القطاع السياحي خلال يوليو، الشهر الأكثر حركة في السنة، بدأت تظهر توقعات بفصل العمال نظرًا لانخفاض نسبة الاشغال في الفنادق بالمناطق السياحية، والتي تقدر بحوالي 60%. هذا الوضع دفع الممثلين في قطاع السياحة إلى الدعوة لتخفيض الأسعار في الفنادق.

في هذا السياق، طرح بالتا مشاكل تعاني منها السوق المحلية، مثل تأثير الأزمات الاقتصادية، وارتفاع قيمة اليورو، وتكلفة العمالة. وصرح بالتا: “يجب أن نحافظ على جذب ضيوفنا من خلال تقديم أسعار تنافسية، وإلا فإنهم قد يتوجهون نحو الفنادق التي تحمل تقييم 4 نجوم أو منصات الإيجار مثل Airbnb”.

تلك الدعوات قد تشكل نقطة تحول مهمة في قطاع السياحة في تركيا، خاصة إذا تم تنفيذ تخفيضات الأسعار وإعادة التوازن في السوق المحلي.

شدد شيبنم أكمان بالتا٬ على ضرورة التحكم في الإيجارات اليومية من خلال منصات مثل Airbnb لحماية السوق المحلية للسياحة.

أشار بالتا إلى أن التراخيص لمثل هذه الخدمات في المناطق السياحية يمكن أن تتسبب في تحويل الأزمة من الفنادق الفاخرة إلى فنادق ذات 4 نجوم. وقال: “يجب أن نكون حذرين خاصة بشأن Airbnb في المناطق السياحية، وبالتأكيد هناك حاجة لتعديل أسعار بودروم”.

هذه التعليقات تأتي في ظل المخاوف المتزايدة بشأن فقدان السوق المحلية للسياحة في تركيا. كما دعا رئيس الاتحاد التركي لوكالات السفر (TÜRSAB)، فروز باغليكايا، إلى تخفيض الأسعار لإتاحة السفر للمزيد من المواطنين داخل البلاد.

وقد وجدت هذه الدعوات دعمًا من العديد من ممثلي القطاع السياحي. ومع ذلك، يحذر بالتا أن السوق المحلية قد تنتقل إلى البلدان المجاورة في حوض البحر الأبيض المتوسط إذا لم تتم التخفيضات اللازمة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطاع السياحة في تركيا يعاني: انخفاض غير مسبوق في إشغال الفنادق وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسوان: الانتهاء من خطة الرصف بنسبة 100 % باعتمادات 131.5 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الأعمال الجارية للإنتهاء من المشروعات المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية أو بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة بقطاع الطرق ، لافتاً إلى أنه تم تكليف مسئولى الجهات المعنية لإستكمال البانوراما الحضارية لمنظومة التطوير والتجميل بمختلف المراكز والمدن .

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد الملوانى مدير عام الطرق والنقل بالمحافظة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم العمل على قدم وساق حيث تم الإنتهاء بنسبة 100 % من أعمال الخطة الإستثمارية للرصف للعام المالى الحالى 2023/2024 ، والتى يصل إجمالى أطوالها إلى 50 كم ، وبإعتمادات 131.5 مليون جنيه .

رصف شارع السوق بإدفو بعد تفريغه من العشوائيات والإشغالات

واشار الملواني إلى أنه بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان فقد تم الإنتهاء من رصف شارع السوق بالمدينة بطول 1 كم بعد أن تم تفريغه من العشوائيات والإشغالات منذ أيام لتسهيل الحركة أمام المارة والمركبات من أهالى المدينة السياحية .

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين فى كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، ودفع عجلة الوتيرة فى تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية .

IMG-20240701-WA0009 IMG-20240701-WA0008 IMG-20240701-WA0007 IMG-20240607-WA0005 IMG-20240607-WA0002

مقالات مشابهة

  • الأونروا: الوضع الصحي في غزة يشهد تدهورًا حادًا وغير مسبوق
  • الأونروا: الأوضاع الصحية تتدهور بشكل خطير وغير مسبوق في قطاع غزة
  • "الأونروا": الأوضاع الصحية تتدهور بشكل خطير وغير مسبوق في قطاع غزة
  • الذهب يرتفع 4 آلاف ليرة في السوق المحلية
  • عائدات الأسفار من العملة الصعبة تسجل رقم قياسيا غير مسبوق في تاريخ الاقتصاد المغربي
  • دواجن الديوانية تطمح لإنتاج 50 مليون بيضة
  • «شركات السياحة»: نسبة إشغال الفنادق السياحية سيصل إلى 100% قبل نهاية يوليو
  • مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • أسوان: الانتهاء من خطة الرصف بنسبة 100 % باعتمادات 131.5 مليون جنيه