شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الحج والعمرة 5 سنوات أقل عمر لإصدار تصريح العمرة، 8220;الأحساء اليوم 8221; 8211; الأحساء جددت وزارة الحج والعمرة، التذكير، بأن أقل عمر لإصدار تصريح العمرة هو 5 سنوات، بشرط عدم مخالطة مصاب .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحج والعمرة: 5 سنوات أقل عمر لإصدار تصريح العمرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحج والعمرة: 5 سنوات أقل عمر لإصدار تصريح العمرة

“الأحساء اليوم” – الأحساء جددت وزارة الحج والعمرة، التذكير، بأن أقل عمر لإصدار تصريح العمرة هو 5 سنوات، بشرط عدم مخالطة مصاب بفيروس كورونا. وذكرت حساب “العناية بالمستفيدين” التابع للوزارة عبر تويتر، ردًا على استفسار من مواطنة بهذا الخصوص، أنه “يمكن للأطفال دخول المسجد الحرام بمرافقة أحد ذويهم، بينما أقل عمر لحجز تصريح عمرة هو […]

الحج والعمرة: 5 سنوات أقل عمر لإصدار تصريح العمرة صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحج والعمرة: 5 سنوات أقل عمر لإصدار تصريح العمرة وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحج والعمرة

إقرأ أيضاً:

وزارة الثقافة تطلق مشروع توثيق عناصر التراث الثقافي غير المادي في الأحساء

المناطق_المنطقة الشرقية

أطلقت وزارة الثقافة مشروع توثيق عناصر التراث الثقافي غير المادي في محافظة الأحساء، الذي يُعدُّ واحدًا من بين عدة مشاريع تعمل عليها الوزارة لتوثيق ورقمنة ذاكرة الثقافة السعودية، والحِفاظ على النسيج الغني للتراث الثقافي بالمملكة.

ويشمل المشروعُ إجراءَ مسحٍ شامل لعناصر التراث الثقافي غير المادي في الأحساء، بما في ذلك المعارف والممارسات المرتبطة بالطبيعة والكون، والتقاليد الشفهية، وفنون العروض، والممارسات الاجتماعية، ومهارات الصناعات الثقافية اليدوية، والفنون التقليدية، إلى جانب توثيق هذه العناصر رقميًا للمحافظة على التراث الثقافي الغني للمحافظة.

أخبار قد تهمك وزارة الثقافة تحصل على وسام أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في مؤتمر “القمة العالمية للذكاء الاصطناعي 2024” 13 سبتمبر 2024 - 2:59 مساءً تحت رعاية ولي العهد.. وزارة الثقافة تُكرّم بعد غد الفائزين بالجوائز الثقافية الوطنية 7 سبتمبر 2024 - 3:01 مساءً

وتهدف وزارة الثقافة من خلال هذا المشروع إلى توثيق التراث الثقافي غير المادي بمختلف أشكاله في محافظة الأحساء، وحفظه، وضمان استمرار هذا الإرث الثقافي، ووصوله إلى الأجيال القادمة، مع ما يتضمنه ذلك من ترسيخ الاعتزاز بالهوية الثقافية للمملكة، وتحقيق مستهدفات الإستراتيجية الثقافية الوطنية، تحت مظلة رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الحكم فى عدم دستورية سريان ضريبة الدخل على مشروعات تربية الدواجن
  • اليوم.. الحكم فى دعوى عدم دستورية الضريبة على أرباح منشآت استصلاح الأراضى
  • أول تصريح للجيش الإسرائيلي بعد استهداف هاشم صفي الدين خليفة نصر الله
  • إثراء تجربة ضيوف الرحمن.. تفاصيل زيارة وزير الحج لطاجيكستان وتركمانستان
  • في طريق نحو العالمية ، دليلة بلكاس تستعد لإصدار ” كليب” سيكون قنبلة الموسم
  • وزير الحج والعمرة يختتم زيارة رسمية لطاجيكستان وتركمانستان
  • وزارة الثقافة تطلق مشروع توثيق عناصر التراث الثقافي غير المادي في الأحساء
  • الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقمي
  • مزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة"
  • الحج والعمرة تمدد فترة المراجعة للمقبولين في بغداد والمحافظات