صحافة العرب:
2024-09-17@10:04:18 GMT

- مدرب الصفاقسي : لا نخشى نجوم الاتحاد

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- مدرب الصفاقسي : لا نخشى نجوم الاتحاد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدرب الصفاقسي لا نخشى نجوم الاتحاد، قال المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، أنيس الجربي، إن الخسارة الأولى أمام نظيرهم الشرطة العراقي كانت قاسية للغاية بالنسبة لهم.وأضاف .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الصفاقسي : لا نخشى نجوم الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الصفاقسي : لا نخشى نجوم الاتحاد

قال المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، أنيس الجربي، إن الخسارة الأولى أمام نظيرهم الشرطة العراقي كانت قاسية للغاية بالنسبة لهم.

وأضاف الجربي، بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاتحاد:"نحن في أتم الاستعداد لمباراة الاتحاد الهامة والمصيرية والصفاقسي فريق كبير لايقف على مرب أو لاعب وأوجه التحية للمدرب السابق حسام البدري".

وأتم مدرب الصفاقسي:"لا نخشى نجوم الاتحاد ونملك محاربين ونتمنى تقديم أداءًا يليق بالكرة التونسية ونادي الصفاقسي وأملك فلسفة تدريبية خاصة وستكون هناك تغييرات متعددة في تشكيل الفريق".

ويلتقي الصفاقسي فريق الاتحاد يوم غد الأحد في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الصفاقسي : لا نخشى نجوم الاتحاد وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الصفاقسی

إقرأ أيضاً:

الجارديان تحذر بريطانيا بمنح الإذن لاوكرانيا بضرب الأراضي الروسية

 كشفت صحيفة "الجارديان" في مقال نشرته أمس الاثنين أن بريطانيا سترتكب خطأ فادحا بمنح أوكرانيا الإذن بضرب عمق الأراضي الروسية باستخدام الصواريخ البريطانية،  وفقا لوكالة" روسيا اليوم". 

روسيا تعلن عن تدمير معاقل قوات كييف في كورسك وزير الخارجية: لدينا علاقات قوية مع روسيا تمتد لعقود طويلة

وأضافت،  أن "السماح باستخدام الصواريخ البريطانية بعيدة المدى ضد روسيا سيكون خطأ ذا أبعاد نووية، إن استعراض القوة العسكرية من قبل القادة العسكريين البريطانيين ورئيس الوزراء كير ستارمر نفسه كان بلا معنى، ولم يتسبب سوى بتأجيج الشكوك تجاه حلف "الناتو" من قبل الرئيس الأمريكي المقبل المحتمل دونالد ترامب".

وشدد المقال على أن الدعم الغربي الذي يتلقاه رأس نظام كييف فلاديمير زيلينسكي يؤدي فقط إلى تفاقم الوضع السياسي في العالم.

واختتم المقال: "السياسيون الغربيون الذين يتظاهرون بالقوة لا يقدمون أي خدمة للعالم من خلال وعودهم المستمرة لزيلينسكي بالنصر الكامل، فهم يدركون جيدا أن هذا النصر مستحيل، والسؤال الوحيد الآن هو ما مقدار الموت والدمار الذي سيترتب على ذلك مستقبلا"

وذكرت وكالة "بلومبيرج"، في وقت سابق أن بريطانيا وألمانيا وفرنسا ستبحث خطة القوات الأوكرانية بضرب أهداف في العمق الروسي باستخدام الأسلحة الغربية.

مقالات مشابهة

  • القرعة الكبرى لدوري نجوم العراق: هل ستكون مفاجآت غير متوقعة؟
  • لماذا نخشى البحث الجاري عن «اليوم التالي»؟
  • الجارديان تحذر بريطانيا بمنح الإذن لاوكرانيا بضرب الأراضي الروسية
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا
  • مدرب العين: بطل آسيا يتطلع إلى بداية قوية أمام السد
  • هدف كريستو يقرب الصفاقسي من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية
  • مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • مدرب الرياض: لعبنا أمام أفضل فريق في آسيا