صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@09:36:50 GMT

الطقس المتوقع في الإمارات غداً

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

 توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا بوجه عام، مع سقوط أمطار على بعض المناطق الساحلية والشمالية والشرقية، ورطبا ليلاً وصباح الخميس على بعض المناطق الداخلية والساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار.

أخبار ذات صلة "الاتحادية للضرائب" تطلق ميثاق دافع الضريبة الإمارات تشارك في تقييم «موسكو السينمائي»

وذكر المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس المتوقع أن تسود البلاد غدا، أن حركة الرياح تكون شمالية غربية - جنوبية غربية / 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س، ويكون الموج في الخليج العربي مضطربا إلى متوسط، يصبح خفيفا مساءً، فيما يحدث المد الأول عند الساعة 01:41 والجزر الأول عند الساعة 14:47، أما بحر عمان فيكون الموج كذلك مضطربا إلى متوسط، ويحدث المد الأول عند الساعة 18:31 والمد الثاني عند الساعة 06:06 والجزر الأول عند الساعة 11:05 والجزر الثاني عند الساعة 00:49.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الطقس الإمارات

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف عن توقعات الطقس بمناطق المملكة

كشف المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة ليوم السبت في المملكة.
وأشار على موقعه الرسمي، إلى استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الرياض، القصيم والحدود الشمالية.طقس السعودية اليوموتصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من المنطقة الشرقية، كذلك على طريق الساحل الجنوبي الواصل إلى جازان.
أخبار متعلقة ضباب ورياح وأتربة.. "الأرصاد" يكشف عن طقس المدينة المنورةطقس السعودية.. تنبيه من أتربة على الرياضفي حين تكون السماء غائمه جزئيًا إلى غائمه مع فرصة هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات مناطق نجران، جازان وعسير.
كما لا يستبعد تكون السحب الرعدية الممطرة على الأجزاء الغربية من مرتفعات منطقة المدينة المنورة.الرياح السطحية على البحر الأحمروبخصوص الرياح السطحية على البحر الأحمر، تكون شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-30 كم/ساعة، تصل إلى اكثر من 40 كم/ساعة على الجزء الشمالي، وتكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.
كما يرتفع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وتكون حالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.الحالة على الخليج العربيأما الخليج العربي، فالرياح السطحية تكون شمالية غربية إلى غربية بسرعة 12-28 كم/ساعة على الجزء الأوسط تصل إلى 38 كم/ساعة على الجزء الشمالي وتكون جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية بسرعة 08-18 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.
ويرتفع الموج من نصف المتر إلى متر على الجزء الجنوبي والأوسط يصل إلى متر ونصف على الجزء الشمالي، فيما تكون حالة البحر
خفيف الموج على الجزء الأوسط والجنوبي ومتوسط الموج على الجزء الشمالي.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت
  • ارتفاع الحرارة مع رياح خفيفة.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم
  • بالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف عن توقعات الطقس بمناطق المملكة
  • طقس الإمارات.. صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً غداً السبت
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً
  • الإمارات الأولى عالمياً في 5 مؤشرات للأداء البيئي
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة
  • طقس الإمارات.. صحو نهاراً ورطب ليلاً غداً الجمعة
  • رياح والعظمى بدبي 42..تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الخميس
  • طقس الإمارات غداً الخميس.. مغبر وغائم جزئياً أحياناً