بوابة الوفد:
2024-07-03@18:45:41 GMT

بيرنادو سيلفا: نريد تحقيق دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

أكد بيرنادو سيلفا جناح مانشستر سيتي أن الدعم الجماهيري في مباراتهم المرتقبة أمام ريال مدريد المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب الاتحاد في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سيمنحهم الشعور بالقوى.

برناردو سيلفا يُفاجئ ريال مدريد بالهدف الأول للسيتي.. فيديو برناردو سيلفا يرد على أنباء عودته إلى بنفيكا البرتغالي


وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 على ملعب سانتياجو بيرنابيو.



أكد بيرنادو سيلفا في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: ما زال لدينا هذا الشعور بأننا أقوياء للغاية مع جماهيرنا على ملعبنا، في الموسم الذي خرجنا فيه من ريال مدريد في برنابيو.

وتابع: كنا نريد القيام بالأمور بشكل صحيح، هذا الأداء كان مثل الاعتذار لجماهيرنا لما حدث في الموسم الذي يسبقه، كنا ندين لهم بفرصة الفوز بالبطولة وفعلنا ذلك.

وواصل نجم السيتي: عندما يتواجد كيفين دي بروين، يكون كل شيء مختلفًا، لأنه واحد من أفضل اللاعبين في جيلنا، لا يمكن أن ننكر بأننا نكون أفضل بوجوده، إنها دفعة كبيرة لنا عودته.

وأضاف سيلفا: هذه المجموعة أثبتت خلال السنوات بأنه يمكننا الذهاب إلى الشهور الأخيرة والقتال على كل المسابقات، هذا ليس سهلًا، لذلك هناك فريقان فقط فازا بالثلاثية في الكرة الإنجليزية، لأن الأمر ليس سهلًا، ولكن نحن سعداء للغاية للتواجد في المكان الذي يسمح لنا للمنافسة على البطولات.

وأشار: لم أتوقع أن يفقد الفريقان (ليفربول وأرسنال) النقاط، نحن لم نعتمد فقط على أنفسنا، ولكن الآن نعتمد على أنفسنا، وإذا قمنا بعملنا بشكل جيد سنفوز بالدوري، من أسبوعين عندما واجهنا أرسنال كان الأمر كأنه كل شيء انتهى.
وأتم تصحرياته: الآن يبدو لصالح مانشستر سيتي، من الممكن أن يتغير مرة أخرى بعد أسبوعين، لذلك كرة القدم رائعة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيلفا ريال مدريد مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا دي بروين ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

بدأ مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) التحقيق في الشكوى المقدمة من نادي النجوم إف سي، والتي قد تؤثر على منح فريق بيراميدز الرخصة اللازمة للمشاركة في البطولات الإفريقية، مما يهدد مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

نادي النجوم، أحد أندية دوري القسم الثاني المصري، لجأ إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتقديم شكوى ضد نادي بيراميدز بشأن مستحقات صفقة انتقال اللاعب محمود صابر، الذي يلعب حاليًا في المنتخب الأولمبي.

في بيان رسمي أصدره نادي النجوم يوم الثلاثاء، أعلن النادي تقدمه بشكوى للكاف ضد إجراءات منح نادي بيراميدز الرخصة الإفريقية، مطالبًا بسحبها نظرًا لعدم سداد مستحقات اللاعب محمود صابر. وجاء في البيان: "في إطار المطالبة العادلة لنادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم، لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد، دون وجه حق، وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم".

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

وأضاف البيان أن نادي النجوم يعترض على أن نادي بيراميدز اتبع إجراءات التظلم أمام لجنة غير مختصة، وكان ينبغي أن يتظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية (كاس) وفقًا للوائح الاتحاد المصري.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم مماطل في تنفيذ هذا القرار منذ صدوره يوم 23 يونيو 2023، واستمر في مجاملة بيراميدز بإصدار القرار يوم 27 يونيو، وتسليمه لنادي النجوم بعدها بثلاثة أيام، مما يمكن نادي بيراميدز من الحصول على الرخصة دون وجه حق ويضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل بوقف رخصة نادي بيراميدز من الكاف.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو