شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن موجهة لمرضى القلب وصول 6الاف عبوة “سانتروم” قادمة من ايطاليا، كشفت وزارة الصناعة والانتاج الصيدلاني، اليوم السبت، عن استلام الحصص الاولى من دواء مضاد الفيتامين ك الاسينو كومارول جنيس سانتروم الموجه لمرضى .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موجهة لمرضى القلب.

. وصول 6الاف عبوة “سانتروم” قادمة من ايطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موجهة لمرضى القلب.. وصول 6الاف عبوة “سانتروم” قادمة...

كشفت وزارة الصناعة والانتاج الصيدلاني، اليوم السبت، عن استلام الحصص الاولى من دواء مضاد الفيتامين ك الاسينو كومارول جنيس سانتروم الموجه لمرضى القلب في الجزائر.

وتأتي هذه الحصة من الدواء بعد ارتفاع الطلب عليه من قبل مرضى القلب،حيث تضمنت الحصة الاولى 65000 علبة تم استلامها عن طريق رحلة قادمة من ايطاليا عبر الخطوط الجوية الجزائرية.

ويضيف نفس المصدر أن عملية توزيع هذه الكميات ستكون بداية من يوم الغد تحت اشراف وزارة الصناعة والانتاج الصيدلاني وذلك لضمان التموين العادل عبر كافة ولايات الوطن، وسيتم حسب الوزارة استلام الكميات المتبقية المقدرة بأزيد من 3 الاف علبة في الأيام المقبلة عبر رحلة بحرية قادمة من ايطاليا.

دواء سناتروم لأمراض القلب دواء سناتروم لأمراض القلب دواء سناتروم لأمراض القلب

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موجهة لمرضى القلب.. وصول 6الاف عبوة “سانتروم” قادمة من ايطاليا وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق للصحة على ما تردد عن انتشار مرض الملاريا في مصر

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن حقيقة انتشار مرض الملاريا في مصر.

الملاريا مرض معدٍ يصيب الإنسان عبر البعوض

وأوضح “عبدالغفار”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الساعة 6" المذاع على قناة “الحياة” أن الملاريا مرض معدٍ يصيب الإنسان عبر البعوض، وهو مرض مهدد لحياة الإنسان ولكن يمكن الوقاية منه وله علاج فعال.

الحالات قادمة من الخارج

وأشار إلى أن أخر انتقال مثبت لمرض الملاريا داخل مصر كان خلال عام 1998، ومن حينها لا يوجد أي انتشار داخلي للمرض ولكن هناك حالات يتم ثبوت إصابته.

 وأوضح أن هذه  الحالات تكون قادمة من الخارج، منوها بأن مصر ستحصل على شهادة خلو من مرض الملاريا، مثلما حصلت على شهادة الخلو من فيروس سي.

مصر تمتلك نظام ترصد قوي

وأكد أن مصر تمتلك نظام ترصد قوي قادر على رصد أي حالات إصابة على الفور، منوها بأن حالات الإصابة تكون قادمة من الخارج، من الدول التي ينتشر بداخلها المرض.

انتقال العدوى صعب

وأوضح أن انتقال العدوى صعب، نتيجة أننا نمتلك نظام صحي قوي، منوها بأن الفيروسات التي تصيب الجهاز التنفسي الآن طبيعية، ولكن نتيجة التقلبات الجوية وارتفاع نسبة الرطوبة، تسبب في زيادة انتشار الفيروسات وتأثيرها بشكل أقوى.

مقالات مشابهة

  • جمعية “كبدك” بالمدينة تشارك في فعالية رياضة السهام
  • الجزائر: وصول عدد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية إلى 34 شخصًا
  • أول تعليق للصحة على ما تردد عن انتشار مرض الملاريا في مصر
  • لمرضى السكر.. 5 أطعمة ومشروبات يجب التوقف عنها تمامًا
  • القسام تستهدف دبابة ميركفاه 4 عبر عبوة شواظ في حي السلطان جنوب رفح
  • الاولمبياد الخاص الدولي يعلن عن قطر السعودية بالألعاب العالمية الشتوية بإيطاليا 2025.. ابطال العنابي يجرون على ثلج ايطاليا بلاعب ولاعبه
  • زيلينسكي: روسيا أطلقت 600 قنبلة موجهة ضد أوكرانيا خلال أسبوع واحد
  • وصول أول شحنة ماشية قادمة من الصومال ضمن برنامج تحقيق الأمن الغذائي المصري
  • الدفاع الجوي الأوكراني يسقط 4 صواريخ روسية موجهة شرقي البلاد
  • وزير الأوقاف يهدي نسخًا من كتاب الله لمرضى بمستشفى الدعاة - صور