يمانيون/ مأرب

زار وكلاء محافظة صنعاء فارس الكهالي وطالب دحان وأبو نجوم المحاقري ومحمد دحان المطري، اليوم، المرابطين في عدد من جبهات العزة والكرامة بصرواح في مأرب.
وخلال الزيارة، تبادل وكلاء المحافظة ومعهم مديرو الهيئة العامة للموارد المائية، مصطفى الشهاري، والموارد البشرية، عبد الكريم السلامي، وشعبة الرعاية الاجتماعية، يحيى الشعباني، وعدد من مشايخ ووجهاء المحافظة، مع المرابطين التهاني بعيد الفطر المبارك، وقدّموا لهم عددا من المواشي والهدايا العيدية.


ونقلوا تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، ومحافظ المحافظة للمرابطين، بمناسبة العيد.. لافتين إلى حرص الجميع على مشاركة المرابطين أفراح العيد.
وأشادوا بما لمسوه من روح معنوية وجهوزية عالية يتمتع بها المرابطون في الجبهات.. معبرين عن الاعتزاز والفخر بما يسطره منتسبو القوات المسلحة من ملاحم بطولية في مواجهة العدو.
من جانبهم، عبّر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة.. مجددين العهد بالمضي في مواجهة الأعداء، وإفشال كافة مؤامراتهم ومخططاتهم التي تستهدف الوطن. #قياداتالمرابطين في الجبهاتصرواحمأربمحافظة صنعاء

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

اللواء أشرف عطية يودع قيادات المجتمع الأسواني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان السابق، فى لقاء سادت فيه المشاعر الإنسانية والود والمحبة  ممثلي عدد من القيادات البرلمانية والعسكرية والتنفيذية والمجلس القومى للمرأة والعاملين بديوان عام المحافظة والمحليات ومديريات الخدمات المختلفة.

رضاء المواطن الأسوانى كان هو الهدف والغاية

وجه عطية الشكر للجميع ، خاصة الذين عملوا وتعاملوا معه عن قرب خلال فترة توليه مسئولية محافظة أسوان ، مؤكداً أن رضاء المواطن الأسوانى كان هو الهدف والغاية من خلال التواصل المباشر معه للاستجابة لمطالبه ورفع المعاناة عنه ، وتسخير كافة الإمكانيات لصالحه .

وطالب القيادات التنفيذية والمجتمعية والعاملين بضرورة زيادة مستوى الأداء وتكثيف العمل مع القيادة التنفيذية الجديدة وهو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال الذى تولى مسئولية المحافظة كمحافظ اسوان لاستمرار مسيرة العمل والبناء على أرض هذه المحافظة العريقة .

IMG-20240703-WA0029 IMG-20240703-WA0028 IMG-20240703-WA0027 IMG-20240703-WA0026

مقالات مشابهة

  • مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة
  • اللواء أشرف عطية يودع ممثلي عدد من قيادات المجتمع الأسواني
  • اللواء أشرف عطية يودع قيادات المجتمع الأسواني
  • إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب شامل مرتقب لمصانع أخرى
  • مأرب.. مصرع قيادي حوثي بارز في اشتباكات الجفرة بالعبدية
  • قوات صنعاء تنفذ هجوم معاكس وتسيطر على منطقة هامة في مأرب بعملية خاطفة رداً على اغتيال أحد منتسبيها
  • بعد معارك عنيفة.. قوات صنعاء تُسيطر على منطقة استراتيجية في مأرب
  • قتلى وجرحى بمواجهات بين العمالقة والحوثيين جنوبي مأرب
  • بنكهة التغييرات الجذرية.. مصادر خاصة تشكف لـ"مأرب برس" عن مفاجأة حوثية صادمة لـ (مؤتمر صنعاء)
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد