شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن فضية للتونسي فرج الذويبي في بطولة العالم العسكرية للجيدو، 29 07 2023 16 20أحرز لاعب المنتخب الوطني التونسي للجيدو فرج الذويبي اليوم السبت 29 جويلية 2023 الميدالية الفضية في منافسات أقل من 60 كلغ .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فضية للتونسي فرج الذويبي في بطولة العالم العسكرية للجيدو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فضية للتونسي فرج الذويبي في بطولة العالم العسكرية...
29/07/2023 16:20

أحرز لاعب المنتخب الوطني التونسي للجيدو فرج الذويبي اليوم السبت 29 جويلية 2023 الميدالية الفضية في منافسات أقل من 60 كلغ خلال فعاليات بطولة العالم العسكرية للجيدو التي تحتضنها جمهورية الدومينيكان.

وتعد الميدالية الفضية التي أحرزها اليوم فرج الذويبي الثالثة في سجل اللاعب بعد برونزية بطولة العالم العسكرية لسنة 2015 بكوريا الجنوبية وفضية بطولة العالم العسكرية لسنة 2016 بسويسرا.

*وات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فضية للتونسي فرج الذويبي في بطولة العالم العسكرية للجيدو وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحصد فضية الأولمبياد الدولي

حقق المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي ميدالية فضية في الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO2024) الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بالرياض، من 8 إلى 12 سبتمبر، بمشاركة 90 طالباً وطالبة، يمثلون 25 دولة.
وحصل الطالب عبدالإله محمد السقاف، من تعليم جدة على الميدالية الفضية، نتيجة إعداد وتدريب مكثف خضع له المنتخب السعودي على يد خبراء محليين ودوليين، من قبل مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، بالتعاون مع وزارة التعليم، من خلال برنامج موهبة للأولمبيادات الدولية.

#سدايا تتوج 44 طالبًا من 25 دولة في أولمبياد #الذكاء_الاصطناعي#اليوم #قمة_الذكاء_الاصطناعيhttps://t.co/1yprrNgzFP— صحيفة اليوم (@alyaum) September 12, 2024أولمبياد الذكاء الاصطناعيوشاركت كل دولة في الأولمبياد بفريق مكوّن من 4 طلاب، تسابقوا بشكل فردي على مدى يومين، خصص اليوم الأول منها للأسئلة العلمية، وفي اليوم الثاني قام الطلاب بحل مشكلات علمية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال منصة مصممة خصيصًا لهذا الغرض.
أخبار متعلقة بـ80 اتفاقية ومذكرة تفاهم.. "سدايا" تسدل الستار على قمة الذكاء الاصطناعيالأمن العام يعلن إتاحة 3 وظائف طبية.. موعد وطريقة التقديم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حصل الطالب عبدالإله محمد السقاف، من تعليم جدة على الميدالية الفضية - واس
ونُظم الأولمبياد من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" لأول مرة في العالم، بالتعاون مع المركز الدولي لأبحاث وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي (ICAIRE) ومركز الأبحاث الدولي للذكاء الاصطناعي بسلوفينيا، برعاية منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونيسكو).
ويسهم الأولمبياد في تعزيز العلاقات الدولية الودية بين خبراء التقنية والبرمجيات ومعلمي الذكاء الاصطناعي في مختلف الدول، ولفت انتباه الشباب إلى التقنيات الحديثة، وتشجيع بقية الدول على تنظيم مسابقات مماثلة مستقبلاً.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحصد فضية الأولمبياد الدولي
  • قنا تُكرم صفاء النجار بطلة رفع الأثقال
  • بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • أمير منطقة القصيم يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • بـ 12 لاعب ولاعبه.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • دبي تستضيف نهائيات البطولة العالمية للترايثلون تي 100
  • هل لجأت هاريس إلى الغش عبر "أقراط فضية"؟
  • بعثة مصر للمواي تاي تسافر إلى تايلاند للمشاركة في بطولة العالم
  • استعدادات قوية لمنتخب الجودو قبل بطولة العالم للشباب
  • آلاء محمود تحصد برونزية بطولة العالم للسامبو الشاطئي بالمغرب