شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل أوسوريو يتحدى رونالدو بكلمات حماسية لا أخشى مواجهته، تحدى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدون كريستيانو رونالدو نجم وقائد النصر السعودي، قبل المواجهة التي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. أوسوريو يتحدى رونالدو بكلمات حماسية "لا أخشى مواجهته"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. أوسوريو يتحدى رونالدو بكلمات حماسية "لا أخشى...

تحدى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدون كريستيانو رونالدو نجم وقائد النصر السعودي، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ماذا قال أوسوريو عن مواجهة رونالدو؟

وقال خوان كارلوس أوسوريو في تصريحات صحفية: “مواجهة رونالدو؟ كريستيانو رونالدو لاعب كبير وصاحب مهارات فنية وتهديفية عالية، وأضاف لفريقه النصر الكثير، لكني لا أخشاه، لأنني واجهته مرتين من قبل في تصفيات كأس العالم بروسيا 2017، ولم ينجح في الفوز على منتخبي”.

وتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز على حساب الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في مستهل مشواره بالبطولة العربية.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك أمام الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات، على أن يواجه النصر في الجولة الختامية.

وتقام مباراة الزمالك ضد النصر يوم الخميس المقبل الموافق الثالث من شهر أغسطس المقبل، عند تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. أوسوريو يتحدى رونالدو بكلمات حماسية "لا أخشى مواجهته" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر عاجل رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة

ماجد محمد

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول بنادي النصر ، على وداع مواطنه لويس كاسترو بعد رحيله عن صفوف الفريق، حيث قررت إدارة النادي إقالته اليوم الثلاثاء لسوء أداء ونتائج الفريق الأول في الفترة الأخيرة .

ونشر النجم البرتغالي عبر حسابه الشخصي بتطبيق “إنستغرام” ، صورة تجمعه بكاسترو وعلق عليها : “شكرًا لك على كل شيء” .

وكان كاسترو فشل في تحقيق أي بطولات محلية الموسم المنصرم رفقة الفريق الأصفر، بالإضافة إلى البداية المخيبة للفريق الأول عقب التعادل أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله في أولى جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفي سياق متصل ، ذكرت تقارير إعلامية أن النصر يتفاوض في الوقت الحالي مع ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق والذي كان قريبًا من قيادة الاتحاد في الصيف الماضي قبل قدوم الفرنسي بلان .

مقالات مشابهة

  • غويدو: رونالدو لا يتحكم في النصر .. فيديو
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • رونالدو لا يتناول من "طعام النصر".. ويراقب اللاعبين
  • السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر
  • البكيري: لا يمكن إنكار دور رونالدو في القرار النصراوي.. فيديو
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • ‎الكشف عن موقف رونالدو من إقالة كاسترو
  • رونالدو يُفلس جيوب عشاقه العراقيون .. وسائق تك تك: خسرت شغل 3 أيام لشراء التذاكر- عاجل
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا