صحافة العرب:
2024-08-11@18:06:58 GMT

- مدرب الصفاقسي: لا نخشى نجوم الاتحاد

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- مدرب الصفاقسي: لا نخشى نجوم الاتحاد

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مدرب الصفاقسي لا نخشى نجوم الاتحاد، كريم بنزيما تويتر السبت 29 يوليو 2023 19 08أكد المدرب الجديد للصفاقسي التونسي أنيس الجربي أن فريقه لا يخشى مواجهة الاتحاد .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الصفاقسي: لا نخشى نجوم الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الصفاقسي: لا نخشى نجوم الاتحاد

كريم بنزيما (تويتر)

السبت 29 يوليو 2023 / 19:08

أكد المدرب الجديد للصفاقسي التونسي أنيس الجربي أن فريقه لا يخشى مواجهة الاتحاد السعودي بتشكيلته المدججة بالنجوم، وذلك قبل لقاء الفريقين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في البطولة العربية للأندية لكرة القدم غداً الأحد.

وأعلن الصفاقسي يوم الخميس الماضي استقالة مدربه المصري حسام البدري، بعد الخسارة بهدف دون رد أمام الشرطة العراقي في مستهل مشواره في البطولة المقامة في السعودية.

????????????رسميا.. الصفاقسي التونسي يعلن تقدم حسام البدري باستقالته من تدريب الفريق. pic.twitter.com/9Nk3KVmGf2

— البطولة العربية | كأس الملك سلمان للاندية (@foo4ar) July 27, 2023

وقال الجربي في مقطع مصور على صفحة النادي على فيسبوك: "لا نخشى أحداً رغم أن الاتحاد فريق كبير ويضم العديد من النجوم العالميين. الصفاقسي فريق كبير وكل شيء جائز في كرة القدم".

وتابع: "سنقدم صورة جيدة للصفاقسي. نحن معتادون على البطولات والألقاب ولا نخشى أي فريق أو أي لاعب".

وتعاقد الاتحاد، بطل الدوري السعودي للمحترفين، مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي والبرتغالي جواو فيليبي (جوتا) وصالح العمري.

وسجل بنزيما هدف فوز الاتحاد 2-1 على الترجي التونسي في المباراة الأولى.

وأضاف الجربي: "طوينا صفحة الخسارة أمام الشرطة. مباراة الاتحاد ليست سهلة وأمام فريق كبير، لكن الصفاقسي فريق كبير أيضاً وتاريخه عريق. لكل جواد كبوة لكن الفرق الكبرى تعود سريعاً وسنعود إن شاء الله".

#كأس_الملك_سلمان_للأندية |

???? نتائج مباريات اليوم الأول .. pic.twitter.com/UnReoNe7iU

— البطولة العربية | كأس الملك سلمان للاندية (@foo4ar) July 27, 2023

وحصد الصفاقسي اللقب العربي في 2004 وخسر في العام التالي أمام الاتحاد، لكن الجربي يتوقع من لاعبيه ردة فعل قوية بعد الهزيمة أمام الشرطة.

وأضاف المدرب المساعد للبدري: "كل مدرب له رؤيته وفلسفته. سنجري عدة تغييرات على التشكيلة وفقاً لفلسفتي التدريبية واجتهاداتي. حظوظنا لا تزال قائمة ونتحمل المسؤولية. وقد تحدثت مع اللاعبين كثيرا ولدي ثقة في تجاوز هذا الموقف".

ويتصدر الاتحاد المجموعة بثلاث نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن الشرطة فيما لا يملك الترجي ومنافسه المحلي الصفاقسي أي نقطة بعد الجولة الأولى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الصفاقسي: لا نخشى نجوم الاتحاد وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق کبیر

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للشراع الحديث” يحقق مراكز متقدمة في اليوم الأول من “كأس أورا” بإيطاليا

افتتح فريق أبوظبي للشراع الحديث مشاركته في منافسات “كأس أورا” – “فئة الأوبتمست” على بحيرة لاجاردا الإيطالية بتحقيق مراكز متقدمة ضمن الثلاثين الأوائل في الجولة الأولى أمس، وخاض اليوم منافسات الجولة الثانية وصولاً إلى ختام البطولة يوم غد الاثنين.

ويتم احتساب نتائج السباقات خلال الأيام الثلاثة للمشاركين في البطولة التي شهدت تزايد عدد المتنافسين إلى 535 بحارا يمثلون أكثر من 30 دولة.

وبدأت المنافسة أمس بتقسيم المشاركين إلى أساطيل مختلفة إذ يضم أسطول المبتدئين 85 بحاراً، وأسطول البحارة المتقدمين 450 بحاراً حسب الفئات العمرية.

وسيواصل فريق أبوظبي معسكره التدريبي في إيطاليا حتى 20 أغسطس الحالي بعد نهاية مشاركته في البطولة ضمن خطة الإعداد للموسم الجديد وتمكين أبناء النادي من المهارات المتطورة والقدرات التنافسية.

يذكر أن قائمة فريق أبوظبي تتألف من عبدالله الزبيدي، وحمد المهيري، وخليفة الرميثي، وذياب المهيري، وزايد الحوسني.وام


مقالات مشابهة

  • هدف الأهلي.. بن رمضان يحرز ثنائية ويقود فريقه ولوصافة الدوري المجري
  • “أبوظبي للشراع الحديث” يحقق مراكز متقدمة في اليوم الأول من “كأس أورا” بإيطاليا
  • «أبوظبي للشراع» يطارد المراكز المتقدمة في «كأس أورا»
  • تكريم الفائزين في بطولة "كأس الأبطال" لقدامى اللاعبين بنخل
  • "هندسة الكهرباء" يتوج بلقب بطولة الجيش السلطاني لكرة القدم
  • البطولة الافريقية للكرة الطائرة أقل من 20 سنة (نصف النهاية) .. المنتخب المغربي ينهزم أمام نظيره التونسي ب 0 – 3
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: لا توجدخلافات مع المدرب كاساس
  • ميركاتو 2024.. باريس سان جيرمان يضم الإكوادوري ويليان باتشو
  • 5 دول في الاتحاد الأوروبي من المرجح أن تصدر لك تأشيرة شنغن
  • مصطفى القعود يتوج ببطولة طرابلس التنشيطية للغولف