صحافة العرب:
2024-07-03@23:44:01 GMT

60 ألف زائر لتلفريك عجلون في الشهر الأول

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

60 ألف زائر لتلفريك عجلون في الشهر الأول

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 60 ألف زائر لتلفريك عجلون في الشهر الأول، صراحة نيوز 8211; استقبل تلفريك عجلون خلال الشهر الأول منذ بدء تشغيله رسميا، أكثر من 60 ألف زائر، بحسب مدير عام المناطق التنموية المهندسة أروى .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 60 ألف زائر لتلفريك عجلون في الشهر الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

60 ألف زائر لتلفريك عجلون في الشهر الأول

صراحة نيوز – استقبل تلفريك عجلون خلال الشهر الأول منذ بدء تشغيله رسميا، أكثر من 60 ألف زائر، بحسب مدير عام المناطق التنموية المهندسة أروى الحياري.

وقالت الحياري، إن التلفريك يشهد على مدار أيام الأسبوع إقبالا متزايدا من السياح والزوار محليا وخارجيا، مضيفة أنه شكل منتجا فريدا ومعلما مهما على خارطة المملكة السياحية. وبينت أن الموقع أصبح نقطة جذب للباحثين عن الاستمتاع برحلة بالطبيعة الخلابة التي تمتاز بها المحافظة، مؤكدة أن إدارة المناطق التنموية مستمرة من خلال خططها للارتقاء بالخدمات المقدمة للنهوض بالقطاع السياحي في عجلون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 60 ألف زائر لتلفريك عجلون في الشهر الأول وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

ايران تتوقع مشاركة 5 ملايين زائر ايراني خلال مراسيم الاربعين

3 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: شدد رئيس جامعة إيران للعلوم الطبية، عبد الرضا بازوكي، على أهمية سلامة زوار ايران في زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) لاسيما وانها ستصادف في نهاية شهر آب المقبل.

وقال بازوكي نقلا عن وكالة إيسنا الايرانية للأنباء، نظرا لأهمية سلامة زوار الأربعين انعقد مؤتمر خاص بالسلامة لمراسم هذه الذكرى التي تعد أكبر تجمع في العالم وتشارك فيه فئات عمرية مختلفة من شتى البلدان.

وأشار إلى أن أكثر من 3 ملايين و200 ألف زائر إيراني حضروا مراسم الأربعين العام الماضي، مبينا، إن التوقعات تشير إلى أن عدد الزوار الإيرانيين هذا العام سيصل إلى 5 ملايين.

وأوضح أن أكثر من 2000 شخص يشاركون في مؤتمر (السلامة في الأربعين)، موضحا تم تشكيل 17 لجنة علمية لمؤتمر السلامة الرابع في الأربعين، كما تم تقديم 387 مقالاً إلى أمانة المؤتمر، منها 180 مقالاً كخطابات والباقي على شكل بوسترات، كما سيتم عقد 51 لجنة متخصصة خلال المؤتمر.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • ايران تتوقع مشاركة 5 ملايين زائر ايراني خلال مراسيم الاربعين
  • ايران تتوقع زيادة عدد زوارها للعراق بالأربعينية الى 5 ملايين زائر
  • القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرة
  • وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”
  • شهدت حضور٢٥٠ الف زائر.. اختتام فعالية أيام الثقافة الإماراتية في موسكو
  • آجال الأداء.. المديرية العامة للضرائب تحدد نسبة الغرامات المالية
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: من المتوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • بيان صادر عن عشيرة الغرايبة حول مقتل الدكتور محمد رسول الغرايبة
  • الأردن.. حبس 3 أشخاص نقبوا عن دفائن بيزنطية