بوابة الفجر:
2024-06-27@11:05:46 GMT

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

أعلنت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين وجميع الموظفين في القطاعات الحكومية المختلفة، وقد أكدت الوزارة أن الصرف سيتم في الموعد الرسمي المقرر دون أي تأخير أو تأجيل.

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين

بعد تساؤل العديد من الأشخاص فيما يخص موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين وأيضًا جميع الموظفين بكل القطاعات المختلفة فإن وزارة المالية في مصر قد نوهت حول هذا الموعد وقالت إن الصرف سوف يكون بداية من اليوم الحادي والعشرون من شهر أبريل الجاري 2024، ويكون مستمر إلى يوم الخامس والعشرون من أبريل 2024، وسوف يتم صرف كل المتأخرات التي تخص العاملين وأيضًا جميع الموظفين حتى ثلاثة أيام تبعًا لما تم الإعلان عنه من جانب رئيس قطاع الحسابات الذي يُدعى شريف خيري، كذلك أن مواعيد المتعلقة بصرف متأخرات تكون في اليوم الرابع والسابع والثامن من شهر أبريل الحالي 2024.

وزارة المالية تُعلن موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين بالزيادة الجديدة تحديد موعد صرف مرتبات شهر إبريل وإجراءات البنوك لعيد الفطر المبارك جدول صرف رواتب شهر أبريل 2024

حددت وزارة المالية جدول صرف المرتبات المتعلقة بشهر أبريل الجاري ليكون كما يلي:

اليوم الأول لصرف سوف يكون في يوم الأحد الذي يوافق الحادي والعشرين من أبريل 2024.كذلك أن اليوم الثاني للصرف سوف يكون في يوم الاثنين الذي يوافق 22 من أبريل 2024.كما أن اليوم الثالث للصرف سوف يكون في يوم الثلاثاء الذي يوافق الثالث والعشرون من ابريل 2024.هذا بجانب ان اليوم الرابع للصرف سوف يكون في يوم الأربعاء الذي يوافق 24 من أبريل 2024.اليوم الخامس في الصرف سوف يكون في يوم الخميس الذي يوافق الخامس والعشرون من ابريل 2024. تحديد موعد صرف مرتبات شهر إبريل 2024 بزيادة 50% لجميع الموظفين موعد صرف مرتبات شهر أبريل وزيادة الرواتب قبل ولا بعد العيد؟.. وزارة المالية تعلن موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 وزارة المالية تصدر قرارًا رسميًا بتحديد موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 مع الزيادة الجديدة لجميع موظفي الدولة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين موعد صرف مرتبات شهر أبريل مرتبات شهر أبريل وزارة المالية في مصر مرتبات شهر أبريل 2024 موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 صرف مرتبات شهر ابريل صرف مرتبات شهر أبريل 2024 وزارة المالية سوف یکون فی یوم وزارة المالیة والعشرون من من أبریل 2024 الذی یوافق

إقرأ أيضاً:

بدء صرف معاشات يوليو 2024.. اليوم

صرف موعد معاشات شهر يوليو.. يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد صرف معاشات شهر يوليو خاصة أصحاب المعاشات.

القديس بشاي أنوب.. سيرة ساهمت في ثراء التراث المسيحي تبكير صرف موعد معاشات شهر يوليو 

وقد أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي جمال عوض، تبكير صرف موعد معاشات شهر يوليو، حيث يبدأ صرفها اليوم الخميس 27 يونيو، لنحو 11 مليونًا ونصف مليون مواطن من أصحاب المعاشات والمستفيدين بتكلفة تقارب 38 مليار جنيه.


موعد صرف المعاشات


وتابع جمال عوض، أن أصحاب المعاشات والمستفيدين يمكنهم صرف معاشاتهم من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM التابعة لجميع البنوك العاملة في مصر وفروعها، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية، وجميع فروع مكاتب البريد المصري.

فيما توجه رئيس الهيئة بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ومجلس الوزراء، وشعب مصر؛ بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقد حددت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أماكن ومواعيد صرف معاشات شهر يوليو 2024، موضحة أن الصرف يبدأ اليوم الخميس لما يزيد عن 11 مليون مواطن مستفيد من المعاشات، من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM التابعة للبنوك.

صرف المعاشات اليوم

ويمكن صرف المعاشات اليوم من  عدة بنوك إضافة لمنافذ صرف البريد:-

- بنك مصر.

- البنك الأهلي المصري.

- بنك القاهرة.

- البنك الزراعي.

- بنك الإسكندرية.

- بنك ناصر الاجتماعي.

- الإضافة لمنافذ صرف البريد.

صرف المعاشات بكارت ميزة
وحملت الهيئة القومية للبريد المصري، المعاشات على كارت ميزة بداية من الساعة الخامسة مساء أمس الأربعاء، كى يتمكن أصحاب المعاشات من صرف مستحقاتهم اليوم، الخميس، من البنوك المحددة ومنافذ البريد عبر كارت ميزة. 

مقالات مشابهة

  • بدء صرف معاشات يوليو 2024.. اليوم
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها
  • 4 أوراق عمل في "ملتقى الابتكار للمعلمين" بالبريمي
  • أمير منطقة جازان يدشّن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • موعد مباراة جورجيا ضد البرتغال في يورو 2024
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024
  • مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بالقطاع الخاص والحكومي
  • بعد تبكيرها.. جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2024
  • للقطاعين الخاص والحكومي.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها
  • تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024