صحافة العرب:
2024-09-16@19:15:33 GMT

60 ألف زائر لتلفريك عجلون في شهره الأول

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

60 ألف زائر لتلفريك عجلون في شهره الأول

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 60 ألف زائر لتلفريك عجلون في شهره الأول،   سواليف استقبل تلفريك عجلون خلال الشهر الأول منذ بدء تشغيله رسميا، أكثر من 60 ألف زائر، بحسب مدير عام المناطق .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 60 ألف زائر لتلفريك عجلون في شهره الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

60 ألف زائر لتلفريك عجلون في شهره الأول

 #سواليف

استقبل تلفريك عجلون خلال الشهر الأول منذ بدء تشغيله رسميا، أكثر من 60 ألف زائر، بحسب مدير عام المناطق التنموية المهندسة أروى الحياري.

وقالت الحياري، إن التلفريك يشهد على مدار أيام الأسبوع إقبالا متزايدا من السياح والزوار محليا وخارجيا، مضيفة أنه شكل منتجا فريدا ومعلما مهما على خارطة المملكة السياحية.

وبينت أن الموقع أصبح نقطة جذب للباحثين عن الاستمتاع برحلة بالطبيعة الخلابة التي تمتاز بها المحافظة، مؤكدة أن إدارة المناطق التنموية مستمرة من خلال خططها للارتقاء بالخدمات المقدمة للنهوض بالقطاع السياحي في عجلون.

بدوره، قال مدير سياحة عجلون، محمد الديك، إن التلفريك مشروع وطني كبير أسهم بزيادة الحركة السياحية لمختلف المواقع السياحية والأثرية في المحافظة، آملا أن تتزايد أعداد السياح بما ينعكس إيجابا على المجالات الاقتصادية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 60 ألف زائر لتلفريك عجلون في شهره الأول وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس

قال محمد فتحي رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنه بداية من إجازة نهاية الأسبوع الجاري،  سترتفع نسب إشغالات المطاعم السياحية بكل من القاهرة والجيزة إلى أكثر من 80%، بسبب إجازات العيد الوطني للسعودية، وقدوم أعداد جيدة من السعوديين لقضاء تلك الإجازة بمصر.

حجوزات جيدة من الرواد خلال الأسبوع المقبل

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن العديد من المطاعم السياحية الثابتة والنيلية الموجودة في نطاق القاهرة الكبرى تلقت حجوزات من سياح سعوديين بداية من يوم الخميس المقبل، موضحا أن المطاعم مستعدة لاستقبال الرواد القادمين لها من السعودية.

بدء العام الدراسي

وأشار إلى أن نسب إشغال المطاعم السياحية بالقاهرة والجيزة منذ بداية الشهر الجاري وحتى الآن، لم تتخط حاجز الـ 60%، وذلك بسبب عودة غالبية السياح العرب إلى بلادهم مع بدء الموسم الدراسي هناك، لافتا إلى أن نسب الإشغال حاليا فى المطاعم تبدو متوسطة، مع ارتفاع محدود خلال أيام الإجازة الأسبوعية.

مقالات مشابهة

  • مناطق ديالى السياحية.. الإهمال يعصف بها واسمها ملتصق بـالموت (صور)
  • «المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس
  • التنمية السياحية مطلب ضروري
  • تشغيل وصيانة القرية السياحية في محافظة الرس
  • عُمان تشارك في معرض "Seatrade Cruise Med" لاستقطاب السفن السياحية
  • انطلاق "مرحبا ظفار" لترويج المزارات السياحية بالمحافظة
  • ما المنشآت المستفيدة من إيقاف رسوم رخصة مرافق الضيافة السياحية؟
  • شاطئ العائلات بالغردقة كامل العدد في إجازة المولد النبوي.. 5 آلاف زائر
  • غرفة الداخلية تناقش فعاليات صيف الجبل الأخضر والمشروعات السياحية
  • “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3” يستقطب ما يزيد على 6,800 زائر من أكثر من 100 دولة