شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الجيش الروسي يعلن قصف مركز قيادي للجيش الأوكراني في دنيبرو، الجيش الروسي يعلن قصف مركز قيادي للجيش الأوكراني في دنيبرو،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش الروسي يعلن قصف مركز قيادي للجيش الأوكراني في دنيبرو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش الروسي يعلن قصف مركز قيادي للجيش الأوكراني في...
الجيش الروسي يعلن قصف مركز قيادي للجيش الأوكراني في دنيبرو

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الروسي يعلن قصف مركز قيادي للجيش الأوكراني في دنيبرو وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل للجيش الإسرائيلي بخصوص هجماته الأخيرة على لبنان ..تفاصيل

 وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له اليوم الأربعاء، إن طائرات حربية شنت بتوجيه استخباري دقيق من هيئة الاستخبارات وعلى مدار الأيام الأخيرة، سلسلة غارات دقيقة في أنحاء لبنان، استهدفت عددا من مواقع إنتاج أسلحة وبنى أخرى لـ"حزب الله" في المنطقة.

وأضاف البيان أنه "قبل الغارات تم اتخاذ خطوات عديدة من شأنها تقليص احتمالية إصابة المدنيين بما فيها توجيه إنذارات مسبقة إلى السكان في المنطقة"، مشيرا إلى أن "حزب الله يضع مواقع الإنتاج ووسائله القتالية في قلب المناطق المدنية لا سيما تحت مباني سكنية في قلب بيروت، ويعرض السكان المدنيين في تلك المناطق للخطر".

وختم الجيش الإسرائيل بأن "هذه الضربات تأتي بهدف ضرب قدرات حزب الله وتجريده منها ومن بناه التحتية العسكرية".

ويوم الاثنين، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بدء عملية برية مستهدفة ومحددة ضد أهداف لـ "حزب الله" في المنطقة القريبة من الحدود في جنوب لبنان.

ويوم الجمعة، شن الجيش الإسرائيلي غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت، قتل خلالها الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وعدد من قياديي الحزب

مقالات مشابهة

  • الجيش الأوكراني يعترف بسيطرة القوات الروسية على بلدة "فوهليدار"
  • بعد عامبن من الصمود..الجيش الأوكراني يعلن انسحابه من مدينة مهمة في الشرق
  • الجيش الأوكراني يعلن سحب قواته من منطقة فوليدار الاستراتيجية على خط المواجهة بين روسيا وأوكرانيا
  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة «فيرخني كامينسكوي» في دونيتسك
  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة "فيرخني كامينسكوي" في دونيتسك
  • الجيش الروسي يستهدف مستودع ذخيرة في ضواحي خاركوف
  • بيان للجيش عن دخول الجيش الإسرائيليّ إلى منطقتين جنوبيتين... ماذا جاء فيه؟
  • بيان عاجل للجيش الإسرائيلي بخصوص هجماته الأخيرة على لبنان ..تفاصيل
  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة جديدة شرقي أوكرانيا
  • الجيش الأوكراني: هجمات جوية تستهدف كييف