تحل الفنانة القديرة سميرة أحمد، ضيفًا في أولى حلقات الموسم الجديد مع الإعلامية أبوطالب في برنامج بالخط العريض، الجمعة المقبلة، وتفتح الفنانة القديرة، صندوق الذكريات وتحكي الكواليس لأول مرة على جزأين.

كواليس أفلام سميرة أحمد 

 

وفي الحلقة الأولى تتحدث الفنانة القديرة عن كواليس أفلامها خاصة أن جسدت بطولة 6 أفلام من أهم ١٠٠ فيلم في تاريخ السينما المصرية، وتتحدث الفنانة القديرة عن حياتها الخاصة لأول مرة، وكيف تعيش الآن، وتقضي يومها داخل منزلها، وبصحبة أصدقائها في النادي.

علاقة سميرة أحمد بالمغرب فريد الأطرش 

 

وكشف سميرة أحمد لأول مرة تفاصيل علاقتها مع المطرب الراحل فريد الأطرش، وحقيقة غناءه أغنية "يا أبو ضحكة جنان"، ‏لها، وكشفت سميرة أحمد: فريد كان يغني أغنية قالتلي بكرة.. أنا ساعات أنام فيها وبعدين يقولي إيه رأيك؟ أسمع شوية وعيني تغفل.

سر رفض سميرة أحمد فيلم البنات والصيف 

 

وتحدثت الفنانة القديرة أيضا في حلقة الجمعة المقبلة، عن سبب رفضها تجسيد دور فتحية الشغالة في فيلم البنات والصيف، بطولة الراحل عبدالحليم حافظ، وسر قبولها للعمل مرة أخرى.

كواليس سميرة أحمد مع كبار الفنانين

 

وكشفت سميرة أحمد كواليس العمل مع كبار الفنانين في الزمن الجميل ومن بينهم زكي رستم، وقالت: حسن يوسف يقابلني دلوقتي يقولي تعرفي سناني مركبتش من قلم زكي رستم في أحد الأفلام.

أسباب اعتذار سميرة أحمد عن فيلم السفيرة عزيزة

 

وقالت الفنانة القديرة، إنها كانت المرشحة الأولى لفيلم السفيرة عزيزة بطولة سعاد حسني، قبل أن تعتذر عنه، موضحة: كنت ماضية فيلم تاني مع عبدالعزيز فهمي اللي عملته بعد كده سعاد حسني وهو السفيرة عزيزة.

كواليس فيلم الخرساء  

كما تحدثت الفنانة القديرة عن كواليس فيلمها الخرساء، موضحة ما قاله المخرج الأجنبي الذي حضر حفل افتتاح الفيلم، كما كشفت أيضًا كواليس حضور العندليب والموسيقار محمد عبدالوهاب حفل الافتتاح.

موعد برنامج بالخط العريض 

 

يذاع برنامج "بالخط العريض" على شاشة تليفزيون الحياة في الثامنة مساء كل جمعة، تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموسم الجديد سميرة أحمد الحلقة الأولي برنامج بالخط العريض الفنانة القديرة سميرة أحمد الفنانة القدیرة بالخط العریض سمیرة أحمد

إقرأ أيضاً:

الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين

في حلقة فنية خاصة يستضيف برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، على قناة "الحياة"، الفنانة والنجمة شيرين، وذلك الإثنين المقبل في العاشرة مساءً. 



تفاصيل لقاء شيرين مع عمرو الليثي

 

وتتناول الحلقة كشف العديد من الأسرار الفنية والشخصية في حياة النجمة التي تحكي عن كواليس أعمالها الفنية ورحلتها منذ لعب الباليه حتى الآن. 

 

كما تتحدث شيرين عن من قام باختيار اسم شيرين لها ولماذا كانت تريد تغيير اسمها الأصلي وتحكي عن كواليس عملها مع الفنان عادل إمام وأصعب اللحظات التي عاشتها في حياتها الزوجية وكيف تتعامل الآن مع أحفادها.  


 
كذلك تتطرق النجمة عن كواليس عملها مع الفنان الراحل سمير غانم في مسرحيه "المتزوجون"، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها الحوار.

شيرين في “واحد من الناس”آخر أعمال شيرين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين الفنية، هو مشاركتها في مسلسل “أشغال شقة” بطولة الفنان هشام ماجد، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.


 
أبطال وصناع مسلسل “أشغال شقة”

 


وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين،مصطفى غريب، سلوى محمد علي، حازم إيهاب، محمد محمود، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف كلًا من خالددياب وشيرين دياب، والإخراج لـ خالد دياب.

 

أحداث مسلسل "أشغال شقة"

 

دارت أحداث مسلسل أشغال شقة حول "حمدي" الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد وهو يعمل طبيب شرعي وزوجته التي تجسدشخصيتها الفنانة أسماء جلال والتي تعمل مذيعة، ثم يُرزقان بتوأمين ويبحثان عن ربة منزل لرعاية الطفلين وإدارة شئون المنزل وتدور باقي أحداث العمل في إطار لايت كوميدي مميز، وتم عرض العمل في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.
 

مقالات مشابهة

  • أحمد فريد يشارك الجمهور صور حفل الإسكندرية مع رامي جمال
  • الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"
  • «النور مكانه في القلوب» اختراعي.. خالد حماد ضيف إيمان أبوطالب على «الحياة»
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر .. "الثقافة" تفتح جميع المتاحف والمسارح مجاناً الأحد
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • أحمد فريد يتصدر التريند في مصر والسعودية بـ زمان وجبر
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين