أصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي القاهرة أسوان شمال المنيا بسبب السرعة الزائدة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

محافظ المنيا: طرح مواد غذائية مدعمة واستمرار الحملات الرقابية على الأسواق استمرار طرح السلع الغذائية المدعمة بمراكز المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي شمال المنيا.

انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة وتبين انقلاب سيارة ملاكي بسبب السرعة الزائدة مما تسبب في في إصابة 6 أشخاص بينهم طفلان وهم هاجر. رع. ا 22 سنة وجيهان. ع. ع 52 سنة وفريدة. خ. ع 3 شهور وعلي  55 سنة وخالد 25 سنة وعلي. وخ. ع 3 سنوات مقيمين جميعا بمحافظة أسيوط.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالمنيا الحملات الرقابية الرقابية على الأسواق الطريق الصحراوي الغربي حادث انقلاب سيارة ملاكى

إقرأ أيضاً:

بسبب تهور السائقين.. .13 مصاب في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ونتج عن الحادث إصابة 13 شخص، تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، وتحديدًا بالقرب من مدخل قرية صفط الشرقية وأسفر الحادث عن وقوع مصابين.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إصابة 13 شخص جميعهم من أبناء عزبة الدودية، عدا مصاب واحد من قرية نزلة حسين، مصابين بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام تحت تصرف جهات التحقيق

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • النيابة تستعلم عن صحة 3 أشخاص أصيبوا فى انقلاب سيارة بالصف
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • بسبب تهور السائقين.. .13 مصاب في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 11 عاملا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 12 عاملا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا