ثقافة وفن، ألبوم إليسا الجديد في حفل العلمين اعرف التفاصيل،تستعد النجمة اللبنانية إليسا لأحياء حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة العلمين الجديدة يوم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ألبوم إليسا الجديد في حفل العلمين.. اعرف التفاصيل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ألبوم إليسا الجديد في حفل العلمين.. اعرف التفاصيل

تستعد النجمة اللبنانية إليسا لأحياء حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة العلمين الجديدة يوم 5 أغسطس المقبل بالمشاركة مع الموسيقار عمر خيرت، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وتقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور وتتناسب مع أجواء الصيف، وسط مفاجآت عديدة.

ومن المقررأن تغني إليسا أغاني من ألبومها الجديد المقرر طرحه في موسم صيف 2023  خلال حفل العالم علمين" تكريمًا لهذا الحفل العظيم .

إليسا

مهرجان العلمين 2023، يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية وكذلك عروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عددا من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني، نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبير عمر خيرت.

كما تشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية، يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

وتتضمن الفعاليات أيضا عرض أزياء لأحد مصممي الأزياء، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة عدة أنشطة ترفيهية ضمن أيام مهرجان العلمين، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألبوم إليسا الجديد في حفل العلمين.. اعرف التفاصيل وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اعرف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

متحدثة «مهرجان العلمين»: «المتحدة» تقرر رفع علم فلسطين في جميع الفعاليات

قالت الإعلامية منى عبدالوهاب، المنسق العام والمتحدث باسم مهرجان العلمين الجديدة، إنه نظرًا للظروف والأوضاع الراهنة، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن تطلق مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية تحت شعار «العالم علمين»، رافعة علم فلسطين الحبيبة ليرفرف جنبًا إلى جنب مع العلم المصري.

وأوضحت «منى»، خلال كلمتها في المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، أن الشركة المتحدة قررت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لدعم الشعب الفلسطيني، متابعة: «كل عائلة مصرية وعربية تشارك في المهرجان تدعم عائلة فلسطينية».

مقالات مشابهة

  • دمنهور تشهد استمرار احتفالات قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • قصور الثقافة تطلق فعاليات الأنشطة الصيفية بكرداسة
  • إصابة الإعلامي مدحت شلبي في حادث سير.. اعرف التفاصيل
  • عاجل - اعرف التفاصيل كاملة عن التشكيل الوزاري الجديد 2024 والتغييرات الحادثة
  • قصور الثقافة تقدم أنشطة متنوعة في احتفالات 30 يونيو ببورسعيد
  • العريش للموسيقى العربية تحيي حفل ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • العريش للموسيقى العربية تحيي ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • تراجع أسعار الفضة اليوم عالميا.. اعرف التفاصيل
  • متحدثة «مهرجان العلمين»: «المتحدة» تقرر رفع علم فلسطين في جميع الفعاليات
  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة