يستهدف نادي مانشستر سيتي، بطل إنجلترا في آخر 3 مواسم التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي الجزائري ريان آيت نوري البالغ من العمر 22 عامًا من وولفرهامبتون واندررز، بنهاية الموسم الحالي (2023-2024).

دورة تدريبية حول "تعزيز جودة أداء الإدارة التربوية في مواجهة الأزمات" بدلا من 24500 جنيه..اشتري أحدث موبايل Google Pixel الرائع بسعر 17 ألفا


ويقدّم اللاعب مستويات لافتة هذا الموسم مع وولفرهامبتون (الذئاب) حيث جذب أعين الأندية الإنجليزية المرموقة وعلى رأسها مانشستر سيتي.


وتطوّر مردود ريان آيت نوري مؤخّرًا، ليشمل أدوارًا متعددة بين مهام الظهير والجناح، عطفًا على إمكاناته المميزة في المراوغة والانطلاق بالكرة، ما جعله مطمعًا لعديد الأندية، فبخلاف مانشستر سيتي، هناك أرسنال وليفربول الطامحان إلى ضم اللاعب.

 

طبقًا لمصادر منصّة فوتبول ترانسفير (FootballTransfers) المختصة في انتقالات كرة القدم، أجرى مانشستر سيتي مباحثات متقدّمة مع إدارة وولفرهامبتون في الأسابيع الأخيرة بشأن التعاقد مع ريان آيت نوري الصيف المقبل.


وسيعتمد مانشستر سيتي في مفاوضاته للتعاقد مع آيت نوري، على العلاقة القوية التي تجمعه بالبرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب الجزائري، الذي جلب العديد من النجوم إلى ملعب (الاتحاد) في السنوات القليلة الماضية.

وينتهي عقد آيت نوري -صاحب 4 مباريات دولية- الحالي مع فريق وولفرهامبتون صيف 2026، مع إمكانية التمديد لعام آخر، وتُرجّح وسائل إعلام أن تكون صفقة انتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي بين 60 و70 مليون يورو.

ويشير المصدر إلى أن مانشستر سيتي ينوي إقحام لاعبه سيرخيو غوميز إضافة إلى مبلغ مالي، في صفقة تبادلية للتعاقد مع نوري، وأنّ وولفرهامبتون منفتح للغاية على الصفقة، بالنظر إلى العائد المادي الضخم.

المثير أن آيت نوري سجّل في الوقت الحالي أعلى قيمة تسويقية في كل مسيرته على الإطلاق، وهي 32 مليون يورو حسب منصّة ترانسفير ماركت (Transfermarket) ليدخل قائمة أغلى 5 أظهرة يسارية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مانشستر سیتی آیت نوری

إقرأ أيضاً:

النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي

ماجد محمد

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ان إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ستبدأ مفاوضاتها رسميًا لضم حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون مورايس.

وأشار رومانو أن مورايس لا يمانع بالانتقال إلى العالمي، في حين أن السيتي لن يبيع خدمات اللاعب بأقل من 50 مليون يورو.

ويلعب حارس المرمى البرتغالي البالغ من العمر 30 عامًا، مع مانشستر سيتي منذ عام 2017، بعدما انتقل إليهم مقابل 40 مليون يورو، ليصبح بذلك صاحب رابع أعلى قيمة انتقال لحارس مرمى.

مقالات مشابهة

  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي