تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على فتاة قامت باشعال النيران في شقة والدتها انتقامًا منها بسبب خلافات بينهما، في منطقة الوراق.

البداية عندما تلقى المقدم محمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني بالمنطقة ومحاصرة النيران، ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده لباقي العقار، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابنة مالكة الشقة، وذلك بسبب خلافات مع والدتها حيث قامت بالدلوف إلى الشقة في وقت غياب والدتها وأشعلت النيران بها، وتم ضبط المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر لقى شخص مصرعه، فيما اصيب آخر باضطراب بالوعي وإصابات بالغة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو بطريق" كفر صقر - أولاد صقر" بمركز كفر صقر بالشرقية، وتم نقل المصاب لمستشفى كفر صقر المركزي، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر صقر المركزي بوصول كل من: "السادات محمد" 40 عاما، مقيم بقرية سمعان بمركز كفر صقر، مصابا باضطراب بالوعي وجرح قطعي غائر بالركبة اليمنى، و"وجيه محمود" 60 عاما، مقيم بقرية سمعان بمركز كفر صقر، جثة هامدة، وتم التحفظ عليه في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين حدوث إصابة المصاب ووفاة متوفى إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو بطريق كفر صقر - أولاد صقر بين قريتي سمعان والقواسم بمركز كفر صقر.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالجيزة منطقة الوراق قسم شرطة الوراق شرطة النجدة حريق كردون أمنى الحماية المدنية السادات ثلاجة حفظ الموتى امة النیابة العامة بمرکز کفر صقر

إقرأ أيضاً:

تناولت سم فئران.. النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إنهاء حياتها بالبدرشين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقاتها حول إصابة سيدة حاولت إنهاء حياتها بتناول مادة سامة "سم فئران" بمنطقة البدرشين، واستمعت إلى اقوال المجني عليها بعد الاستعلام عن الحالة الصحية لها، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.  

"أميرة" تحاول إنهاء حياتها بسم الفئران 

تلقي الرائد أحمد يحيي رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال "أميرة" في بداية عقدها الثالث تعاني من حالة إعياء وادعاء تناول مادة سامة ومقيمة بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص وسؤال المصابة أفادت بانها أقدمت على محاولة إنهاء حياتها لمرض ابنتها الرضيعة ومعاناتها من ثقبين في القلب، حيث تسلل اليأس إليها وحاولت إنهاء حياتها بتناول سم الفئران، ولم تتهم بالتسبب في ذلك ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تناولت سم فئران.. النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إنهاء حياتها بالبدرشين
  • التحقيق في واقعة تعدي جامع قمامة على فتاة سودانية تحت تهديد السلاح
  • النيابة تستدعى أسرة طفل شنق نفسه بأكتوبر
  • كان يلهو بحبل.. النيابة تصرح بدفن جثة طفل شنق نفسه بـ6 أكتوبر
  • القبض على عامل تورط في واقعة تحرش بالقاهرة
  • قرار قضائي لسائق توك توك تعدى على فتاة
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية
  • أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها
  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد