تراجعت إيرادات الأفلام المعروضة بدور العرض السينمائية، خلال الساعات الماضية، ومن أبرزها فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف، فيلم «عالماشي»، بطولة علي ربيع، فليم «فاصل من اللحظات اللذيذة» لـ هشام ماجد.

وخلال التقرير التالي تستعرض «الأسبوع» للزوار والمتابعين، إيرادات الأفلام المعروضة والتي سجلت 3 ملايين و603 آلاف جنيه خلال 24 ساعة.

فيلم شقو

تمكن فيلم «شقو»، للفنان عمرو يوسف، من تحقيق إيرادات جيدة نسبيا أمس بلغت 1.7 مليون جنيه، يشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم أبرزهم: عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ويسرا.

فيلم شقوفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

واحتل فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة هشام ماجد، المركز الثاني بدور العرض بإيرادات بلغت 1.3 مليون جنيه، يضم الفليم مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم: هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومى فؤاد، ووالطفل جان رامز، وغادة إبراهيم وعدد آخر من الفنانين وإنتاج أحمد السبكى، العمل تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى.

فيلم«فاصل من اللحظات اللذيذة»فيلم عالماشي

حقق فيلم «عالماشي» بطولة علي ربيع، إيرادات ضعيفة بلغت 310 آلاف جنيه فقظ، الفيلم يشارك فيه عدد من نجوم الكوميديا أبرزهم: علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، انتصار، محمد رضوان، عبد الله مشرف، إسماعيل فرغلي.

فيلم عالماشيفليم الحريفة

تذيل فيلم «الحريفة» لـ نور النبوي، قائمة أفلام دور العرض بإيرادات بلغت 36 ألف جنيه فقط، وتدور أحداث الفليم في إطار اجتماعي تشويقي حول ماجد الذي تُجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

اقرأ أيضاًإيرادات الأفلام.. «أسود ملون» يحقق 103 آلاف جنيه فقط أمس في شباك التذاكر

إيرادات أفلام عيد الفطر أمس.. «شقو» في الصدارة و«فاصل من اللحظات اللذيذة» الثاني

«شقو» في الصدارة.. إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو يوسف هشام ماجد فيلم شقو علي ربيع افلام العيد ايرادات افلام العيد نور النبوي ايرادات الأفلام فيلم الحريفة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم عالماشي ايرادات افلام عيد الفطر 2024 فاصل من اللحظات اللذیذة إیرادات الأفلام

إقرأ أيضاً:

6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية

تمكن فيلم «عنب» بطولة الفنانة آيتن عامر، من تحقيق إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية السعودية، في ثاني أسابيع عرضه.

إيرادات فيلم عنب

وجنى فيلم عنب، قرابة 3.9 مليون جنيه، ليرتفع إجمالي إيرادات فيلم عنب هناك في أسبوعين عرض إلى 6.5 مليون جنيه مقابل بيع 17.2 ألف تذكرة.

فيلم عنب
أبطال فيلم عنب

ويشارك في بطولة فيلم «عنب» كوكبة من النجوم أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، ومن أبرز ضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلى عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليل، وآخرين، والعمل من قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

أحداث فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسد آيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)

قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب

بعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتجاوز الـ 300 ألف بالأمس
  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات
  • فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول
  • البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023