شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسميًا ستوك سيتي يتعاقد مع لاعب منتخب المغرب، أعلن نادي ستوك سيتي الإنجليزي، تعاقده مع ريان مايي لاعب منتخب المغرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من فيرينكفاروزي المجري،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.. ستوك سيتي يتعاقد مع لاعب منتخب المغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. ستوك سيتي يتعاقد مع لاعب منتخب المغرب

أعلن نادي ستوك سيتي الإنجليزي، تعاقده مع ريان مايي لاعب منتخب المغرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من فيرينكفاروزي المجري.

ووقع المهاجم المغربي ريان مايي، على عقد مع ستوك سيتي لمدة 3 سنوات، بعدما لعب في الموسمين الماضيين لنادي فرينكفاروزي المجري، وتوج معه بالدوري المحلي في عامين متتاليين.

وأكد النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه تعاقد مع أسد الأطلس دون الكشف عن التفاصيل المالية.

واختار مايي الانتقال إلى نادي ستوك سيتي الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث إنه أحد أقدم الأندية و أعرقها في إنجلترا، ويعود تاريخ تأسيسه إلى سنة 1863.

مايي من مواليد 1 نوفمبر 1997، في مدينة جرامونت البلجيكية، من أب كاميروني وأم مغربية، وسبق له اللعب للمنتخبات البلجيكية الصغرى، كما سبق له أن لعب في الدوري البلجيكي لفرق ستاندار ليج، واسلاند بيفرن، ثم انتقل لـ أرتيس الدنماركي، وآيل ليماسول القبرصي، وفي 1 يوليو 2021، انتقل إلى فريقه الحالي فرينكفاروزي المجري، ثم إلى ستوك سيتي الإنجليزي.

وخاض مايي في الموسم الماضي 36 مباراة رفقة الفريق المجري، وسجل خلالها 13 هدفًا وصنع 4 آخرين.

وقال ريان مايي بعد انتقاله لنادي ستوك سيتي: «أعتقد أن المشروع جيد هنا، لقد أظهر لي النادي حقا أنهم يريدون التوقيع معي، وهذا تحد أنا متحمس جدا له».

وأضاف: «أتطلع إلى أن أكون جزء من مشروع النادي، وأن أصنع الفرص لنفسي ولزملائي في الفريق».

وأتم مهاجم منتخب المغرب: «لقد استمتعت ببعض المواسم القوية المتتالية في قبرص والمجر، وأشعر أنه يمكنني مواصلة تطوير مستواي هنا في ستوك سيتي».

ريان مايي

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. ستوك سيتي يتعاقد مع لاعب منتخب المغرب وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

من هو ريان ويسلي روث؟ المسلح المشتبه باستهداف ترامب

ريان ويسلي روث، البالغ من العمر 58 عامًا، هو المشتبه به في حادث إطلاق النار الذي وقع بالقرب من ملعب الغولف حيث كان الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب متواجدًا. يُعتبر روث شخصية مثيرة للجدل، إذ يمتلك سجلًا طويلًا من الاعتقالات التي تمتد لعدة عقود.

سجل روث

وفقًا لتقرير لشبكة "فوكس نيوز"، يعتبر روث من ذوي السوابق الجنائية العديدة، حيث سبق أن دخل في مصادمات مع الشرطة منذ التسعينيات. تشمل اعتداءاته السابقة حيازة المخدرات، القيادة دون رخصة، وفحص منتهي الصلاحية، وتشغيل مركبة دون تأمين. في عام 2002، اعتُقل بعد مواجهة طويلة مع قوات الأمن، استخدم خلالها سلاحًا ناريًا.

التحول إلى هاواي

انتقل روث إلى هاواي في عام 2017، حيث أطلق شركة إنشاءات مختصة ببناء المباني السكنية الاقتصادية. وظهرت له لقطات من مقابلة أجراها في عام 2022 مع "نيوزويك رومانيا"، حيث تحدث بصراحة عن دعمه لأوكرانيا في نزاعها مع روسيا، وسعيه لتجنيد مقاتلين أجانب للقتال إلى جانب كييف.

حادث ملعب الغولف

في حادثة الأحد، رصد عملاء جهاز الخدمة السرية روث في نادي ترامب الدولي للغولف في ويست بالم بيتش بفلوريدا، حيث كان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه. ووفقًا للمسؤولين، كان روث يحمل بندقية من نوع "كلاشينكوف" وكاميرا من نوع "غو برو"، ويبدو أنه كان ينوي توثيق الحادث. قام أفراد الجهاز بإطلاق ما لا يقل عن أربع خزائن طلقات على روث، الذي ألقى بندقيته وحقيبة ظهره وفرّ في سيارة سوداء.

بعد ذلك، أصدرت السلطات إنذارًا للأجهزة في أنحاء الولاية مع بيانات السيارة، ونجح مساعدو المأمور في مقاطعة مارتن في توقيفه على الطريق السريع آي-95. مكتب التحقيقات الفيدرالي وصف الحادث بأنه "يبدو أنه محاولة اغتيال" للرئيس السابق ترامب.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • يوم أفسد منتخب المغرب سعادة رونالدو وخططه للاعتزال المبكر
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو
  • وادي دجلة يتعاقد مع وينفول كوبينا لاعب بتروجيت
  • من هو ريان ويسلي روث؟ المسلح المشتبه باستهداف ترامب
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق