شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن مدرب النصر السعودي يكشف سبب غضب رونالدو بعد لقاء الشباب، رد المدير الفني لنادي النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، على ما تردد عن غضب مواطنه كريستيانو رونالدو عقب مواجهة الشباب أمس الجمعة في كأس .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب النصر السعودي يكشف سبب غضب رونالدو بعد لقاء الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب النصر السعودي يكشف سبب غضب رونالدو بعد لقاء الشباب

رد المدير الفني لنادي النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، على ما تردد عن غضب مواطنه كريستيانو رونالدو عقب مواجهة الشباب أمس الجمعة في كأس العرب للأندية البطلة.

وعقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين النصر والشباب لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، رصدت عدسات المصورين رونالدو وهو يغادر الملعب غاضبا ويلوح بيده، وهو ما اعتبرته الجماهير تعبيرا عن استيائه من نتيجة اللقاء.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، سئل كاسترو عن غضب رونالدو وقال: "الأنظار دائما على كريستيانو، لذلك شاهدتموه غير مسرور، ولو نظرتم لجميع اللاعبين فسترون استياءهم أيضا".

وأشرك كاسترو مواطنه رونالدو في لقاء الشباب كبديل في الدقيقة 62، وكاد يفتتح التسجيل للنصر بتسديدة قوية في الدقيقة 72 لكن حارس الشباب تصدى للكرة ببراعة وأبعدها عن مرماه.

كما سجل رونالدو هدفا لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وبهذا التعادل، حصد كل من النصر والشباب نقطتهما الأولى في المجموعة الثالثة، التي يتصدرها الزمالك المصري بثلاث نقاط بعد اكتساحه الاتحاد المنستيري التونسي برباعية دون رد.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب النصر السعودي يكشف سبب غضب رونالدو بعد لقاء الشباب وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر تردد رونالدو النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024

تأكد بشكل رسمي إقامة منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024 في مدينة أبها وبالتحديد على إستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز وذلك خلال الفترة من 13 حتي 17 أغسطس المقبل.

إقرأ أيضأ..

أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وتشهد النسخة الحالية من بطولة السوبر السعودي مشاركة أربعة أندية وهم الهلال ، النصر، أهلي جدة والتعاون.

موعد مواجهتي نصف نهائي السوبر السعودي:

المباراة الأولي بين الهلال والأهلي وستكون يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس المقبل.

المباراة الثانية بين النصر والتعاون وستكون يوم الأربعاء الموافق 14 من الشهر ذاته.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة النهائي يوم السبت الموافق 17 أغسطس وذلك في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر
  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • مدرب البرتغال يكشف حقيقة اعتزال رونالدو وبيبي بعد الخسارة من فرنسا
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • النصر يمنح رونالدو إجازة