شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التنمية المحلية التأكد من إغلاق المصالح الحكومية عقب مواعيد العمل الرسمية، 06 09 م السبت 29 يوليه 2023 القاهرة أ ش أ أكد هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أنه تم توجيه المحافظات بضرورة الالتزام بترشيد .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التنمية المحلية: التأكد من إغلاق المصالح الحكومية عقب مواعيد العمل الرسمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التنمية المحلية: التأكد من إغلاق المصالح الحكومية...

06:09 م السبت 29 يوليه 2023

القاهرة- أ ش أ: أكد هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أنه تم توجيه المحافظات بضرورة الالتزام بترشيد الكهرباء، والإغلاق الكامل لأي مؤسسة حكومية تمامًا عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية، وذلك وفقا للتعليمات الصادرة عن مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وأشار آمنة في تصريحات صحفية، إلى أنه أعطى تعليمات مشددة إلى كافة المحافظين بضرورة الالتزام التام فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية، موضحا أن المحال التي يسمح لها بالاستمرار في العمل بخلاف ما هو معلن، يجب عليها إغلاق اللافتات والاكتفاء بإضاءة داخلية.

وشدد على إطفاء كافة اللوحات الإعلانية في الشوارع والميادين، بحسب ما تقرره كل محافظة مع الالتزام بميعاد الغلق النهائي، وهو الساعة العاشرة مساء.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التنمية المحلية: التأكد من إغلاق المصالح الحكومية عقب مواعيد العمل الرسمية وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز الشروق: استمرار الإزالات الفورية للمخالفات خلال أيام العطلات الرسمية

أكد المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، استمرار الانعقاد الدائم للجنة الإزالة الفورية بالجهاز بهدف مواجهة أعمال البناء المخالف خلال أيام العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية.

تنفيذ قراري إزالة

وأوضح رئيس الجهاز أن اللجنة تمكنت اليوم السبت 29 من يونيو، تنفيذ قراري إزالة الأول لدور سطح مخالف، وتم هدم السقف الخرساني الخارج عن النسبة البنائية بالسطح والمخالفة للاشتراطات، وذلك بعقار بالحي الأول شرق، مضيفاً أن القرار الثاني استهدف إزالة مبانٍ معدة بغرض تحويل السطح لدور سكني، وتم هدم الحوائط، وذلك بعقار بحي النادي، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة والتحفظ على أدوات ومواد البناء وإيقاف التعامل على العقارين وتحميل المخالفين نفقة الإزالة.

الالتزام بالشروط البنائية

وأهاب رئيس الجهاز بأصحاب قطع الأراضي الالتزام بالشروط البنائية وعدم تنفيذ أعمال مخالفة وتوجيه الاستثمار في البناء، طبقاً للتراخيص، حفاظاً على المدخرات وعدم الوقوع تحت طائلة القانون، مؤكداً على عدم التهاون مع المخالفات والتعامل معها بكل حسم، حرصاً على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.

مقالات مشابهة

  • «حملات مكثفة لضبط المخالفين».. التنمية المحلية تراقب تطبيق مواعيد الإغلاق لترشيد الكهرباء
  • نقيب البيطريين يخاطب التنمية المحلية لاستثناء العيادات ومراكز الأدوية من مواعيد الغلق
  • التنمية المحلية تكشف تفاصيل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية.. فيديو
  • اعتبارا من اليوم.. التنمية المحلية تكشف تفاصيل قرار مواعيد غلق المحلات الجديد
  • متحدث «التنمية المحلية»: استثناء أماكن الخدمات المهمة من مواعيد غلق المحال
  • حي العمرانية يبدأ تطبيق خطة ترشيد الكهرباء وتنفيذ مواعيد غلق المحال التجارية
  • "التنمية المحلية" تكشف الاستثناءات من المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية (فيديو)
  • كشف حساب الوزراء (2)
  • غداً.. تطبيق قرار إغلاق المحال العامة ولجان من المحليات لردع المخالفين
  • رئيس جهاز الشروق: استمرار الإزالات الفورية للمخالفات خلال أيام العطلات الرسمية