شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن ممثل سمو الأمير سمو رئيس الوزراء يعود إلى البلاد قادما من الإمارات بعد تقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، الكويت 29 7 كونا عاد ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح .

،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ممثل سمو الأمير سمو رئيس الوزراء يعود إلى البلاد قادما من الإمارات بعد تقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ممثل سمو الأمير سمو رئيس الوزراء يعود إلى البلاد...
الكويت - 29 - 7 (كونا) -- عاد ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق لسموه إلى البلاد اليوم قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بعد تقديم واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان. (النهاية) م ص ع

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ممثل سمو الأمير سمو رئيس الوزراء يعود إلى البلاد قادما من الإمارات بعد تقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن

أبوظبي- وام
قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الجمعة، واجب العزاء في شهداء الوطن، نهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف عبدالله البلوشي، وعبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي، وأحمد محمد راشد الشحي من منتسبي القوات المسلحة الذين تعرضوا لحادث أثناء أدائهم الواجب في الدولة، وذلك خلال زيارة سموه مجالس العزاء في مناطق الشامخة في أبوظبي، والرقايب والحميدية في إمارة عجمان، وفي دبا الفجيرة في إمارة الفجيرة.
كما قدم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، واجب العزاء إلى ذوي شهداء الوطن وأهلهم.
وأعرب سموهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما إلى أسر شهداء الإمارات الأبرار، داعيين الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم وأهلهم الصبر والسلوان.
رافق سموهما، خلال تقديمهما التعازي، عدد من كبار المسؤولين في ديوان الرئاسة.

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي
  • نهيان بن مبارك يعزي في وفاة سعيد البلوشي
  • منصور بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤس سموه وفد الكويت في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي
  •  ذياب بن محمد بن زايد يقدِّم واجب العزاء في الشهيد نهيان عبدالله المرزوقي
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في الشهيد نهيان المرزوقي
  • ذياب بن محمد يقدم واجب العزاء في الشهيد نهيان المرزوقي