منوعات الاسبوع، تريند جديد فيسبوك يعيد عنترة بن شداد للحياة،تصدر اسم أبو الفوارس عنترة بن شداد، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تفرغ شخص .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تريند جديد.. «فيسبوك» يعيد عنترة بن شداد للحياة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تريند جديد.. «فيسبوك» يعيد عنترة بن شداد للحياة

تصدر اسم أبو الفوارس عنترة بن شداد، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تفرغ شخص لعمل حساب يحمل اسمه على موقع «فيسبوك» واستطاع جذب الآلاف من المتابعين خلال ساعات قليلة.

وتستعرض «الأسبوع» تفاصيل تصدر اسم عنترة ابن شداد على «فيسبوك»، خلال هذا التقرير.

عنترة بن شداد تريند 2023

رغم انشغال الكثيرون بموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، التي لا يخلو أي بيت من طلابها والمقرر الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أن هناك شخص تفرغ تمامًا من أجل إنشاء حساب على موقع «فيسبوك» باسم البطل عنتر بن شداد.

أصدقاء عنترة بن شداد

ولم يكتف هذا الشخص بإنشاء الحساب فقط، بل قام بإنشاء 167 حسابا آخر لعائلة وأصدقاء «عنتر»، الأمر الذي أثار دهشة رواد «فيسبوك»، لكنه استطاع بذكاء جمع أكبر عدد من المتابعين في وقت قصير.

وقال أحد المتابعين عن صاحب فكرة الحساب: «ده حد دماغه فايقة ورايقة لدرجة إنه عمل أكونت لـ عنترة بن شداد.. مش ده الغريب.. الغريب إنه عمل له أكونتات لـ 167 صديقا كلهم من قبائل العرب».

عنترة بن شداد رائج على «فيسبوك» مَن هو عنترة بن شداد أبو الفوارس؟

ولد «عنترة» في الجزيرة العربية بالربع الأول من القرن السادس الميلادي، وحدد ميلاده في سنة 525م، أمه كانت أميرة حبشية يقال لها زبيبة ررغر، تم أسرها في هجمة على قافلتها وأعجب بها «شداد» فأنجب منها عنترة، وكان له أخوة من أمه هم جرير وشيبوب.

عانى «عنترة» من قسوة الحياة بعد أن رفض أبيه الاعتراف بنسبه، وأصبح عبد لدى أبوه، يعاقبه أشد العقاب وكانت «سمية» زوجة أبيه تدس له المكائد عند أبيه حتى أنها ادعت أنه قام بمراودتها عن نفسها.

فغضب أبوه غضباً شديداً وضربه ضرباً مبرحاً بالعصا ثم أتى بالسيف ليقتله، ولكن «سمية» أدركتها الرحمة وألقت نفسها عليه وهي باكية لتمنع ضربات أبيه، فرقّ قلب أبوه وكف عن أذاه وقتله.

ً«فرسان الشرق» تعرض قصة حب عنتر و عبلة بمسرح الجمهورية

«الحكي و السيرة الشعبية».. أولى جلسات مؤتمر التراث الثقافي غير المادي بالأعلى للثقافة

ملتقى الشربيني يمد بصره إلى أزمنة الشعر البعيدة ليستخرج «بيض الخدر» من مخابئ امرؤ القيس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تريند جديد.. «فيسبوك» يعيد عنترة بن شداد للحياة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"


 

تصدرت اسم النجمة شيماء سيف تريند محركات بحث جوجل، نظرا لظهورها بإطلالة متميزة ورشاقة.

حيث شاركت شيماء سيف جمهورها بفيديو لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،  تبرز رشاقتها وجمال جسادها بعد خسارتها لوزنها.
 

تعليقات الجمهور على منشور شيماء سيف
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الجمال عدى الكلام، ايه الرشاقة دي، فيما علقت الفنانة مي كساب بسم الله ما شاء الله قمرة يا روح قلبي، لترد الأخير وتقول:قلبوو. 

 

شيماء سيف تكشف عن سر رشاقتها

وقالت شيماء سيف خلال تصريحات تليفزيونية مؤخرا: "عملت عملية تكميم المعدة وأخدت القرار رغم إنى صاحبة مقولة "ليه أعمل ريجيم وقدامى مكرونة بشاميل وشيكولاته ولكن كنت بأقول كده عشان صحتى كانت كويسة".

وأضافت: "فجأة ودون سابق إنذار رجلى وجعتنى وركبتى ما كنتش قادرة منها وكان عندي وجع فظيع كلمت دكتور قال لى لازم نعمل تغيير مفصل حالا".

 

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف
 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة شيماء سيف مسرحية ملك والشاطر على خشبة مسرح بكر الشدي بـ المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا.

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية ملك والشاطر على خشبة مسرح بكر الشدي حتى يوم 6 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.
 

أبطال مسرحية ملك والشاطر


تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

قصة مسرحية ملك والشاطر


وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

 

مقالات مشابهة

  • مهددة للحياة.. موجة حر تضرب كاليفورنيا مع حرائق الغابات
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • ليس البشر فقط..النمل أيضا يجري عمليات بتر أطراف منقذة للحياة
  • دراسة: ليس البشر وحدهم يتقنون عمليات بتر الساق إنقاذا للحياة
  • الاتحاد الأوروبي يعيد فرض رسوم الاستيراد على السكر وبيض الدجاج من أوكرانيا
  • بعضهم من المخابرات العسكرية.. جنود إسرائيليون يرفضون اجتياح رفح: لن يعيد الأسرى
  • كرستيانو جونيور يستعد لشراكة مع أبيه.. اللحظة الحاسمة تقترب
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • كشف نبات يتحمل بيئة المريخ.. عودة احتمال "الاستعمار الفضائي"
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب