شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اللجنة الثلاثية للإسماعيلي تجتمع مع عبد الرحمن مجدي لمناقشة عروض رحيله، مصدر داخل نادي الإسماعيلي كشف عن اجتماع اللجنة الثلاثية بالنادي مع اللاعب عبد الرحمن مجدي، لمناقشة عرض لرحيله، أحضره وكيله محمد حلمي، ويتوقف الأمر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة الثلاثية للإسماعيلي تجتمع مع عبد الرحمن مجدي لمناقشة عروض رحيله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة الثلاثية للإسماعيلي تجتمع مع عبد الرحمن مجدي...
مصدر داخل نادي الإسماعيلي كشف عن اجتماع اللجنة الثلاثية بالنادي مع اللاعب عبد الرحمن مجدي، لمناقشة عرض لرحيله، أحضره وكيله محمد حلمي، ويتوقف الأمر على الموافقة

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللجنة الثلاثية للإسماعيلي تجتمع مع عبد الرحمن مجدي لمناقشة عروض رحيله وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من أجل الصلاة.. الشبيبة اللاتينيّة تجتمع في الإسكندريّة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 في توجه لافت نحو تنشئة الشباب وتمتين علاقتهم بالله والآخر من خلال الصلاة والعمل، نظمت مطرانية اللاتين في مصر مؤتمر الشباب اللاتين الصيفي في بيت القديس مارك، برج العرب-الإسكندرية. 

وانطلق المؤتمر في الرابع من الشهر الجاري واختُتم أمس، وتخللته رسالة وجهها البابا فرنسيس إلى المشاركين.

أشار الأب يعقوب جابر يعقوب كاهن مطرانية اللاتين في مصر الجديدة-القاهرة، وعضو اللجنة المنظمة للمؤتمر، إلى أنّ التجمع هذا العام حمل عنوان: «صلاتي مجدافي» وذلك تناغمًا مع اهتمام البابا فرنسيس بالشباب وتجاوبًا مع دعوته إلى أن تكون هذه السنة «سنة الصلاة» استعدادًا ليوبيل العام المقبل «حجّاج الرجاء».

وعن جذور فكرة تنظيم المؤتمر، أوضح يعقوب: «في الماضي كانت التجمعات التي تقيمها الكنيسة اللاتينية في مصر قليلة، لكن بجهود النائب الرسولي للاتين في مصر المطران كلاوديو لوراتي ونائبه المونسنيور أنطوان توفيق الفرنسيسكاني استطعنا تنظيم المؤتمر الأول العام الفائت في محافظة الإسماعيلية بمشاركة 160 شابًا وشابة».

وتابع: «رغبنا في تكرار التجربة وتطويرها، فبدأنا التحضير للمؤتمر الحالي قبل أكثر من ستة أشهر، وقد تخطى عدد المشاركين فيه 210 شباب وشابات أتوا من دول مختلفة كمصر والسودان وجنوب السودان وإريتريا واليمن وفرنسا وإيطاليا وغيرها. ودارت جميع نشاطات المؤتمر حول فكرة الصلاة».

وعن المواضيع التي طرحها المؤتمر، قال يعقوب: «تناولنا سِير القديسين صغيري السنّ كالقديسة ماريا غوريتي وتريزا الطفل يسوع وغيرهما. وتعرفنا إلى دون بوسكو قديس الشباب مع الأب طوني السالزياني من لبنان، الذي عرض على الشبيبة المشاركة مبادئ نصل من خلالها إلى القداسة، وكيف نستطيع من خلال أفعال الرحمة والمحبة في حياتنا اليومية وبأبسط المواقف الوصول إلى هدفنا المنشود».

وأضاف: «من المواضيع المشوّقة أيضًا ما قدّمه الأب ممدوح شهاب، إذ شرح لنا النظام الطقسي وصلواته. كما تناولنا شخصية يعقوب في الكتاب المقدس الذي قال للربّ: "لن أتركك إن لم تباركني».

وختم يعقوب بذكر رسالة البابا فرنسيس إلى المطران لوراتي والمشاركين، والتي «تمنى الأب الأقدس فيها أن يوفر هذا اللقاء تفكيرًا متجددًا في أهمية الصلاة، مشجِّعًا على المثابرة في شهادة الإيمان بقوة الإنجيل. كذلك، طلب الحبر الروماني في رسالته عون الروح القدس ليعضد الحاضرين، وليبشّروا بالمسيح بفرح، موكلًا إياهم إلى حماية العذراء مريم، ومانحًا إياهم "من كلّ قلبه" بركته الرسولية».

مقالات مشابهة

  • ما السبب الذي يؤدي إلى ارتفاع الدهون الثلاثية في الجسم؟!
  • من أجل الصلاة.. الشبيبة اللاتينيّة تجتمع في الإسكندريّة
  • كيف تستثمر بـ200 ألف جنيه في شهادة بنك التعمير والإسكان الثلاثية؟
  • بدء عمل اللجنة البرلمانية الخاصة لمناقشة برنامج الحكومة خلال ساعات
  • الامن النيابية تجتمع غداً لمناقشة التوغل التركي الخطير في الأراضي العراقية
  • خطة لمناقشة مشروع قانون الصحة العامة
  • ما هي الدهون الثلاثية.. وما الذي يسبب ارتفاع نسبتها في الجسم؟
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الرحمن مجدي يمنح الدراويش التقدم «فيديو»
  • شهادة ثلاثية بالدرهم الإماراتي.. كيف تحصل على عائد شهري يتجاوز 11 ألف جنيه؟
  • تشكيل متوازن للإسماعيلي أمام الزمالك في لقاء الليلة