يمانيون:
2024-09-30@11:50:12 GMT

حزب الله يواصل دك مواقع العدو الصهيوني (تفاصيل+فيديو)

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

حزب الله يواصل دك مواقع العدو الصهيوني (تفاصيل+فيديو)

‍‍‍‍‍‍

يمانيون../ واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ دك مواقع وقوات العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وفي بيانات منفصلة جدد المقاومة تأكيدها أن عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، موضحة أن عملياتها أمس الاثنين كانت وفقًا للتالي:

وأوضحت المقاومة أنها استهدفت التجهيزات التجسسية في موقع الرادار ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة ‏وإصابته إصابة ‏مباشرة.

واستهدف المجاهدون موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وإصابته إصابة ‏مباشرة.‏

وفي وقت لاحق عاود المجاهدون استهداف موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وإصابته إصابة ‏مباشرة.‏

وبعد متابعة ‏دقيقة وتوقع لتحركات قوات العدو، زرع مجاهدو المقاومة الإسلامية عددا من العبوات الناسفة في ‏منطقة تل إسماعيل المتاخم للحدود مع فلسطين المحتلة داخل الأراضي اللبنانية وعند تجاوز قوة ‏تابعة للواء غولاني الحدود ووصولهم الى موقع العبوات تم تفجيرها بهم مما أدى الى وقوع أفرادها ‏بين قتيل وجريح.

واستهدف المجاهدون استهداف ‏تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة ميتات بالأسلحة المناسبة وأوقعوا أفراده بين قتيل ‏وجريح.‏

وقصف المجاهدون مواقع ‏انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في حرش حانيتا بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية  ‏وإصابته إصابة مباشرة.

كما نشرت المقاومة مشاهد توثق عملية استهداف موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وإصابته إصابة ‏مباشرة.

https://www.masirahtv.net/static/uploads/files/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AA/%D8%B7%D9%88%D9%81%D8%A7%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%82%D8%B5%D9%89/%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%84%202024/%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%B1%2014-4-2024%20-%20%D9%85%D9%86%D8%AE%D9%81%D8%B6%D8%A9.mp4 #استهداف مواقع العدو#الحدود اللبنانية الفلسطينية#المقاومة الإسلامية في لبنان#طوفان الأقصىً#كيان العدو الصهيونيحزب الله

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: اللبنانیة المحتلة بالأسلحة بالأسلحة الصاروخیة وإصابته إصابة

إقرأ أيضاً:

عاجل وردنا الأن| صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية زلزلت العدو الصهيوني واستهدفت هذا الهدف النوعي لأول مرة (تفاصيل العملية+فيديو)

يمانيون/ صنعاء

أعلنت القوات المسلحة عن تنفيذ عملية استهدفت مطار “يافا” المسمى إسرائيلياً “بن غوريون” وذلك أثناء وصول المجرم بنيامين نتنياهو.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن القوة الصاروخية نفذت العمليةَ بصاروخ باليستي نوع “فلسطين 2” وذلك انتصاراً لمظلومية الشعبِ الفلسطيني ورداً على جرائم العدو الصهيوني في غزة ولبنان.

وأكد البيان أن القوات المسلحة اليمنية ومعها كل شرفاء وأحرار الأمة مستمرة في الرد على جرائمِ العدو الإسرائيلي ولن تتردد في رفعِ مستوى التصعيد استجابة لمتطلبات المرحلة ومشاركة في الدفاع عن غزة ولبنان.. لافتا إلى أن هذه العمليات لن تتوقف إلا بعد وقف العدوان على غزة ولبنان.

فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: {إِنَّا مِنَ ٱلۡمُجۡرِمِینَ مُنتَقِمُونَ } صدق اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على جرائمِ العدوِّ الصهيونيِّ في غزةَ ولبنانَ

أطلقتِ القوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةَ استهدافٍ لمطارٍ يافا المسمى إسرائيلياً “بن غوريون” وذلك أثناءَ وصولِ المجرمِ بنيامينَ نتنياهو.

وقدْ نُفذتِ العمليةُ بصاروخٍ باليستيٍّ نوع فلسطين2

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ومعها كلُّ شرفاءِ وأحرارِ الأمةِ مستمرةٌ في الردِّ على جرائمِ العدوِّ الإسرائيليِّ ولن تترددَ في رفعِ مستوى التصعيدِ استجابةً لمتطلباتِ المرحلةِ ومشاركةً في الدفاعِ عن غزةَ وعن لبنان.

وإنَّ هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا بعدَ وقفِ العدوانِ على غزةَ وكذلك على لبنان.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 25 ربيع أول 1446للهجرة

الموافق للـ 28 سبتمبر 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/البيان-بأس-1-1.mp4

مقالات مشابهة

  • حزب الله يواصل عملياته ضد قوات العدو
  • حزب الله يستهدف مواقع صهيونية ويحقق إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تدك معسكر “أوفيك” الصهيوني ‏بصلية من صواريخ “فادي 1‏” وتحقق إصابات مباشرة
  • قصف صاروخي من لبنان يصل إلى القدس المحتلة.. وتوثيق إصابةٍ مباشرة (فيديو)
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان: نصر الله قاد جهادًا مستمرًا ضد العدو الصهيوني
  • عاجل وردنا الأن| صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية زلزلت العدو الصهيوني واستهدفت هذا الهدف النوعي لأول مرة (تفاصيل العملية+فيديو)
  • حزب الله يقصف تل أبيب رداً على استهداف العدو الصهيوني الضاحية الجنوبية
  • سلسلة غارات وحشية على ضاحية بيروت وحزب الله يدك مواقع عسكرية في المستعمرات الصهيونية بصواريخ «فادي1»
  • المقاومة اللبنانية تقصف مدينة طبريا وترد على استباحة العدو للمدنيين
  • مصدر في محور المقاومة اللبنانية يعلق على أنباء إصابة حسن نصر الله - عاجل