شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن رسالة كيف قرأ الإعلام الإسرائيلي خطاب نصرالله اليوم؟، تطرقت وسائل إعلام إسرائيلية إلى خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في ذكرى إحياء مراسم العاشر من محرم، اليوم السبت.وقال .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "رسالة"..

كيف قرأ الإعلام الإسرائيلي خطاب نصرالله اليوم؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"رسالة".. كيف قرأ الإعلام الإسرائيلي خطاب نصرالله...
تطرقت وسائل إعلام إسرائيلية إلى خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في ذكرى إحياء مراسم العاشر من محرم، اليوم السبت. وقال محلل الشؤون العسكرية في موقع "واللا" الإسرائيلي أمير بوحبوط، إنّ نصرالله "يواصل تسخين الحدود، والحفاظ على الاحتكاك مع إسرائيل"، وأضاف: "لم نشكّ أبداً في وقوف حزب الله إلى جانب الفلسطينيين، ليس فقط في الضفة الغربية، بل أيضاً في لبنان من خلال دعم أعمالهم". من جهته، ركز حيزي سيمنطوف، مراسل الشؤون العربية في "القناة 13" الإسرائيلية، على تفصيل أنّ "حزب الله في لبنان لن يتردد، وسيكون مستعداً لأي تطور أو مواجهة".

بدوره، ذكر موقع "واللاه"، أنّ خطاب السيد نصر الله يبدو رسالة إلى صناع القرار في "إسرائيل"، حين حذّر من "الأفعال الغبية والخيارات الخاطئة، وقال نحن مستعدون وسنكون مستعدين ضد أي خيار، وسنتعامل مع أي خطأ".

وذكّر بأن العدو الإسرائيلي أعاد في الأسابيع الماضية احتلال جزء من بلدة الغجر، "وبكل وقاحة يتحدث عن استفزازات المقاومة على الحدود".

(الميادين نت)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "رسالة".. كيف قرأ الإعلام الإسرائيلي خطاب نصرالله اليوم؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهدف موقع لحزب الله في جنوب لبنان

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأنه استهدف موقعا لحزب الله بمنطقة جنتا في جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية بالصواريخ الموجهة
  • اشارتان في خطاب نصرالله تثيران التساؤل
  • بيان للجيش الإسرائيلي عن عملياته في لبنان.. إليكم ما كشفه
  • نصرالله: المقصود اليوم تشويه كل ما يتعلق بالمقاومة
  • قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف عددا من البلدات جنوب لبنان
  • قاسم: نحن أمام شرق أوسط جديد فيه العدو ضعيف منبوذ
  • في هذه الأثناء... لماذا تُحلّق الطائرات الحربيّة الإسرائيليّة على علو منخفض في جنوب لبنان؟
  • تهديدات نصرالله مبنية على معلومات؟
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهدف موقع لحزب الله في جنوب لبنان
  • رسالة الهدهد2: التقدم البري الاسرائيلي من الجولان ممنوع