شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كامل الوزير يستعرض عملية تطوير ميناء السخنة وتسليمها لأكبر مشغل حاويات، استعرض الفريق كامل الوزير، عملية تطوير ميناء السخنة، قبيل تسليم المرحلة الأولى لأكبر مشغل محطات حاويات على مستوى العالم وهوهاتشيسون العالمية، .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كامل الوزير يستعرض عملية تطوير ميناء السخنة وتسليمها لأكبر مشغل حاويات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كامل الوزير يستعرض عملية تطوير ميناء السخنة...

استعرض الفريق كامل الوزير، عملية تطوير ميناء السخنة، قبيل تسليم المرحلة الأولى لأكبر مشغل محطات حاويات على مستوى العالم وهوهاتشيسون العالمية، وتحالف الخطوط الملاحية العالمية كوسكو و س إم ايه؛ لتطويرها كأكبر محطة حاويات بجمهورية مصر العربية، بحضور الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، قيادات هاتشيسون العالمية وتحالف الخطوط الملاحية العالمية كوسكو و س إم ايه.

يذكر أن وزارة النقل تعمل على تكوين الشراكات الإستراتيجية فى مجال النقل البحرى مع كبرى شركات إدارة وتشغيل محطات الحاويات العالمية، والخطوط الملاحية لضمان وصول وتردد أكبر عدد ممكن من السفن العالمية على الموانئ المصرية ومضاعفة طاقة تشغيل الموانئ والتوسع فى تجارة الترانزيت.

ومنها في محطة حاويات تحيا مصر1 بميناء دمياط، حيث يوجد المشغل العالمي المكون من تحالف يوروجيت /وكونشيب مع Hapag-Loyid الخط الملاحى الخامس عالميا وفى محطة حاويات ميناء أبوقير/ حيث يوجد المشغل العالمي هاتشسون HPHمع EVERGRGEN الخط الملاحي السادس عالميًا وفي محطة سفاجا 2 حيث يوجد مجموعة موانئ أبو ظبي مع EVERGRGEN الخط الملاحي السادس عالميًا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كامل الوزير يستعرض عملية تطوير ميناء السخنة وتسليمها لأكبر مشغل حاويات وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غرفة الصناعات الكيماوية: قطاع الصناعة سيشهد طفرة الفترة المقبلة

قال المهندس شريف الجبلي رئيس غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات إن البيروقراطية ستزول الفترة المقبلة، وسوف نشهد هناك طفرة في الصناعة المصرية.

وتابع خلال لقاء عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أن وجود الوزير كامل الوزير على رأس الصناعة سيلعب دورا في التخلص من البيروقراطية التي عانينا منها طوال سنوات

ولفت إلى ان الفريق كامل الوزير يجتمع برموز وقيادات المجتمع الصناعي صباح الأحد للتوافق على استراتيجية المرحلة المقبلة ومواجهة الصعوبات بحلول واقعية.

وأوضح أن الصناعات الكيمياوية من الصناعات الهامة في مصر، لافتا إلى أن مصر بها خامات كثيرة منها، لذلك هي أكثر الصناعات تصديرا.

مقالات مشابهة

  • عاجل| كامل الوزير: دراسة مع بنك التنمية وإعادة الاعمار الأوربي لإقامة مجمع صناعي في مصر
  • عاجل| كامل الوزير يبدأ إجراءات تحفيز صناعة السيارات في مصر
  • كامل الوزير: خطة شاملة للنهوض بالصناعة المصرية خلال الفترة المقبلة
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض تقريراً عن تقدم الجامعة في التصنيفات الدولية
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض تقريرًا عن تقدم الجامعة في التصنيفات الدولية
  • غرفة الصناعات الكيماوية: قطاع الصناعة سيشهد طفرة الفترة المقبلة
  • 72 ألف متر مربع.. كل ما تريد معرفته عن ميناء الصيادين بسفاجا
  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • أحمد موسى: الرئيس وجه بتنمية الصناعة وتشغيل المصانع المغلقة
  • زيادة يوم عمل أسبوعيًا.. أول قرار من كامل الوزير يخص الصناعة - 15 صورة