شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن العرفي باتيلي يريد منا الاتفاق مع الدبيبة بشأن خارطة الطريق وأن يكون شريكاً في الحل، قال عضو مجلس النواب عبد المنعم العرفي، إن اعتماد خارطة الطريق تم بالتوافق مع مجلس الدولة، وإن كل ما جاء في بيان المبعوث الأممي عبد الله باتيلي .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العرفي: باتيلي يريد منا الاتفاق مع الدبيبة بشأن خارطة الطريق وأن يكون شريكاً في الحل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العرفي: باتيلي يريد منا الاتفاق مع الدبيبة بشأن...

قال عضو مجلس النواب عبد المنعم العرفي، إن اعتماد خارطة الطريق تم بالتوافق مع مجلس الدولة، وإن كل ما جاء في بيان المبعوث الأممي عبد الله باتيلي مردود عليه.

وأضاف العرفي، أن باتيلي والدول الداعمة له يتحدثون أن الدبيبة شريك في الحل، ويجب الاتفاق معه حول خارطة الطريق.

‏موضحًا أن ،“دور البعثة صناعة تقارب بين المجلسين، واستطعنا حل الخلاف فيما بيننا، وأن الحل سيكون ليبي ليبي والقرار ليس أحادي الجانب، بل تم بالتوافق بين النواب والدولة؛ للاتجاه للانتخابات وبإشراف حكومة جديدة.

مؤكدًا أن أعضاء مجلس نواب سيصدرون بيانًا ردًا على البعثة الأممية وتدخلها في غير شؤونها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العرفي: باتيلي يريد منا الاتفاق مع الدبيبة بشأن خارطة الطريق وأن يكون شريكاً في الحل وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الحل

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يجتمع بشأن لبنان لبحث الهجمات اللاسلكية

من المقرر أن يجتمع مجلس الأمن الدولي، يوم الجمعة المقبل، حسب رويترز، لمناقشة الأوضاع في لبنان، وسط تزايد المخاوف من الهجمات اللاسلكية التي تستهدف عناصر حزب الله.   يأتي ذلك عقب تواصل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي مع وزير الخارجية عبدالله بو حبيب من أجل الدعوة لعقد جلسة لمجلس الأمن الدولي.

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن يجتمع بشأن لبنان لبحث الهجمات اللاسلكية
  • فريق بايدن لا يمتلك خططا وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • فريق بايدن لا يمتلك خطط وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • نائب:المشهداني الأقرب لرئاسة البرلمان
  • يوسف خميس: بنزيما جلب من يريد للاتحاد وما يحدث للنصر كارثة حقيقية .. فيديو
  • حرب السودان .. الحل بين تحركات القاهرة ومبادرة جوبا
  • اقتصاد الدبيبة تشهد توقيع اتفاق على مستوى القطاع الخاص الليبي مع شركة CAMCE الصينية
  • لافروف: الوضع بغزة أكبر مشكلة دولية تتطلب الحل
  • ماذا يريد المؤتمر الوطني، الإخوان والكيزان من الشعب السوداني؟
  • برلمانية: المالك يريد قيمة إيجارية مبالغ فيها