شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن جريمة بشعة رجل يقتل والدته ويضع أجزاء من جثتها في ثلاجة، أعلنت النيابة العامة البلجيكية، قيام رجل في منتصف الثلاثينات من عمره، بقتل والدته ووضع أجزاء من جسدها في ثلاجة عثر عليها في قناة شرق .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جريمة بشعة.

. رجل يقتل والدته ويضع أجزاء من جثتها في ثلاجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جريمة بشعة.. رجل يقتل والدته ويضع أجزاء من جثتها في...
أعلنت النيابة العامة البلجيكية، قيام رجل في منتصف الثلاثينات من عمره، بقتل والدته ووضع أجزاء من جسدها في ثلاجة عثر عليها في قناة شرق بلجيكا. وعثر على الثلاجة بمحتوياتها المروعة، ذراعان وساقان، الثلاثاء، في قناة قرب مدينة لييج، ما أدى إلى فتح تحقيق في جريمة قتل. وبعد ذلك اكتشف المحققون بقية جسد المرأة في حاوية قمامة ألقيت في نهر قريب.

وساعد وشم على صدر الجثة في تحديد أنها تعود إلى امرأة في السبعينيات من العمر، وفق ما أوضحت ناطقة باسم النيابة العامة في لييج.

وأوقف ابنها المولود في العام 1988 قبل فجر الخميس، في فندق قريب من مطار بروكسل. وأضافت الناطقة، كاترين كولينيون، أنه كان يستعد على ما يبدو للسفر إلى كوريا الجنوبية.

واعترف المشتبه به لأحد الأشخاص في محيطه بارتكابه جريمة قتل، وتشارك الأخير هذه المعلومات مع شخص آخر كان من أخطر الشرطة بها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جريمة بشعة.. رجل يقتل والدته ويضع أجزاء من جثتها في ثلاجة وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جریمة بشعة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين

فقد شاب حياته نتيجة اصطدام قطار به، خلال عبوره السكة الحديد في البدرشين، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع أحد الأشخاص في حادث بالبدرشين، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن قطارا صدم شابا أثناء عبوره السكة الحديد، من مكان غير مخصص للعبور، مما أدى إلى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به.
تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • انبعثت منها روائح كريهة.. دفن جثث مجهولة في شبوة بعد تكدسها في ثلاجة الموتى منذ 10 سنوات
  • مصرع عامل سقطت عليه رمال أثناء أداء عمله في الواحات البحرية
  • واقعة مؤلمة.. طفل يقتل والدته في مارب خلال حادثة عبث بالسلاح
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • صاروخ أطلقه حزب الله يقتل ضابطا اسرائيليا
  • خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه
  • «دفنوها في بني سويف».. مفاجأة حول بلاغ اختفاء فتاة كرداسة
  • خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه - عاجل
  • كشف غموض اختفاء فتاة بكرداسة.. والدتها وشقيقها وراء قتلها
  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها