من خلال هذا المقال نتعرّف على رابط اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط ٢٠٢٣ بدون رقم الجلوس، حيث أن التربية والتعليم تكشف عن مؤشرات نجاح امتحانات الثانوية العامة وتحذر من الانسياق وراء المنشورات المضللة، وتكشف عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث أعلن شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة امتحانات الثانوية العامة حاليًا تمر بمراحل المراجعة والتدقيق لضمان الدقة والعدالة.

وأشار زلطة إلى أنه سيتم الإعلان عن الموعد الرسمي لنتيجة الامتحانات فور الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة. وحثت الوزارة وسائل الإعلام على الالتزام بالبيانات الرسمية المقدمة من الوزارة لتفادي إثارة البلبلة والتشتت بين الطلاب وأولياء الأمور.

رابط اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة بالاسم ٢٠٢٣

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، مؤشرات نجاح بعض مواد امتحان الثانوية العامة. حيث بلغت نسبة النجاح في مادة الفلسفة والمنطق 91.9%، فيما كانت نسبة النجاح في مادة الرياضيات البحتة 89.7% وفي مادة الأحياء بلغت 90.6%، وقام وزير التربية والتعليم بالإعلان عن نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى والتي بلغت 91.3%. وأشار إلى أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة يبلغ 7.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات.

رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم بدون رقم الجلوس ٢٠٢٣ اليوم السابع

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسب نجاح مواد أخرى. بلغت نسبة النجاح في مادة الجيولوجيا 91.1%، في مادة الرياضيات التطبيقية 88.5%، وفي مادة علم النفس والاجتماع 93.9%.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم غداً الأحد صباحا

ينشر “اليوم السابع” نتيجة امتحانات الثانوية العامة لعام 2023 خلال الساعات القادمة بعد اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة صباح غد الأحد على موقع “اليوم السابع”، حيث سيتمكن الطلاب من الدخول باستخدام أرقام جلوسهم للاستعلام عن النتيجة ومعرفة درجاتهم الكلية في جميع المواد وحالتهم.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط بدون رقم الجلوس 2023 وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن بعض مؤشرات ونسب النجاح في مواد الثانوية العامة للعام الحالي، حيث بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الكيمياء 88.9%، ونسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء. أما في مادة التاريخ، فقد بلغت نسبة النجاح 90.2%، ونسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ. نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع بالاسم فقط ٢٠٢٣ وفي مادة الجغرافيا، بلغت نسبة النجاح 91.6%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا. أما في مادة الفيزياء، فبلغت نسبة النجاح 91%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء. وفيما يخص مواد اللغات، تجاوزت نسبة النجاح في اللغة العربية 90٪، وفي اللغة الثانية تجاوزت 91%. وحقق عدد الطلاب الحاصلين على 95% فأكثر في اللغة العربية نسبة 1.5% من عدد الطلاب، بينما تجاوز عدد الحاصلين على 95% فأكثر في اللغة الثانية 20% من عدد الطلاب. وفيما يتعلق بمواد أخرى، بلغت نسبة النجاح في مادة الجيولوجيا 91.1%، ونسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا. كيفية الاستعلام عن نتيجه الثانويه العامه بالاسم وليس برقم الجلوس كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية 88.5%، ونسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان هذه المادة. وأعلنت الوزارة أيضًا عن نسبة النجاح في امتحان مادة علم النفس والاجتماع والتي بلغت 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان هذه المادة. وفيما يتعلق بمادة الفلسفة والمنطق، بلغت نسبة النجاح 91.9%، وعدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.5% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان هذه المادة. رابط وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة بالاسم الدخول إلى موقع بوابة الثانوية العامة اختيار قسم نتائج الثانوية العامة ادهال اسم الطالب اختيار الشعبة الضغط على عرض النتيجة

تجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان التسجيل على موقع اليوم السابع لتصلك نتيجة الثانوية العامة 2023 فور إعلانها علمًا بأن نتيجة الثانوية العامة بالاسم وزارة التربية والتعليم قابلة للتعديل قبل الإعلان الرسمي عنها. لذلك يرجى تفقد الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحصول على النتيجة النهائية والدقيقة.

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الانسياق خلف المنشورات التي تدعي تعديل درجات طلاب الثانوية العامة في الامتحانات، وقد وأكدت الوزارة أن عملية رصد الدرجات تتم بشكل إلكتروني دون تدخل بشري وتخضع لمراحل دقيقة لضمان الدقة والجودة. كما ناشدت الوزارة الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق خلف هذه المنشورات المضللة التي تستهدف النصب والاحتيال.

إلى هُنا نكون تعرفنا على رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم اليوم السابع ٢٠٢٣ بدون رقم الجلوس.

المكون السحري لعلاج الشيب متواجد في كل منزل لإنهاء كافة مُشكلات الشعر إلى الأبد

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی نتیجة الثانویة العامة بالاسم نسبة النجاح فی امتحان مادة وزیر التربیة والتعلیم نسبة النجاح فی مادة بلغت نسبة النجاح فی الیوم السابع فی اللغة

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)

واصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح اليوم، جولاتة الميدانية بزيارة ست مدارس بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة؛ لمتابعة انتظام  العملية التعليمية بالعام الدراسى الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥.

ورافق وزير التربية والتعليم خلال جولته، الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير، والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، وأيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، والدكتور ناصر الجندى مدير إدارة حدائق القبة التعليمية.

تفاصيل جولة وزير التربية والتعليم 

واستهل وزير التربية والتعليم زيارته بمدرسة "النقراشى الإعدادية بنين" التابعة لحدائق القبة التعليمية، والتى تضم عدد (١٨٧٦) طالب، وحضر الوزير طابور الصباح، كما تفقد عددا من الفصول.

كما تضمنت الجولة التفقدية للوزير مدارس حدائق القبة الابتدائية والتى تضم عدد (٤٢٥) طالب وطالبة، ومدرسة أحمد ماهر الرسمية لغات والتى تضم عدد (١٦٥٠) طالب وطالبة، ومدرسة هارون الرشيدى الإعدادية بنات والتى تضم عدد (٦٤٥) طالبة، ومدرسة حافظ إبراهيم الإعدادية بنين والتى تضم عدد (٦٦٥) طالب، ومدرسة مصر الحديثة الرسمية المتميزة والتى تضم عدد (٢٠٤٠) طالب وطالبة. 

وتفقد وزير التربية والتعليم خلال زيارته فصول المدارس، لمتابعة تنفيذ  الإجراءات والآليات المعلنة المتعلقة بتقليل الكثافات وسد العجز قي المعلمين وتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل. 

وحرص الوزير خلال زيارته على التحدث مع الطلاب حول شرح المعلمين ومدى فهمهم للدروس، كما اطلع على كراسات الحصة، والواجب. 

وفي هذا الإطار، وجه وزير التربية والتعليم بتطبيق القرارات المنظمة للتقييمات وأعمال السنة؛ وشدد على أداء الطلاب المهام الدراسية داخل المدرسة، موجهًا بالمتابعة المستمرة  للحضور والانضباط. 

وشدد وزير التربية والتعليم على تطبيق لائحة التحفيز التربوى والانضباط المدرسى، وذلك لتحقيق أهداف العملية التربوية والتعليمية المناسبة، وخلق بيئة مدرسية آمنة .

وأثناء زيارته، التقى وزير التربية والتعليم بعدد من المعلمين، وتحدث معهم حول ضرورة الاهتمام بكراسة الحصة، والالتزام بكتابة الواجبات على السبورة ونقل الطلاب في كراساتهم، ومتابعة حل الواجبات.

كما التقى وزير التربية والتعليم بعدد من أولياء الأمور أمام بعض المدارس، وأدار حورًا معهم حول انضباط وحضور الطلاب في المدارس، مؤكدا حرص الوزارة على تحقيق عملية تعليمية منضبطة.

مقالات مشابهة

  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة ميلان وبايرن ليفركوزن بث مباشر بدون تقطيع hd
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025
  • وسائل إعلام عبرية: حسن نصر الله توفى نتيجة الاختناق وفى مكان بدون تهوية
  • رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2025.. باق ساعات قليلة
  • رابط رسمي.. نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم