صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد السعودية ترحب بنتائج عمل وإنجازات مجموعة العشرين لإيجاد حلول مستدامة للتحديات البيئية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رحبت السعودية بنتائج عمل وإنجازات مجموعة العشرين لإيجاد حلول مستدامة للتحديات البيئية، وتعزيز جهود التعامل مع تدهور الأراضى الذى يؤثر بشكل .، والان مشاهدة التفاصيل.

السعودية ترحب بنتائج عمل وإنجازات مجموعة العشرين...

رحبت السعودية بنتائج عمل وإنجازات مجموعة العشرين لإيجاد حلول مستدامة للتحديات البيئية، وتعزيز جهود التعامل مع تدهور الأراضى الذى يؤثر بشكل كبير على التنوع البيولوجى، والأمن الغذائى، والتكيف مع التغيرات المناخية، ورفاهية مليارات الأشخاص حول العالم.

جاء ذلك خلال كلمتها فى اجتماع وزراء البيئة والمناخ المشترك لمجموعة العشرين الذى عقد فى العاصمة الهندية نيودلهي، وألقاها وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للبيئة السعودى الدكتور أسامة فقيها، واستعرض خلالها عددًا من الموضوعات المهمة والمتعلقة بالاستدامة البيئية وتغير المناخ، والاقتصاد الأزرق، وكفاءة الموارد والاقتصاد الدائرى وإدارة الأراضى والمياه والتنوع البيولوجي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس).

وأوضح فقيها أن السعودية أدركت مبكرًا الأهمية الكبيرة للحفاظ على النظم البيئية البحرية والمائية، واتخذت العديد من الإجراءات فى هذا الصدد، ومنها مبادرة المملكة الخضراء، مشيرا إلى أن السعودية تستهدف الوصول إلى (30%) من المحميات البحرية بحلول عام 2030، وأصدرت استراتيجية وطنية لاستدامة البحر الأحمر تستهدف (15) قطاعًا من قطاعات الاقتصاد الأزرق.

وأشاد بدعم مجموعة العشرين للمنصة العالمية لتسريع البحث والتطوير للشعاب المرجانية (CORDAP)، التى تم إطلاقها تحت رئاسة السعودية لمجموعة العشرين والتى ستعزز الجهود العديدة الأطراف للحفاظ على الشعاب المرجانية فى العالم واستعادتها، مؤكدًا بأن المملكة تبنت استراتيجية دائرية للاقتصاد الكربوني، وأصدرت قانون جديد لإدارة النفايات لتحقيق نسبه عالية فى إعادة التدوير، واعتمدت عدة استراتيجيات للحفاظ على الموارد الطبيعية منها اعتماد الاستراتيجية الوطنية للبيئة ومبادرة السعودة الخضراء، والاستراتيجية الوطنية للمياه واستراتيجية الأمن الغذائى التى تستهدف الحد من الهدر الغذائى بنسبة (50%).

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية ترحب بنتائج عمل وإنجازات مجموعة العشرين لإيجاد حلول مستدامة للتحديات البيئية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

 

تستكمل مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، حيث بدأت الجولة يوم أمس السبت 28 سبتمبر، ومستمرة حتى يوم الاثنين 30 من نفس الشهر.

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق ميلان صاحب المركز الثاني.

وتذاع جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، حيث تعد مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية هى الناقل الحصري لمباريات الكالتشيو.

شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

وتأتي مباريات اليوم في الدوري الايطالي كالتالي

تورينو 1:30 لاتسيو

روما 4:00 فينيزيا

كومو 4:00 هيلاس فيرونا

إمبولي 7:00 فيورنتينا

نابولي 9:45 مونزا

مقالات مشابهة

  • خطوات الاستفادة من فرص «الاستثمار البيئية» عبر بوابة مصر الرقمية
  • منتجعات حتّا ووادي هب تفتتح الموسم السابع بإطلاق باقات إقامة جديدة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية
  • وزارة الثقافة تفتتح معرض دمنهور السابع للكتاب غدا
  • ريال مدريد لإيجاد أفضل نسخة.. وبايرن للثأر من هزيمة 1982
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2024 تستكمل جهود وإنجازات مؤتمر الأطراف (COP28)
  • "عمران" تصدر إطار عمل الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • استقرار الدولار: استجابة البنوك للتحديات الاقتصادية المتغيرة
  • الإمارات تؤكد التزامها بحماية النظم البيئية للأنهار
  • 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز