شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل ألمانيا تستقبل معسكر النادي الأهلي استعدادًا للموسم الجديد، يستعد النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، إلى إقامة معسكر للفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة استعدادا للموسم الجديد،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. ألمانيا تستقبل معسكر النادي الأهلي استعدادًا للموسم الجديد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. ألمانيا تستقبل معسكر النادي الأهلي استعدادًا...

يستعد النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، إلى إقامة معسكر للفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة استعدادا للموسم الجديد.

وتستقبل دولة ألمانيا معسكر النادي الأهلي، استعدادا للموسم الجديد في الفترة من 20 أغسطس إلى 3 سبتمبر.

تفاصيل معسكر النادي الأهلي في ألمانيا 

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  تفاصيل فترة معسكر النادي الأهلي في ألمانيا استعدادا للموسم الجديد.

وقال عمر:" رسميا ألمانيا وتحديدا في مدينة فرانكفورت تستقبل معسكر النادي الاهلي من فترة 20-22 أغسطس إلى  2-3 سبتمبر برعاية اتصالات.

وأكد:"  و تم الاتفاق مبدئيا علي إقامة مباراة ضد فريق اينتراخت فرانكفورت وجاري الاتفاق علي مباراتين أخرتين".

عمر ربيع ياسين عبر فيسبوك  موعد مباراة الأهلي المقبلة 

ومن جانبه، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية غدًا الأحد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وستقام مباراة الأهلي ونظيره الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. ألمانيا تستقبل معسكر النادي الأهلي استعدادًا للموسم الجديد وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس استعدادا للموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه

أرسل النادي الأهلي، ظهر اليوم الخميس، خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين «حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا» بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر.

وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024، وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • وصول الطاقم الفني المساعد لـ يايسله للمغادرة إلى المعسكر الخارجي
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد