فنون، الحزن يعم المواقع بوفاة فنانة عراقية شهيرة،السوسنة توفيت الممثلة العراقية ميلاد سري، أمس الجمعة، عن عمر ناهز الـ 47 عامًا، .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الحزن يعم المواقع بوفاة فنانة عراقية شهيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الحزن يعم المواقع بوفاة فنانة عراقية شهيرة

السوسنة - توفيت الممثلة العراقية ميلاد سري، أمس الجمعة، عن عمر ناهز الـ 47 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض. من ناحيتها، أصدرت نقابة الفنانين العراقيين بيانًا أمس تنعى خلاله سري، جاء فيه: "ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل الفنانة ميلاد سري التي وافتها المنية هذا اليوم بعد صراع طويل مع المرض، سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم ذويها ومحبيها وزملاءها الصبر والسلوان".

يُذكر أن ميلاد سري كانت قد أُصيبت بمرض عضال قبل أعوام، وخلال عام 2019 تم اكتشاف إصابتها بسرطان الأذن الوسطى، لكنها بعد سنوات قليلة أعلنت شفاءها منه، قبل أن يهاجمها مرة أخرى ويهزمها. خلال سنوات المعاناة مع المرض، أجرت ميلاد سري الكثير من العمليات الجراحية في المستشفيات العراقية وكذلك خارج العراق، لكن، حالتها الصحية قد ساءت خلال الأيام الماضية.

ميلاد سري من مواليد مدينة الكاظمية عام 1976، بدأت حياتها المهنية عام 1990 كعارضة أزياء وفتاة إعلانات. شاركت سري في العديد من المسرحيات والمسلسلات العراقية، وكان مسلسل "مناوي باشا" هو أول بطولة لها. من أبرز أعمالها أيضا مسلسل "دار دور"، "زمن حيران" و "بيت البنات" و "الطريق إلى الجنة".

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحزن يعم المواقع بوفاة فنانة عراقية شهيرة وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میلاد سری

إقرأ أيضاً:

فاكهة شهيرة تقاوم حب الشباب

يشكل حب الشباب مصدر إزعاج يومي دائم، فالشفاء منه  يتم ببطء فما أن تبدأ بالاختفاء حتى تظهر أخرى غيرها كانت في الانتظار، وتستمر هذه المعركة اللامتناهية ت بصورة مثيرة لليأس،وفي هذا الصدد قال خبراء الصحة إن تناول نظام غذائي متوازن غني بالفواكه والخضروات الطازجة، يمكن أن يساعد في الحد من ظهور البثور وحب الشباب.

لكن فاكهة واحدة شائعة تقدم فائدة غير متوقعة للبشرة، وهي الفراولة، التي تحتوي على مضادات الأكسدة المعروفة باسم البوليفينول، بالإضافة إلى المعادن، مثل المنغنيز والبوتاسيوم، وكذلك فيتامين C المعروف بخصائصه المضادة للالتهابات.

وتفيد تقارير Healthline أن الفراولة تساعد في تقليل بعض الالتهابات المرتبطة بحب الشباب.

وتنصح هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية بأن البالغين الذين تزيد أعمارهم عن 19 عاما يحتاجون إلى 40 ملغ من فيتامين C يوميا، ما يجعل وعاء صغير من الفراولة كافيا.

كما تحتوي أوراق الفراولة على العديد من الخصائص المفيدة لصحة البشرة، لذا فإن إعداد الشاي بأوراق الفراولة يعد طريقة رائعة لتزويد الجسم بجميع الفيتامينات والمعادن الضرورية للبشرة.

وبالإضافة إلى ذلك، تساعد الفراولة على تخفيف نسبة السكر في الدم. كما تحتوي على مركبات نباتية وقائية أظهرت نتائج واعدة في المساعدة في إدارة بعض آثار مرض السكري من النوع الثاني.

مقالات مشابهة

  • الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينيا
  • فاكهة شهيرة تقاوم حب الشباب
  • حفل غنائي يتسبب في اعتقال فنانة شهيرة بإيران
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • إضاءات المسجد النبوي فنّ من فنون العمارة الإسلامية
  • الشعب العراقي يحتفل بأكبر عيد ميلاد في العالم.. ما قصته؟
  • مشاريع تخرج فنون جميلة الأقصر تحت عنوان " مصر " 2030 م
  • لوبي الكونغرس الأمريكي: تحالفات كردية ومعارضة عراقية ضد بغداد
  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس
  • بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات