ثمن  الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني وقدم  الشكر والتقدير لجميع العاملين بمطار القاهرة الدولي من مختلف التخصصات ومواقع العمل لأدائهم المشرف ومجهوداتهم المخلصة والتي ظهرت واضحة في القدرة على التعامل مع الزيادة في أعداد الركاب،، والتى بلغت يوم السبت الموافق ١٣ إبريل الجاري ٩٤ ألف راكب، وهى تعد أعلى نسبة في معدلات تشغيل حركة السفر والوصول بتاريخ مطار القاهرة الدولي .

الأوراق المطلوبة للتقدم إلى مرحلة رياض الأطفال بالمدارس اليابانية


واشاد عباس بجهودجميع الجهات الأمنية ومصلحة الجمارك وكل من شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وشركة EAS لخدمات الطيران، وجميع شركات الطيران العاملة في مطار القاهرة الدولى على حسن التنسيق و التعاون .

وقدر وزير الطيران المدني ما يُقدمه جميع العاملين من جُهدٍ كبير وعملٍ دؤوب كلٍ في موقعه ،،  مؤكدًا بأن قطاع الطيران المدني يزخر بالعديد من العناصر البشرية الواعدة ذات القدرات والكفاءات المتميزة، كونهم الركيزة الأساسية لإنجاح أي منظومة، وكذا البنية التحتية القوية لمطار القاهره الدولى و القادرة على استيعاب مزيد من الحركة الجوية.

وتمنى عباس دوام التقدم والإزدهار لجميع العاملين..  "فلكل مجهود شكر .. ولكل نجاح تقدير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني العاملين مطار القاهرة الدولى التخصصات

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني يؤكد أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بالقطاع

عقد الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، اجتماعًا موسعًا مع قيادات الوزارة والخبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات، لبحث آخر المستجدات في مجال التحول الرقمي وتطبيق أحدث التقنيات وكذلك وضع خارطة طريق واضحة تعزز من تحقيق طفرة رقمية شاملة داخل قطاع الطيران المدني، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

جاء ذلك في ضوء استراتيجية وزارة الطيران المدنى نحو تعزيز الرقمنة الحديثة في كافة المجالات من خلال الاعتماد على تقنياتٍ رقميةً مبتكرةً لإجراء تحولات ثقافية وتشغيلية تتوافق بشكل أفضل مع متطلبات العملاء المتغيرة مما يساهم في زيادة الإنتاجية ويعزز من تحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين مع الوزارة وجميع شركاتها التابعة سواء داخليًا أو خارجيًا.

وخلال الاجتماع، تم استعراض عدد من المشروعات والمبادرات الطموحة التي تهدف إلى تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية في كافة المجالات ولرفع مستويات الجودة والأمان، فضلًا عن تبسيط الإجراءات ومرونتها وتسهيل الحصول على الخدمات الحكومية الرقمية.

وفي هذا السياق، أكد وزير الطيران المدنى على أهمية الاستثمار في التكنولوجيا الحديثة، مثل الذكاء الاصطناعي والتي تساهم بدورها في تطوير البنية التحتية الرقمية لقطاع الطيران المدني، مشيراً إلى أن الرقمنة ستساهم بشكل كبير في تحقيق الاستدامة وتقليل التكاليف التشغيلية، دون الاعتماد على الورقيات بشكل كلي مما يدعم الحفاظ على البيئة؛ ويوفر الكثير من الجهد والوقت والتكلفة، هذا إلى جانب تعزيز المكانة المحورية لمصر كمركز إقليمي للطيران.

وفي ختام الاجتماع،، وجه الحفني بضرورة الأهتمام بالتدريب المستمر للعاملين في القطاع لرفع مستوى مهاراتهم الرقمية، مؤكداً على أن التحول الرقمي يشجع على الإبداع والابتكار الرقمى لدي العاملين في مختلف مواقع العمل، مما يعزز من مكانة قطاع الطيران المدنى على خريطة الرقمنة وتكنولوجيا المعلومات العالمية.

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يلتقي عضو مجلس الوزراء السعودي لتعزيز سُبل العمل المشترك
  • وزير الطيران المدني يلتقي وزير الدولة السعودي لتعزيز التعاون في مجال الطيران المدني
  • وزير الطيران المدني يبحث مع وزير الدولة السعودي سُبل تعزيز العمل المشترك
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • وصول وزير خارجية ايران إلى بيروت في طائرة إيرانية
  • وزير الخارجية الإيراني يصل إلى مطار بيروت
  • في استفزاز لاسرائيل..وزير خارجية إيران يصل مطار بيروت
  • لبنان.. مدير الطيران المدني في مطار رفيق الحريري ينفي استهداف محيط مطار بيروت
  • وزير الطيران المدني يؤكد أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بالقطاع
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)