تحدث ماجد مصطفى المدير الفني للمنتخب المصري للشابات للكرة الطائرة تحت 21 سنة، عن استعدادات المنتخب المصري لمنافسات بطولة العالم التي ستقام خلال الفترة من 15 وحتى 26 أغسطس القادم في دولة المكسيك.

أخبار متعلقة

منتخب شباب الطائرة يواجه التشيك في تحديد مراكز بطولة العالم

بعثة منتخب مصر لشباب الطائرة تتجه إلى البحرين للمشاركة ببطولة العالم

منتخب الشباب يستدعي سداسي طائرة الزمالك للمشاركة في كأس العالم بالبحرين

قال ماجد مصطفى: ”نستعد لمنافسات بطولة العالم منذ شهر أكتوبر الماضي، عن طريق قيامنا بتجميع المنتخب فترات قليلة لمدة يوم أو يومين في الأسبوع”.

وأضاف: ”بدأنا الاستعداد الرسمي للبطولة منذ بداية شهر مايو الماضي، كما سنشارك في معسكر خارجي بدولة بيرو في أول شهر أغسطس الجاري، حيث سنخوض 6 مباريات ودية قبل المشاركة في بطولة العالم التي ستنطلق يوم 15 أغسطس”.

وتابع: ”طموحنا في البطولة هو التأهل من للدور الثاني، وننافس على المراكز من الأول حتى الثامن، ولكن طموحي الشخصي هو أن نتواجد ضمن المربع الذهبي في البطولة”.

وواصل: ”تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع منتخب المكسيك البلد المنظم للبطولة، واليابان، وتايلاند التي ستشارك بدلًا من كوستاريكا التي قدمت الاعتذار عن المشاركة”.

واختتم المدير الفني للمنتخب: ”المجموعة التي وقع بها المنتخب ليست ضعيفة بل متوازنة ومتكافئة، حيث لم يتواجد المنتخب مع فرق قوية من الطراز الأول مثل البرازيل أو إيطاليا، أتمنى التوفيق للمنتخب وتحقيق مركز جيد”.

ماجد مصطفي منتخب الطائرة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين منتخب الطائرة زي النهاردة بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

مصر تحقق برونزية الكرة والشريطة ببطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق الفريق الجماعي لمنتخب مصر للجمباز الايقاعي  الميدالية البرونزية فى منافسات الشريطة و الكرة في بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الايقاعي  2024 التي نظمتها مصر علي الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي  خلال الفترة من 28 وحتى 30 يونيو الحالي الجاري.
وشاركت دول: مصر والمكسيك ورومانيا وأوزباكستان جماعي كبار بالفرق المتأهلة إلى أوليمبياد باريس 2024.
وتأتي بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي فى إطار خطة الاستعداد لفريق منتخب مصر الجماعي للجمباز الايقاعي للمشاركة فى اولمبياد باريس 2024 .
ومثل الفريق الجماعي لمنتخب مصر للجمباز الإيقاعي:

فريده حسين
لمار بحيري
عبير رمضان
جوهارا الديب
امينة صبيح
جومانة ابو المجد


وشارك في البطولة  "مصر البلد المضيف - البرازيل - النمسا - قبرص - أرمينيا - بلغاريا - جورجيا - لبنان - البرتغال - المكسيك - قطر - جنوب أفريقيا - الإمارات العربية المتحدة - رومانيا - سلوفينيا - الولايات المتحدة الأمريكية - أوزبكستان - الهند  بإجمالي مشاركة 250 لاعبة.

وتعتبر سلسلة بطولات الفراعنة الدولية التي تنظمها مصر بجميع فروع الجمباز حدثًا مهمًا للغاية كما أنها جزء كبير للمنافسة الدولية على أرض مصر  مصر، حيث إنها فرصة كبيرة للغاية لاستضافة جميع اللاعبين علي مستوي العالم في مصر وتبادل الخبرات الرياضية.
ونجح اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور ايهاب آمين فى وضع البطولة علي الخريطة الدولية حتى أصبحت واحدة من البطولات الدولية التي تحرص جميع الدول والمنتخبات على المشاركة بها. بعد النجاح الذي حققته بطولة الفراعنة الدولية، منذ انطلاقها فى 2019 جعلها واحدة من البطولات الكبري  تحت مظلة الاتحاد الدولي للجمباز على مستوي العالم.

مقالات مشابهة

  • المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي
  • مصر تحقق برونزية الكرة والشريطة ببطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو
  • رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • ثمن نهائي اليورو.. إيطاليا توقد نيران الثأر من سويسرا وألمانيا تواجه الدنمارك العنيدة
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس