تعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للخسارة أمام غريمه التقليدي ونظيره الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين في بطولة الدوري المصري.

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به لاعبي الفريق الأحمر، خلال مواجهة الزمالك، والسقوط في فخ الهزيمة، خلال اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، أول رد فعل لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق الأحمر اليوم، وكواليس اتصاله بخالد بيبو، مدير الكرة داخل النادي، بجانب الحديث مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.
 

وقد جاءت هذه الخسارة لتدق ناقوس الخطر في الأهلي خاصة أنها الأولى للفريق أمام الأبيض تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الذي كان يمتلك سجلًا من التفوق الكامل على الزمالك.

ويرغب الخطيب في الوقوف على أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية على الصعيد المحلي حيث خسر الفريق عددا كبيرا من النقاط في مشوار صراعه للاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر إلى الكونغو، لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في اللقاء المقرر إقامته في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في المواجهة التي ستقام بالكونغو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخطيب كولر الزمالك الأهلي الدوري الدوري المصري مارسيل كولر محمود الخطيب دوري أبطال أفريقيا خسارة الأهلي امام الزمالك النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر

أشاد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، بآداء لاعبي الأبيض أمام الأهلي مساء يوم الجمعة في اللقاء الذي جمع بينهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وحقق الزمالك الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية "الرياض".

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق تصريحات أيمن يونس

وقال يونس في تصريحات تلفزيونية: لاعبو الزمالك تعاهدوا على تحقيق الفوز منذ اللحظة الأولى، والفريق شكَل خطورة كبيرة وفرض سيطرته مبكرًا، ونجح جوميز في إدارة المباراة وفقًا لفلسفته ورؤيته، واستحق الفوز والتتويج باللقب.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يتحمل مسؤولية خسارة الفريق لمباراة الأمس أمام الزمالك، حيث تأخرت تغييراته كثيرًا، ولم يتمكن من قراءة المباراة، وفشل لاعبو الفريق في تهديد مرمى محمد عواد حارس الأبيض سوى في كرة ثابتة سددها وسام أبو علي مهاجم الفريق.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر
  • عاجل.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (خاص)
  • عاجل.. فيفا ينقذ الأهلي بقرار رسمي جديد بعد ساعات من خسارة السوبر أمام الزمالك
  • الخطيب يعاقب لاعبي الأهلي عقب خسارة كأس السوبر الإفريقي
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي
  • طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك