كثفت القيادة العامة لشرطة عجمان، تواجدها في مختلف طرق الإمارة الداخلية والخارجية وأماكن تجمع المياه، لتقديم المساعدة إلى الجمهور، وضمان انسيابية الحركة المرورية، في ظل الأحوال الجوية المتقلبة وهطول الأمطار الغزيرة، كما تم تكثيف الجهود للتعامل مع كافة البلاغات والحوادث التي تتلقاها غرفة العمليات، للسيطرة على الحوادث المرورية والحالات الطارئة.


ووجهت شرطة عجمان كافة السائقين ومستخدمي الطريق بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في هذه الأجواء، تفاديا للحوادث والاصابات الواقعة نتيجة تجمع المياه على الطرق أو نتيجة القيادة بسرعة زائدة ودون انتباه، مؤكدة استعدادها وجاهزيتها لمواجهة سقوط الأمطار والتقلبات الجوية وحالة عدم الاستقرار الجوي المتوقع، وتقديم الدعم والمساعدة للمركبات المتعطلة والمتأثرة بالأحوال الجوية.
وتهيب القيادة العامة لشرطة عجمان الجمهور، بأنها على أتم الاستعداد للاستجابة السريعة والفورية لكافة البلاغات الطارئة على الرقم ( 999 ) وعلى مدار الساعة، لتوفير الاستجابة السريعة والفعّالة لكافة حالات الطوارئ في الامارة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

باكستان.. مقتل 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة

أعلنت السلطات الباكستانية عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 25 آخرين جراء الحوادث التي سببتها سلسلة الأمطار الغزيرة التي ضربت إقليم بلوشستان الجنوبي الغربي خلال الأيام الأخيرة.
وأوضحت الهيئة الإقليمية لإدارة الكوارث في بيان اليوم أنه جرى إغلاق طرق تربط إقليم بلوشستان بإقليم خيبر باختونخوا، بسبب السيول التي جرفت أجزاء من ذلك الطريق.انهيارات أرضيةوأضافت الهيئة أن عددًا كبيرًا من المركبات، عالقة، على الطرق بسبب انهيارات أرضية ناجمة عن أمطار غزيرة، في سلسلة جبال "كوه سليمان" شرق إقليم بلوشستان.
أخبار متعلقة "أمامنا أوقات صعبة".. رئيس وزراء اليونان يحذر من موسم حرائق الغاباتالسلطات اليونانية تخمد حريقًا في شمال أثيناوأشارت إلى أنه جرى إرسال فرق للقيام بعمليات إنقاذ وإغاثة، لمساعدة العالقين هناك.

#باكستان.. مصرع 143 شخصًا خلال شهر بسبب الأمطار الغزيرة#اليوم
للتفاصيل..https://t.co/Va9UJhPzDf pic.twitter.com/RHaEsjMSFo— صحيفة اليوم (@alyaum) April 30, 2024

مقالات مشابهة

  • شرطة مرور ولاية البحر الاحمر تقف على انسياب وتنظيم الحركة المرورية بكافة القطاعات والمحاور بالمدينة
  • 6 قتلى بسبب الأمطار الغزيرة في بلوشيستان بباكستان
  • مسح مصادر المياه المتاحة في غربي بعلبك لتأمين سرعة الاستجابة لحالات الطوارئ
  • باكستان.. مقتل 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة
  • مقتل 6 أشخاص بسبب الأمطار الغزيرة في باكستان
  • يورو 2024: توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب البرق والظروف الجوية
  • «قريبون منكم» تعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي
  • توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب الأمطار الغزيرة والبرق
  • محافظة الجيزة: كسر مفاجئ بخط المياه بميدان فيني بالدقي وجاري الإصلاح
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة في الهند إلى 8 قتلى