شهدت مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، أمس الاثنين، واقعة أثارت استياء الجميع بتعمد إخفاء الكرات بعد إحراز الفريق الأبيض الهدف الثاني في الدقيقة 87، ما أدى لتعطل اللعب بحثا عن الكرة بعد خروجها من الملعب.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين لهدف، على استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الأسبوع العاشر في الدوري المصري الممتاز.

ماذا تقول لائحة العقوبات ؟

وتنص لائحة العقوبات الخاصة برابطة الأندية المصرية المحترفة، تغريم أى نادي يثبت قيامه بسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت وتعطيل اللعب 50 ألف جنيه.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قررت  فتح التحقيق فى واقعة اختفاء الكرات فى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، التى أقيمت أمس الاثنين، وانتهت بفوز الأبيض 2-1.

وتنتظر رابطة الأندية وصول تقرير حكم المباراة والمراقب، بجانب الاستعانة بشريط المباراة الأصلى للتعرف على تفاصيل الواقعة وإصدار عقوبات حال التأكد من وقوعها منعا لانتشارها فى مباريات الدورى المقبل.

يحتل الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي

إقرأ أيضاً:

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون

قدم كول بالمر، نجم فريق تشيلسي، أداءً استثنائيًا في المباراة الجارية حاليًا ضد فريق برايتون ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25، والتي تقام على ملعب "ستامفورد بريدج".

خلال الشوط الأول، تمكن بالمر من إحراز سوبر هاتريك، حيث سجل أربعة أهداف في الدقائق 21، 28، 31 و40. بهذا الأداء الرائع، ارتفع رصيد بالمر إلى 6 أهداف في الموسم الحالي، مما يجعله ثاني هدافي الدوري بفارق 4 أهداف عن المتصدر إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، الذي لم يسجل في مباراته ضد نيوكاسل يونايتد في نفس الجولة.

قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو ناصر منسي: أخطرت زياد كمال بأنني سأسجل هدفًا في الأهلي منذ أسبوع.. وأشكر كل من انتقدني ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآنإيرلينج هالاند - مانشستر سيتي (10 أهداف).كول بالمر - تشيلسي (6 أهداف).لويس دياز - ليفربول (5 أهداف).بريان مبويمو - برينتفورد (5 أهداف).نيكولاس جاكسون - تشيلسي (4 أهداف).جون دوران - أستون فيلا (4 أهداف).محمد صلاح - ليفربول (3 أهداف).أولي واتكينز - أستون فيلا (3 أهداف).هارفي بارنز - نيوكاسل يونايتد (3 أهداف).داني ويلبيك - برايتون (3 أهداف).

مقالات مشابهة

  • من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2024-2025 قبل لقاءات اليوم؟
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو
  • الريدز يرتقي للصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون
  • قنابل الهجوم على الضاحية.. ماذا تقول عن مصير نصر الله؟
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • الزمالك يفتتح مشواره في مونديال الأندية لليد بالفوز على توباتي البرازيلي
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم
  • جدول ترتيب الدوي السعودي قبل مباريات اليوم