شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رضا سليم يصل القاهرة غدًا للانضمام إلى الأهلي، 05 59 م السبت 29 يوليو 2023 رضا سليم كشف محمد سلطان، مدير الشركة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رضا سليم يصل القاهرة غدًا للانضمام إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رضا سليم يصل القاهرة غدًا للانضمام إلى الأهلي

05:59 م | السبت 29 يوليو 2023

رضا سليم

كشف محمد سلطان، مدير الشركة المسؤولة عن تسويق رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي في مصر، عن تطورات صفقة لاعب الأهلي المنتظر، وموعد وصوله.

موعد وصول رضا سليم إلى القاهرة

وكتب محمد سلطان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لحسم الجدل في هذه الصفقة التي طال الحديث عنها على مدار أسابيع، تواصلت هاتفيا مع رضا سليم منذ قليل، واللاعب أكد لي تواجده في مصر غدا لإنهاء انتقاله إلى النادي الأهلي».

وتابع «سلطان»: «مبروك لجماهير الأهلي ونتمنى أن لا نعيد تجربة القندوسي وأن يكون اللاعب إضافة للفريق».

أحمد شوبير: هناك حالة غضب في الأهلي بسبب رضا سليم

وكان الإعلامي أحمد شوبير كشف عن غضب مسؤولي النادي الأهلي من اللاعب المغربي رضا سليم، قائلًا عبر برنامجه «ملعب أون تايم»: ««بعد الطلبات الجديدة الخاصة برضا سليم، حديث نوع من أنواع الغضب، لكن حاليا الصفقة في الرتوش الأخيرة لها بين النادي ووكيل اللاعب، وقد يصل رضا سليم إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة».

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رضا سليم يصل القاهرة غدًا للانضمام إلى الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري

أعلن  علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عن تشكيلته المختارة لخوض مباراته أمام الجونة   ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

وضمت التشكيلة الأساسية كل من محمود جاد لحراسة المرمى، أحمد عيد،  كريم العراقي  ، محمد دبش، عمرو سعداوي  لخط الظهر، أمادو با  ، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الرحيم دغموم  ، حسين فيصل، محمد الشامي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد  فخر الدين بن يوسف.

أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد

فيما ضمت قائمة البدلاء محمد شحاته، عمرو موسى، محمود حمادة، ايزي ايميكا، حسن علي، يوسف الجوهري، سمير فكري  ، ميدو جابر، صلاح محسن.

موعد مباراة المصري والجونة بالدوري

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

حسني سلطان حكما لمباراة المصري ضد الجونة

 ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون  من: حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • محمد سليم شوشة: التحديات الثقافية صعبة ومصيرية وليست رفاهية
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • شبانة: يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي