شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن افحيمة باثيلي لا يريد استمرار توافق مجلسي النواب والدولة، الوطن متابعات  قال عضو مجلس النواب، صالح افحيمة إن باثيلي لا يريد استمرار توافق مجلسي النواب والدولة، ويحاول القيام بشيء لم يُفصح .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افحيمة: باثيلي لا يريد استمرار توافق مجلسي النواب والدولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افحيمة: باثيلي لا يريد استمرار توافق مجلسي النواب...

الوطن| متابعات 

قال عضو مجلس النواب، صالح افحيمة إن باثيلي لا يريد استمرار توافق مجلسي النواب والدولة، ويحاول القيام بشيء لم يُفصح عنه.

وأضاف افحيمة في تصريحات صحفية أن  كل المبعوثين الذين سبقوا باثيلي كانوا يريدون التوافق بين “النواب والدولة” من أجل الخروج من الأزمة منوها أن التوافق بين “النواب والدولة” كان حُلم أغلب من تولوا رئاسة البعثة الأممية في السابق.

وتابع” عندما توافق المجلسين على خارطة طريق واضحة المعالم ومُحددة المدد الزمنية، خرج علينا باثيلي ليقول إن هذا التوافق قرار أحادي”.

ونوه أن بيان سفارات الدول الأجنبية يعكس عدم فهمهم للبيان الصادر عن البعثة الأممية مشيرا أن مجلس النواب لا يُعرقل إجراء الانتخابات، ولا يمتلك الأذرع على الأرض لمنع عقدها.

وأكد أن مجلس النواب قام بكل ما هو مطلوب منه تجاه كافة الاستحقاقات أكثر من مرة، والمفوضية العليا هي التي أعلنت القوة القاهرة وأوقفت الانتخابات.

وختم” لا يمكن أن تُساق هذه التُهم جزافًا بدون دليل، ويتهمنا البعض بعرقلة الانتخابات. “

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افحيمة: باثيلي لا يريد استمرار توافق مجلسي النواب والدولة وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

مصدر نيابي:المندلاوي والنواب الشيعة اعتبروا شهداء الوطن قبل 2003 ليسوا بشهداء والمدافعين عن إيران ” شهداء”!

آخر تحديث: 18 شتنبر 2024 - 1:02 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أفاد مصدر نيابي ، الأربعاء، بأن رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي عقد اجتماعاً مع عدد من النواب من الكتل السنية والشيعية في كافتيريا المجلس لمناقشة الملاحظات والاعتراضات على القانون.وبين، أن اعتراضات النواب السنة على اعتبار أن أحد مواد القانون تفرق بين شهداء العراق قبل 2003 والشهداء الذين سقطوا  دفاعا عن إيران وبعد عام 2003، فقد فسر نواب الكتل السنية أن المادة تعني أن من “استشهد” بعد 2003 إذا كان مرتبطاً بنظام صدام حسين أو من البعثيين، لا يكون مشمولاً بالقانون.وأشار إلى أن الجلسة الحالية لمجلس النواب رقم (11) من الفصل التشريعي الثاني – للسنة التشريعية الثالثة ، قد توقفت بشكل شبه كامل لحين حسم قانون مؤسسة الشهداء إما بالتصويت أو بتأجيله إلى جلسة أخرى.

مقالات مشابهة

  • مصدر نيابي:المندلاوي والنواب الشيعة اعتبروا شهداء الوطن قبل 2003 ليسوا بشهداء والمدافعين عن إيران ” شهداء”!
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. تحذير «مصري - أردني» من خطورة استمرار حرب غزة وانتهاكات الضفة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ لبحث متطلبات دوائرهم
  • «حماة وطن» بمطروح يطلق مبادرة بالعلم هنكمل لتوزيع الشنط المدرسية مجانا للاسر الأولي بالرعاية
  • الخميسي: نستبعد بأن يكون هناك حل على المدى القريب لأزمة المركزي
  • زهيو: أزمة المصرف المركزي قد تشكل طريقاً يؤدي لإطلاق حوار سياسي لتشكيل حكومة جديدة
  • برلمانية: المالك يريد قيمة إيجارية مبالغ فيها
  • حسني بي: على الجميع تحمل مسؤولياتهم وادراك خطورة الواقع وما قد ينتج عن أزمة المركزي